القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة ايفرتون وارسنال في الدوري الإنجليزي

مباراة ارسنال وايفرتون,مباراة ايفرتون وارسنال,مباراة ارسنال ضد ايفرتون,#ملخص مباراة ارسنال و ايفرتون,ملخص ارسنال ايفرتون,#مباراة ارسنال و إيفرتون,اهداف مباراة ايفرتون وارسنال اليوم,مباراة ايفرتون ضد آرسنال,اهداف مباراة ارسنال وايفرتون,ارسنال,ملخص مباراة ارسنال وايفرتون,مباراة ايفرتون اليوم,ملخص مباراة ارسنال و إيفرتون 0-1,ايفرتون,ارسنال ايفرتون,ارسنال وايفرتون,ارسنال وايفرتون بث مباشر

 

ملخص مباراة ايفرتون وارسنال في الدوري الإنجليزي

 

ملخص مباراة ارسنال وايفرتون.وضع فريق إيفرتون رقبة مدرب فريق أرسنال ميكيل أرتيتا على المقصلة، بفوزه على ضيفه ارسنال 2-1 مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل روب هولندينج في الدقيقة (22 بالخطأ في مرمى فريقه) وياري مينا في الدقيقة(45)، هدفي فريق إيفرتون، فيما أحرز نيكولاس بيبي هدف فريق أرسنال الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (35).

 

وبات أرتيتا في وضع صعب للغاية ضمن مسعاه للتمسك بمنصبه، بعدما تجمد رصيد فريق أرسنال عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما ارتقى فريق إيفرتون للوصافة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة، بفارق نقطة أمام توتنهام ونقطتين أمام فريق ليستر سيتي، قبل لقاء الأخيرين مساء الأحد.

 

ملخص مباراة ارسنال وايفرتون

 

مر ربع الساعة الأول من اللقاء بهدوء، وسط أفضلية من فريق إيفرتون الذي كان أكثر استحواذا على الكرة، في ظل رغبة فريق أرسنال في تسليم زمام المبادرة لمنافسه بغية الانقضاض عليه بالهجمات المرتدة، وأمام انكماش أرسنال دفاعيا، لجأ إيفرتون إلى التسديد البعيد، فجرب كين حظه بصاروخ بعيد المرمى مر بجانب القائم الايمن في الدقيقة 15.

 

ولم يمهل فريق إيفرتون ضيفه كثيرا، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 22، بعدما رفع ديفيس عرضية على رأس كالفرت-لوين الذي تابعها لتصطدم بطريق الخطأ بهولدينج قبل أن تستقر في الشباك،جاءت ردة فعل فريق أرسنال سريعة، حيث وجّه تيرني كرة من الناحية اليسرى نحو نكيتياه الذي لم يتعامل جيدا مع الكرة، لتذهب محاولته بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 25.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق أرسنال بعدما حاول ديفيس تشتيت الكرة ليصيب ساق مايتلاند نايلز بدلا من ذلك، ونفذ بيبي الركلة بنجاح محققا التعادل في الدقيقة 35،ارتدت ركلة حرة نفذها سيجوردسون من حائط فريق أرسنال البشري في الدقيقة 41، وكاد كالفرت لوين يعيد التقدم لفريق إيفرتون في الدقيقة 44، عندما أطلق تسديدة قوية طار لها الحارس لينو وأنقذها بصعوبة.

 

لكن فريق إيفرتون أبى أن ينهي الشوط الأول دون أن يستعيد تقدمه، فأحرز الكولومبي مينا الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد متابعة رأسية في الزاوية الضيقة لركنية نفذها سيجوردسون.


وكاد فريق أرسنال يتعادل مجددا في الدقيقة 53، عندما أرسل ويليان كرة من الناحية اليمنى، حاول الحارس جوردان بيكفورد إبعادها، لتصل إلى دافيد لويز الذي سددها بالأرض قبل أن ترتد من إطار المرمى.

 

وجرب ساكا حظه بتسديدة يسارية مرت فوق مرمى فريق إيفرتون في الدقيقة 59، وانطلق جودفري بسرعة البرق من الناحية اليسرى، قبل أن يرسل عرضية أمام المرمى، فشل كالفرت لوين في الوصول إليها في الدقيقة 62.

 

ودخل جو ويلوك إلى تشكيلة فريق أرسنال بدلا من النني، ونفذ صبر بيبي في تنفيذ هجمة منظمة، ليطلق تسديدة عشوائية ابتعدت عن مرمى فريق إيفرتون في الدقيقة 69،دخل المهاجم البرازيلي العائد من الإصابة جابرييل مارتينيلي بدلا من بيبي، وجاء الدور على ويليان ليسدد دون تركيز من بعيد قبل أن يعتذر من زملائه في الدقيقة 73.

 

ولم ييأس فريق أرسنال، فزج أرتيتا بمهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت بدلا من نكيتياه، قبل أن ينطلق ويلوك من الناحية اليمنى ويرسل كرة سريعة لم تلق متابعا أمام المرمى في الدقيقة 78.

 

بقي فريق أرسنال بحاول تعديل النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة، واقترب من ذلك في الدقيقة 86، عندما مرت رأسية ويلوك بجانب المرمى، وأنقذ بيكفورد مرماه من محاولة مايتلاند نايلز القريبة في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق ايفرتون.

تعليقات