القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الأهلي والعين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

ملخص مباراة الاهلي والعين,الاهلي والعين,ملخص الاهلي والعين,مباراه الاهلي والعين,العين,ملخص الاهلي و العين,ملخص العين و الاهلي,ملخص مباراه الاهلي والعين,ملخص مباراة الأهلي السعودي والعين السعودي 0-2,الأهلي,ملخص مباراة الاهلي و العين اليوم,الاهلي,اهداف الأهلي والعين,مباراة الاهلي والعين,ملخص مباراة بني ياس و العين اليوم,الاهلي و العين,اهداف الاهلي والعين,اهداف الأهلي السعودي والعين السعودي,ملخص مباراة بني ياس و العين,ملخص مبارا بني ياس و العين اليوم,ملخص مباراة بني ياس و العين الجولة 8

 

ملخص مباراة الأهلي والعين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

 

تجاوز فريق العين مضيفه فريق أهلي جدة (2-0) في مفاجأة جديدة، ضمن ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الخميس، بعد إطاحة فريق الفتح بفريق الهلال حامل اللقب، بذات النتيجة.

 

وسجل اهداف فريق العين، جيترسون بضربة رأسية، وفيليب براداريتش من ركلة جزاء، بالدقيقتين 64 و71، ليضرب الفريق موعدا مع فريق النصر في ربع النهائي.

 

ملخص مباراة اهلي جدة والعين

 

شهد ربع الساعة الأول خطورة كبيرة من فريق العين، حيث كاد الفنزويلي خوانبي آنور يسجل هدفا، في الدقيقة 11، بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الايمن، وتبعها بأخرى،ألغي الحكم هدفا لفريق لعين بداعي التسلل، في الدقيقة 13.

 

اجرى مدرب فريق الأهلي، فلادان ميلويفيتش، تبديلا اضطراريا بخروج عثمان الحاج للإصابة، حيث عوضه سلمان المؤشر.

 

احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق لعين، بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب لمسة يد من عبد الباسط هندي، لكن المحترف خوانبي أهدرها عندما سددها بيسراه على يمين الحارس، محمد العويس، الذي تألق وأبعدها لضربة ركنية، في الدقيقة 22.

 

وسدد ميتريتا من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس فريق العين لم يجد صعوبة في التعامل مع الكرة، في الدقيقة 39،في الشوط الثاني، كاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة 53، بعدما أرسل سلمان ال
مؤشر تمريرة إلى صامويل أوسو المنطلق، والذي حاول لعبها من فوق حارس فريق العين، لكنه تألق وأبعدها.

 

وفي الدقيقة 61 سنحت فرصة خطيرة لفريق العين، بعد تمريرة حريرية من موتاري تجاه جيترسون، لينفرد بالمرمى ليسدد بيسراه، ويبعدها الحارس محمد العويس،حملت الدقيقة 64 الهدف الأول لفريق العين عبر جيترسون، بعد تمريرة طولية من الدفاع، أبعدها لوكاس ليما برأسه بالخطأ، وتابعها لاعب المنافس بضربة رأسية قوية على يسار العويس.

 

وأجرى ميلويفيتش تبديلا آخر، بدخول نوح الموسى وخروج فيجسا،احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق العين، لوجود لمسة يد على لوكاس ليما، لينبري لها فيليب برادريتش، وينفذها بيمناه قوية على يسار العويس، مسجلا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71.

 

وفي الدقيقة 77، أدخل ميلوفيتش لاعبه عبد الرحمن غريب محل ماركو مارين،حضرت الهجمات من الطرفين في الدقائق المتبقية، لكن الدفاع والحارسين تصدوا لها، لينتهي اللقاء بفوز فريق العين على فريق أهلي جدة، بهدفين دون مقابل.

تعليقات