القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ في الدوري الالماني

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن,مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن,بايرن ميونخ,موعد مباراة باير ليفركوزن و بايرن ميونيخ,بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن,ملخص مباراة بايرن ميونخ,ملخص مباراة بايرن ميونخ اليوم,ملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن,مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر

 

ملخص مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ في الدوري الالماني

 

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن.اختتم فريق بايرن ميونخ مبارياته عام 2020 بفوز قاتل على حساب مضيفه فريق باير ليفركوزن (2-1)، اليوم السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

تقدم فريق باير ليفركوزن بهدف عن طريق باتريك شيك في الدقيقة 14 قبل أن يحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفي فريق فريق بايرن ميونخ في الدقيقتين 43 و93.

 

بهذه النتيجة، انتزع فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الالماني بوصوله للنقطة 30، فيما تراجع فريق باير ليفركوزن للمركز الثاني برصيد 28 نقطة.

 

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

 

مرت الدقائق الـ10 الأولى بشكل هادئ دون خطورة على كلا المرميين وسط سيطرة نسبية من فريق باير ليفركوزن،نفذ أميري ركلة ركنية أرسلها إلى شيك، المتمركز داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة صاروخية على الطائر اخترقت شباك الحارس نوير.

 

وعاد شيك لتهديد مرمى فريق باير ميونخ بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس نوير حولها إلى ركنية،اخترق ديابي منطقة جزاء فريق بايرن ميونخ
مراوغًا سولي، قبل أن يطلق تسديدة قوية بيسراه، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى
.

 

واضطر هانز فليك، مدرب فريق بايرن ميونخ ، لإجراء تبديل اضطراري بعد مرور 32 دقيقة على بداية المباراة عقب تعرض كومان لإصابة عضلية، ليدفع بساني بدلًا منه،طالب لاعبو فريق بايرن ميونخ باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على جوناثان تاه، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا بعد اللجوء لتقنية الفيديو (الفار).


وبعدها بدقائق معدودة، اصطدمت الكرة بيد سولي بعد تسديدة من ديابي، لكن الحكم أشار لاستمرار اللاعب لعدم وجود تعمد،قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح فريق بايرن ميونخ في معادلة النتيجة بعدما أرسل مولر عرضية متقنة إلى رأس ليفاندوفسكي، الذي أودعها المرمى بنجاح.

 

بدأ فريق بايرن ميونخ الشوط الثاني بشكل مغاير وحاول تهديد مرمى فريق باير ليفركوزن بأكثر من فرصة، كما تصدى نوير لبعض محاولات التسديد من خارج منطقة الجزاء، ليستمر فشل الفريقين في هز الشباك مع بداية الشوط.

 

شن فريق بايرن ميونخ هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى جنابري، الذي اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية زاحفة، حولها الحارس هراديكي ببراعة إلى ركنية،مع انتصاف الشوط الثاني، قرر المدرب فليك استبدال ساني بعد مشاركته بـ37 دقيقة فقط، مما دفع اللاعب لمغادرة الملعب نحو غرفة الملابس مباشرة قبل ظهوره في المدرجات بعدها بدقائق.

 

ورد القائم الأيمن فرصة هدف محقق من موسيالا، الذي سدد كرة بيمناه نحو مرمى فريق باير ليفركوزن بعد نزوله بدقائق معدودة.

 

وقبل نهاية الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بثوانٍ معدودة، استخلص كيميتش الكرة من دفاع فريق باير ليفركوزن ومررها إلى ليفاندوفسكي، الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك، مسجلًا هدف الفوز لفريق بايرن ميونخ في اللحظات الأخيرة.

تعليقات