القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة اتحاد جدة والرائد في الدوري السعودي

ملخص مباراة اتحاد جدة والرائد في الدوري السعودي

 

ملخص مباراة اتحاد جدة والرائد في الدوري السعودي

 

نتيجة مباراة الرائد واتحاد جدة.حسم التعادل السلبي مواجهة فريق اتحاد جدة وضيفه فريق الرائد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما أضاف فريق الرائد نقطته الـ11 في المركز العاشر.

 

ملخص مباراة الرائد والاتحاد

 

جاءت بداية المباراة هجومية من فريق الاتحاد، لكن دفاع وحارس فريق الرائد كانوا في الموعد، قبل أن تتوقف المباراة بالدقيقة 13 بعد إصابة جاري رودريجيز، الذي لم يستطع استكمال المباراة، وخرج بشكل اضطراري للإصابة، وعوضه حمد أل منصور.

 

وفي ظل التنظيم الدفاعي لفريق الاتحاد بقيادة أحمد حجازي، حاول الرائد استخدام سلاح التسديدات وأطلق جلال الداودي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، علت مرمى فريق الاتحاد،واصل الرائد سيطرته السلبية بشكل كبير على الكرة، وسط محاولات هجومية على استحياء، وغياب الحلول في صناعة الهجمات، ليظل التعادل السلبي قائما.

 

ووضح الإرهاق الذهني الكبير على لاعبي الاتحاد خلال الشوط الأول، ولم يظهروا بالمستوى المنتظر، لكنهم استطاعوا الخروج بالتعادل السلبي، رغم أفضلية لفريق الرائد،في الشوط الثاني، واصل الرائد سيطرته على الكرة، وضغط هجوميا، لكن هجماته انتهت عند دفاع وحارس فريق الاتحاد.

 

من جهته، وجد فريق الاتحاد صعوبة كبيرة في اختراق دفاع فريق الرائد المنظم للغاية،ألغى الحكم، هدفا للرائد عبر أرنود دجوم نظرا لوجوده في وضعية تسلل في الدقيقة 59، قبل أن يتصدى حجازي ورفاقه لباقي المحاولات.

 

وأجرى كاريلي مدرب فريق الاتحاد، تبديلا بخروج حمد آل منصور وزج بالبرازيلي رومارينيو لتنشيط الجبهة الهجومية في الدقيقة 63، وسط غضب كبير من آل منصور، ورفضه مصافحة كاريلي،تبعه بتغيير ثالث باستبدال خالد السميري، والزج باللاعب عبد الإله المالكي في الوسط.

 

أخطر فرصة للاتحاد جاءت في الدقيقة 67، عبر رومارينيو بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيمناه وترتطم بالقائم الأيمن، ليضيع هدف لفريق الاتحاد أول،استبدل هاسي مدرب فريق الرائد، لاعبه جلال الداودي، وأدخل عبد الله مجرشي إلى أرضية الملعب.

 

وعاد فهد المولد بعد تعافيه من الإصابة وحل بديلا عن زميله عبد الرحمن العبود، لإحداث الفارق الهجومي،كذلك، دخل المهاجم هارون كمارا بديلا عن ألكسندر بريجوفيتش، في خامس تبديلات فريق الاتحاد.

 

وكاد رومارينيو يسجل هدف فريق الاتحاد الأول بعد تمريرة من فهد المولد، حيث توغل وراوغ بمهارة مدافعي الرائد داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد، لكن حارس الرائد عز الدين دوخة أبعدها ببراعة قبل 6 دقائق على نهاية الوقت الأصلي.

 

ورغم الحضور الهجومي لفريق الاتحاد في الدقائق المتبقية، عبر حمدان الشمراني بضربة رأسية وتسديدة فهد المولد، لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تعليقات