القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند

مباراة دورتموند وفيردر بريمن,دورتموند ضد فيردر بريمن,دورتموند وفيردر بريمن,بوروسيا دورتموند,فيردر بريمن,دورتموند,دورتموند ضد بريمن,دورتموند و فيردر بريمن,ملخص بروسيا دورتموند اليوم,مباراة,بروسيا دورتموند,بروسيا دورتموند،,ملخص مباراة,ملخص مباراة،,ملخص مباريات الدوري الالماني,بريمن,بوروسيا,ملخص

 

ملخص مباراة فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند

 

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن.اجتاز فريق بوروسيا دورتموند، أول اختبار له تحت قيادة مدربه الجديد إيدين تيرزيتش، وذلك بفوزه على مضيفه فريق فيردر بريمن (2-1)، اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ 12 من عمر الدوري الألماني لكرة القدم.

 

المباراة هي الأولى لفريق بوروسيا دورتموند بعد إقالة السويسري لوسيان فافر من تدريب الفريق، الأحد الماضي، ليفوز الفريق بقيادة مدربه المؤقت في أول اختبار.

 

اهداف فريق بوروسيا دورتموند حملت توقيع رافائيل جيريرو في الدقيقة(12) وماركو رويس “ركلة جزاء” في الدقيقة (78)، فيما أحرز كيفن موهوالد هدف فريق فيردر بريمن في الدقيقة 28.

 

هذا الانتصار، مكّن فريق بوروسيا دورتموند من الارتقاء للمركز الرابع في جدول الدوري الألماني بوصوله للنقطة 22، فيما توقف بريمن عند 11 نقطة في المركز الـ 13.

 

المباراة شهدت أول ظهور للمهاجم الشاب يوسوفا موكوكو في تشكيلة فريق بوروسيا دورتموند الأساسية، لتعويض غياب النرويجي المصاب إيرلينج هالاند.

 

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن

 

فريق بوروسيا دورتموند كانوا على مقربة من مباغتة بريمن بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق فقط على البداية، وذلك بعدما أرسل رينا عرضية أرضية إلى موكوكو، انزلق نحوها الأخير، لكنه فشل في اللحاق بها وتحويلها إلى داخل الشباك.

 

ومع حلول الدقيقة 12، تمكن دورتموند من التقدم بهدف عن طريق جيريرو، الذي ارتدت إليه الكرة من الحارس بافلينكا، ومهدها لنفسه ووضعها مباشرة في الشباك،شن فريق بوروسيا دورتموند ، هجمة مرتدة وصلت إلى رينا، لكن اللاعب الأمريكي أنهاها بتسديدة ضعيفة ذهبت بين أحضان حارس بريمن.

 

وفشل أكانجي في التعامل مع إحدى الكرات، ليستخلصها بريمن وتنتهي الهجمة بتسديدة من موهوالد اخترقت شباك الحارس بوركي حال القائم، دون تسجيل فريق بوروسيا دورتموند هدفًا ثانيًا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.


 بداية الشوط الثاني جاءت سريعة من جانب فريق بوروسيا دورتموند ، الذي بدا غير راغب في إضاعة الوقت بمحاولة صيد شباك بافلينكا مجددًا بتسديدة من جيريرو، لكن حارس فريق فيردر بريمن تصدى لها ببراعة، قبل أن يتبين تسلل الجناح البرتغالي.

 

أهدر موكوكو، فرصة هدف محقق على فريق بوروسيا دورتموند ، بعدما انزلق محاولًا توجيه كرة عرضية نحو الشباك، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى،ارتقى سيلاسي لكرة عرضية، وصلته داخل منطقة جزاء دورتموند، ليقابلها بضربة رأسية متقنة، لكن بوركي كان لها بالمرصاد.

 

اخترق سانشو، منطقة جزاء بريمن من الجانب الأيسر قبل أن يسدد كرة بيمناه إلى داخل الشباك، لكن الحكم المساعد أشار لوجود تسلل،حاول جيريرو، إطلاق تسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت سهلة بين يدي بافلينكا.

 

وفي الدقيقة 77، فشل الحارس بافلينكا في الإمساك بإحدى الكرات، لتسقط منه ويركض محاولًا اللحاق بها، لكنه أعاق في طريقه موكوكو، الذي وصل إليها قبله، مما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء لصالح فريق بوروسيا دورتموند.

 

وانبرى رويس لتنفيذ ركلة الجزاء التي سددها على يسار حارس فريق فيردر بريمن، لكن الأخير تصدى لها بنجاح، قبل أن ترتد إلى قائد فريق بوروسيا دورتموند ، الذي وضعها داخل الشباك، ليحافظ الضيوف على تقدمهم حتى النهاية.

تعليقات