القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد,ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل,مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد,مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل,مانشستر سيتي ونيوكاسل,مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد,ملخص مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايتد,مباراة مانشستر سيتي اليوم,بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم,مانشستر سيتي,بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل,ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم,ملخص مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد,أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

 

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق مانشستر سيتي إيكاي جوندوجان في الدقيقة (14) وفيران توريس في الدقيقة (55)،بهذا الانتصار رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة ليقفز للمركز الخامس بينما تجمد رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

 

استحق فريق مانشستر سيتي الفوز بأداء فني مميز وسيطرة تامة على مجريات اللقاء وصناعة الفرص على مدار شوطي اللقاء،كانت الخطورة الأكبر لفريق السيتي من الجهة اليمنى بانطلاقات جواو كانسيلو ومعاونة من رحيم سترلينج.

 

ومن تمريرة بينية اخترق رحيم سترلينج منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية، قابلها جوندوجان مباشرة في الشباك، ليتقدم السيتي بهدف مبكر،كاد فريق مانشستر سيتي أن يضاعف النتيجة، لولا تألق كارل دارلو حارس نيوكاسل يونايتد الذي تصدى لثلاث فرص مؤكدة من فيران توريس وسترلينج وانفراد تام لكيفن دي بروين.

 

لم يتغير السيناريو كثيرا في الشوط الثاني، هيمنة تام لرجال بيب جوارديولا، واستسلام فريق نيوكاسل يونايتد ،من اختراق جديد من الجهة اليمنى، لعب كانسيلو كرة عرضية، تعثر مدافعو فريق نيوكاسل في إبعادها ليكملها فيران توريس في الشباك.


بعدها حرم القائم الأيسر، اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا من إضافة هدف ثالث للسيتي،في المقابل، جرب الجناح الأيمن جاكوب ميرفي حظه مرتين، الأولى بتسديدة بجوار القائم الايمن، والثانية أبعدها إيدرسون مورايس حارس فريق مانشستر سيتي.

 

لم يتوقف مد هجمات فريق مانشستر سيتي من الجهة اليمنى، حيث لعب كانسيلو كرة عرضية إلى سيرجيو أجويرو، إلا أن حارس فريق نيوكاسل يونايتد حرم المهاجم الأرجنتيني من ترجمة فرصة مؤكدة.

 

أما بروس، فلم تسعفه الأوراق البديلة التي رمى بها في الدقائق الأخيرة سواء دوايت جيل أو أندي كارول، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وبأقل مجهود لفريق مانشستر سيتي.

تعليقات