القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة القادسية والهلال في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الهلال,ملخص,القادسية,ملخص مباراة الهلال والقادسية,ملخص مباراة الهلال والقادسية فارس عوض,مباراة,مباراة الهلال و القادسية,موعد مباراة الهلال و القادسية,مباراة الهلال ضد القادسية,مباراة الهلال والقادسية كامله,مباراة الهلال والقادسية مباشر,مباراه الهلال والقادسية,ملخص مباراة الهلال و القادسية,الهلال والقادسية مباشر,ملخص مباراة الهلال و القادسية 4-1,ملخص مباراة القادسية والشباب,والقادسية

 

ملخص مباراة القادسية والهلال في الدوري السعودي

 

ملخص مباراة الهلال والقادسية.حقق فريق الهلال فوزاً عريضاً  على مستضيفه فريق القادسية 3 /1 في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

وبهذا الانتصار صحح فريق الهلال مساره سريعاً، بعد خسارتين متتاليتين ، الاولى من فريق الوحدة 1 / 2 في الجولة الماضية ، والأخرى من فريق الفتح في كأس الملك  0 / 2 .

 

سجل لفريق الهلال جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 14 ، وكاريلو في الدقيقة 23 و سالم الدوسري في الدقيقة 48 ، فيما أحرز ستانلي هدف فريق القادسية الوحيد في الدقيقة 57،بهذا الانتصار رفع فريق الهلال رصيده إلى 22 نقطة ، منفردا بالصدارة ، وبقي فريق القادسية على رصيده السابق 13 نقطة.

 

ملخص مباراة الهلال والقادسية

 

دخل فريق الهلال المباراة بعزيمة وإصرار ، لتصحيح مسار الفريق ، فقدم لاعبوه شوطاً هلالياً خالصاً لعباً ونتيجة ، وكان من الممكن ان يضاعفوا نتيجة الشوط الاول ، قياساً للفرص المهدرة.

 

في الجهة المقابلة لم يظهر فريق القادسية في هذا الشوط، ولم تتح للاعبيه أي فرصة تهديفية أو تهديد حقيقي لهم على مرمى حبيب الوطيان.

 

لم ينتظر لاعبو فريق الهلال طويلاً لافتتاح التسجيل ، وتحقق لهم بعد 14 دقيقة ، عندما استعان شكري الحنفوش حكم المباراة بتقنية الفيديو(الفار) ، للتحقق من مطالبة لاعبي فريق الهلال بركلة حزاء، إثر تدخل
عنيف على اللاعب فييتو  ، تكفل بافتيمبي حوميز من تسجيل الهدف الأول، عندما سدد من ركلة الجزاء.


واصل فريق الهلال الضغط المكثف من كل اتجاه ، وعند الدقيقة 23 ، هيأ فييتو الكرة لكاريلو ، بعد تبادل رائع للكرة بين لاعبي فريق الهلال ،  ولم يجد  كاريلو ،أي مشقة في ايداعها في الشباك ، وعزز التقدم لفريق الزعيم بالهدف الثاني.

 

تسابق لاعبو فريق الهلال على إهدار الفرص ، لينتهي الشوط الاول بثنائية زرقاء نظيفة،اصل فريق الهلال فرض هيمنته على المباراة ، مع عودة اللاعبين من  استراحة بين الشوطين ،  وبعد 3 دقائق فقط ، ضؤب فريق الهلال شباك فريق القادسية من جديد ، عندما أرسل كاريلو كرة عرضية ، تجاوزت المدافعين ، ومرت من جانج هيون ، ووجدت سالم الدوسري الذي حولها بركبته إلى داخل الشباك في الدقيقة 48 هدفاً هلالياً ثالثاً.

 

بدأ لاعبو ف ريق القادسية المشاركة في الهجوم على استحياء ، وفي اول تهديد حقيقي على مرمى فريق الهلال في الدقيقة 57 ، ينجح ستانلي في تقليص الفارق ، بتسجيل هدف القادسية الأول، بعد عمل فردي رائع.

 

استفاق لاعبو فريق القادسية ، وضغطوا على لاعبي فريق الهلال في مناطقهم ، لكن دون خطورة حقيقية ، واستكمل الفريقان المباراة هجمة هنا واخرى هناك لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال 3 / 1

تعليقات