القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

الهلال,الدوري السعودي,مباراة,ملخص,موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي,السعودية,موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في الدوري السعودى,مباراة الهلال والوحدة,الهلال والوحدة,الهلال والوحدة الدوري السعودي,اهداف مباراة الهلال والوحدة,ملخص مباراة الهلال والوحدة,ملخص اهداف الجولة 8 الدوري السعودي,رابط مشاهدة مباراة الهلال والوحدة,موعد مباراة الهلال والوحدة,يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والوحدة,الوحدة,ملخص الهلال والوحدة اليوم,القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة,مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

 

ملخص مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

 

حقق فريق الوحدة، فوزا غاليا، على مضيفه فريق الهلال، بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، بالجولة 8 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وسجل لفريق الوحدة ديمتري في الدقيقة 7، وأحمد عبده في الدقيقة 90، بينما سجل جوميز هدف فريق  الهلال الوحيد في الدقيقة 70،بهذا الفوز، رفع فريق الوحدة رصيده إلى 9 نقاط، محتلا الترتيب الثالث عشر، بينما تجمد رصيد فريق الهلال عند 19 نقطة، في صدارة الترتيب.

 

ملخص مباراة الهلال والوحدة

 

بدأ فريق الوحدة الشوط الأول باندفاع كبير، محاولا فرض أسلوبه، ونجح مهاجمه ديمتري بيتراتوس، في منح فريقه التقدم المبكر، بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك الجدعاني عند الدقيقة السابعة.

 

حاول فريق الهلال معادلة النتيجة سريعا ورمى بثقله في الهجوم، وكاد البيروفي كاريلو أن يعادل النتيجة في الدقيقة 12، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيسر،طالب لاعب فريق الهلال، مدالله العليان بضربة جزاء عند الدقيقة 38، إثر عرقلة من حارس الوحدة، لكن تقنية الفيديو، أكدت عدم وجود مخالفة.

 

وفي الدقيقة 39، ألغى حكم المباراة هدفا لفريق الوحدة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو(الفار)وحاول الهلال تعديل أوضاعه مع بداية الشوط الثاني، وهدد مرمى الوحدة في أكثر من مناسبة، لكن دون أن ينجح في معادلة النتيجة.

 

وتمكن جوميز من معادلة النتيجة، عند الدقيقة (70)، بعد أن استغل تمريرة من زميله فييتو،وكاد جوميز أن يمنح الهلال التقدم، لكنه أهدر فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 72،وقبل نهاية المباراة بدقائق، تمكن أحمد عبده من إحراز الهدف الثاني لفريق الوحدة، ليمنح فريقه الفوز بالمباراة.

تعليقات