القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة,مباراة الاهلي ووادي دجلة,الدوري المصري,اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة,ملخص مباراة ووادي دجلة والاهلي,الاهلي ووادي دجلة,ملخص مباراة الأهلي ووادي دجلة,ملخص مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم,ملخص مباراة ووادي دجلة يلا شوت,ملخص مباراة الاهلي,مباراة الاهلي,ووادي دجلة,مباراة الاهلي اليوم

 

ملخص مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

 

نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة.أوقف فريق وادي دجلة انتصارات مضيفه فريق الأهلي واقتنص تعادلاً دون أهداف مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة السلام بالجولة الخامسة للدوري المصري لكرة القدم.

 

وتعادل فريق الأهلي بعد 3 انتصارات متتالية بالدوري مع مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ورفع رصيده إلى 10 نقاط محتلاً المركز الثاني خلف الجونة المتصدر ولكن فريق الأهلي له مباراة مؤجلة ضد فريق الزمالك.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق وادي دجلة بقيادة مدربه اليوناني نيكوديموس بابافاسيلو إلى 5 نقاط في المركز التاسع بعد مباراة قوية بطلها محمد عبد المنصف الحارس المتميز الذي أنقذ مرماه من عدة فرص أهلاوية باقتدار.

 

ملخص مباراة وادي دجلة والأهلي 

 

لعب فريق الأهلي في البداية بأسلوبه الضاغط المعتاد مع موسيماني وكانت أولى المحاولات من نصيب وليد سليمان بتسديدة بجوار القائم وأمسك الشناوي عرضية دجلاوية خطيرة قبل تدخل أمير عادل.

 

انحصر الأداء في وسط الملعب مع محاولات للاختراق من الفريقين ، وأرسل صلاح محسن عرضية مرت بعيداً ووجه وليد سليمان تسديدة تجاه الحارس محمد عبد المنصف الذي تألق وأبعد كرة عرضية خطيرة من معلول.

 

وحاول حسين الشحات اختراق الجبهة اليسرى لفريق وادي دجلة ولكن بلا خطورة وأظهر الفريق الدجلاوي صلابة دفاعية مع سوء توفيق لازم المهاجم صلاح محسن الذي أضاع فرصة محققة بضربة رأس فوق العارضة بقليل.

 

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت إثارة كبيرة بعد أن انطلق دييجو كالديرون وراوغ بدر بانون ولكنه سقط مطالباً بضربة جزاء ورفض الحكم احتسابها مؤكداً أنها لعبة عادية وخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وأشرك أحمد سعيد لاعب وسط فريق وادي دجلة مع بداية الشوط الثاني على حساب عمرو صالح ، وأمسك الشناوي عرضية خطيرة من يعقوبو ظهير وادي دجلة.. وانطلق بيكهام هجومياً ولكن دفاع وادي دجلة أنقذ الموقف وطالب لاعبو فريق الأهلي بضربة جزاء بعد سقوط بيكهام في منطقة جزاء دجلة.

 

تألق عبد المنصف في إبعاد تسديدة صاروخية من جانب علي معلول وحولها إلى ركنية ، وأبعد بيكهام انطلاقة سريعة من كالديرون،وأنقذ دفاع فريق وادي دجلة انطلاقة خطيرة من جانب الشحات ونال أحمد مجدي لاعب وسط فريق وادي دجلة إنذاراً للخشونة ضد وليد سليمان.

 

تألق عبد المنصف مجدداً وأبعد ضربة رأس خطيرة من صلاح محسن ، ونال ديانج إنذاراً للخشونة ضد أمير عادل،ونال فريق الأهلي خطأ على حدود منطقة الجزاء ضد إيهاب المباركي ولكن معلول سدد في الحائط البشري ووجه جورجينيو تسديدة فوق العارضة بقليل.

 

أشرك مدرب فريق الأهلي مهاجمه أحمد ريان على حساب وليد سليمان في الدقيقة 70 ، وأنقذ عبد المنصف فرصة لفريق الاهلي خطيرة من عرضية معلول التي حولها بانون وأبعدها الحارس المتألق،وأبعد أيمن أشرف عرضية المباركي ثم تسديدة من لاعب قؤيث وادي دجلة في أقدام المدافعين.

 

أمسك عبد المنصف بتسديدة معلول ، وأشرك مدرب فريق وادي دجلة الثنائي حسام عرفات ومحمد عبد العاطي بدلاً من محمد رضا وجورجينيو في الدقيقة 76 وأنقذ حارس وادي دجلة تسديدة صلاح محسن.

 

هدأ الإيقاع في وسط الملعب ودفع مدرب فريق وادي دجلة بمهاجمه المخضرم صلاح أمين على حساب كالديرون في الدقيقة 88 ، وأضاع ريان ضربة رأس فوق العارضة بينما دفع مدرب فريق الأهلي بلاعبه محمد شكري على حساب صلاح محسن.

 

أرسل بيكهام عرضية بعيدة عن مرمى فريق وادي دجلة ، ودفع الفريق الدجلاوي بلاعبه رودني أنطوي على حساب أمير عادل في الدقيقة 90+1،وأبعد دفاع فريق وادي دجلة عرضية خطيرة من معلول ، وخرج اللقاء بالتعادل دون أهداف.

تعليقات