القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي

الدوري السعودي,التعاون,ملخص,الشباب,ملخص مباراة التعاون والشباب اليوم الدوري السعودي,مباراة التعاون والشباب الدوري السعودي,ملخص التعاون والشباب اليوم,مباراة,التعاون والشباب,مباراة التعاون والشباب اليوم,اهداف مباراة التعاون والشباب,ملخص مباراة التعاون,ملخص التعاون والشباب,السعودية,مباريات اليوم بث مباشر التعاون والشباب,ملخص االتعاون والشباب

 

ملخص مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي

 

ملخص مباراة الشباب والتعاون.أمطر فريق التعاون شباك ضيفه فريق الشباب بأربعة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

تناوب على تسجيل رباعية فريق التعاون بمرمى فريق الشباب، إياجو سانتوس بضربة رأسية في الدقيقة (41)وساندرو مانويل في الدقيقة (65) بتسديدة قوية ولياندر تاوامبا في الدقيقة (75)من ركلة جزاء ومالك العبد المنعم في الدقيقة (94).

 

بهذا الانتصار رفع فريق التعاون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد فريق الشباب عند 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

 

ملخص مباراة الشباب والتعاون

 

شن فريق التعاون هجماته منذ الدقائق الأولى بحثا عن تسجيل هدف أول، عبر سميحان النابت ولكن تسديدته مرت بعيدا عن المرمى،تبعه ميشيل ديوك بتسديدة قوية ولكن زيد البواردي حارس فريق الشباب تصدى لها.

 

دخل فريق الشباب في أجواء المباراة، ولكن هجماته بواسطة جوانكا وعبدالله الحمدان ومتعب الحربي لم تسفر عن أي أهداف، ليظل التعادل قائما بين الفريقين بعد مرور 20 دقيقة،أطلق كريستيان جوانكا تسديدة قوية علت عارضة فريق التعاون في الدقيقة 29.

 

حملت الدقيقة 41، هدفا لفريق التعاون أول بواسطة إياجو سانتوس بعد ضربة ركنية متقنة من سميحان النابت تابعها سانتوس بضربة رأسية رائعة على يمين الحارس،سدد إيفر بانيجا كرة قوية مرت بجوار المرمى التعاوني في الدقيقة 42.


ورغم التواجد الهجومي في الدقائق المتبقية ولكن الشوط الأول انتهى بتفوق فريق التعاون على فريق الشباب بهدف دون مقابل،أجرى فريق الشباب تبديلين بخروج جمال باجندوح وفواز الصقور والزج بتركي العمار ونواف العابد.

 

وأطلق تركي العمار تسديدة خطيرة ولكن حارس فريق التعاون كاسيو أنجوس،تواصل الضغط الهجومي لفريق الشباب عبر نواف العابد ورفاقه ولكن تسديداتهم لم تسفر عن أي شيء.

 

استمر لاعبو فريق الشباب، بالتسديدات وجاءت هذه المرة بواسطة عبدالله الحمدان بتسديدة قوية ولكن حارس فريق التعاون تعامل معها كما يجب، قبل أن تحمل الدقيقة 65، الهدف الثاني للتعاون عبر ساندرو مانويل بعدما استغل تمريرة خاطئة من بانيجا وأطلق تسديدة قوية بيمناه على يسار حارس فريق الشباب.

 

هدد فريق الشباب مرمى فريق التعاون عبر البديل ماخيتي ديوب بتسديدة قوية ولكن الحارس كاسيو تصدى لها،عزز المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا النتيجة بهدف ثالث لفريق التعاون من ركلة جزاء احتسبت نتيجة لمسة يد على بانيجا داخل منطقة جزاء فريقه، ونفذها تاوامبا بمهارة بيمناه على يمين حارس فريق الشباب بالدقيقة 75.

 

وأكمل رباعية فريق التعاون، البديل مالك العبدالمنعم بعد تمريرة متقنة انفرد على إثرها بالحارس ومر منه بمهارة ووضع الكرة بالشباك بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز فريق التعاون بأربعة أهداف نظيفة.

تعليقات