القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الشباب,موعد مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي,ملخص,الباطن,مباراة الشباب والباطن,السعودية,موعد مباراة الشباب والباطن والقنوات الناقلة,مباريات اليوم الدوري السعودي,موعد مباراة الهلال والاتحاد الجولة 10 الدوري السعودي

 

ملخص مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي

 

ضرب فريق الشباب ضيفه فريق الباطن بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، في افتتاحية الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق الشباب، فابيو مارتينيز في الدقيقة (18) ونواف العابد في الدقيقة (48) وكريستيان جوانكا في الدقيقة (78) ، فيما أحرز هدف فريق الباطن الوحيد فابيو آبرو في الدقيقة 71.

 

بهذا الانتصار رفع فريق الشباب رصيده إلى 18 نقطة ويعزز تواجده بالمركز الثالث على جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد فريق الباطن عند 11 نقطة بالمرتبة العاشرة.

 

ملخص مباراة الشباب والباطن

 

جاءت البداية قوية من الطرفين وحضرت الهجمات، لكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد، ليظل التعادل السلبي قائما،حملت الدقيقة 18 هدفا أول لفريق الشباب عبر نجمه فابيو مارتينيز بضربة رأسية جميلة على يمين الحارس، بعد متابعة لعرضية متقنة لعبدالله الحمدان من الجانب الأيمن.

 

عقب ذلك، دخل لاعبو فريق الباطن المباراة بشكل كبير من الجانب الهجومي وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل عبر فابيو أبرو ورايحي والجبلي، ولكن الدقة أمام المرمى غابت عنهم،رغم التواجد الهجومي للفريقين في الدقائق المتبقية، لكن النتيجة لم تتغير، لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق الشباب بهدف دون مقابل.

 

أضاف فريق الشباب الهدف الثاني عبر نواف العابد في الدقيقة 48، بعدما استغل عبدالله الحمدان خطأ فادحا من حارس فريق الباطن كامبانيا، ومررها لنواف العابد الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية،أطلق فابيو أبرو، مهاجم الباطن، تسديدة قوية علت العارضة لفريق الشباب بقليل.

 

واصل فريق الباطن هجماته الخطيرة، وكاد الجبلي أن يسجل ومن بعده رايحي، لكن الأول تسرع وسدد بالدفاع، والثاني أطلق تسديدة مباشرة بيمناه أبعدها الحارس زيد البواردي،استمر الحضور الهجومي لفريق الباطن ولكن دون أي جديد على صعيد النتيجة، في ظل التعامل الجيد من الدفاع والحارس الشبابي، وسط خطورة من الشباب في الهجمات المرتدة السريعة.

وأجرى مدرب فريق الباطن، تبديلا بدخول فهد الشمري بديلا عن ضيف الله القرني في الدقيقة 63،استبدل البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الشباب، نجمه نواف العابد، وأدخل بديلا عنه ناصر العمران في الدقيقة 65.

 

حملت الدقيقة 71، هدف التقليص الأول لفريق الباطن عن طريق فابيو آبرو بعد تمريرة حريرية من يوسف الجبلي، ليستلمها أبرو وينفرد ويمر بمهارة من حارس فريق الشباب ويضعها بالشباك، قبل أن يتم تأكيد الهدف بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو.

 

وزج مدرب فرقي الشباب، بالأرجنتيني كريستيان جوانكا واستبدل فابيو مارتينيز لتنشيط الجبهة الهجومية،كاد فابيو آبرو أن يضيف هدف التعادل لفريق الباطن بتسديدة جميلة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس الشباب أبعدها لضربة ركنية في الدقيقة 75.

 

وحملت الدقيقة 78، هدفا ثالثا لفريق الشباب عبر جوانكا، بعد هجمة مرتدة سريعة استلمها البديل ماخيتي ديوب وراوغ بمهارة وانفرد بالحارس ومررها لجوانكا، الذي قدم مجهودا مهاريا رائعا وسدد بالمرمى.

 

وفي الدقيقة 85، سدد رايحي كرة قوية ولكن علت العارضة فريق الشباب بقليل،شهدت الدقائق الأخيرة هجمات خطيرة للطرفين وبالأخص لفريق الباطن، ولكن حارس فريق الشباب زيد البواردي استبسل وأبعدها، لينتهي اللقاء بفوز فريق الشباب على الباطن 3-1.

تعليقات