القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الفيصلي والشباب في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الفيصلي,الشباب,موعد مباراة الشباب والفيصلي في الدوري السعودي,ملخص مباراة الشباب السعودى والفيصلي السعودي 1-1,ملخص,موعد مباراة الفيصلي والقادسية في الدوري السعودي,أهداف مباراة الفيصلي والشباب السعودي اليوم,بث مباشر مباراة الفيحاء والفيصلي الدوري السعودي,ملخص مباراة الشباب والفيصلي الودية,اهداف مباراة الشباب والفتح 2-1 الدوري السعودي,ملخص مباراة الشباب والفيصلي,الشباب والفيصلي,ملخص مباراة الشباب والفيصلي 1-1,السعودية,أهداف مباراة الفيصلي السعودي اليوم,مباراة الشباب السعودي اليوم

 

ملخص مباراة الفيصلي والشباب في الدوري السعودي

 

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة فريق الشباب وفريق الفيصلي، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل هدف فريق الفيصلي بشباك مضيفه فريق الشباب، أحمد أشرف في الدقيقة السابعة، فيما أحرز هدف التعادل لفريق الشباب فابيو مارتينيز بطريقة أكثر من رائعة في الدقيقة (34)،حصد فريق الشباب نقطته الـ(26) في المركز الثاني خلف المتصدر فريق الهلال بنفس الرصيد، فيما حقق فريق الفيصلي نقطته الـ15 في المركز الثاني عشر.

 

ملخص مباراة الشباب والفيصلي

 

ضغط فريق الفيصلي بشكل كبير بالدقائق الأولى، وأسفر ذلك عن هدف أول في الدقيقة (7) عبر أحمد أشرف، من تسديده أرضية غالطت حارس الشباب،بحث فريق الشباب عن تسجيل هدف التعادل، ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد، وكاد أشرف أن يضيف الهدف الثاني ولكن تسديدته علت العارضة.

 

تواصلت المحاولات الهجومية لفريق الشباب، وأبرزها مقصية فابيو مارتينيز الجميلة، لكنها مرت أعلى العارضة بقليل في الدقيقة (18)،تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، والخطورة على المرمى، ولكن التفوق ظل للفيصلي على الشباب بهدف نظيف بعد مرور (30) دقيقة.

 

تعادل فريق الشباب في الدقيقة (34)، بعدما انطلق مارتينيز بالكرة ثم مررها للحمدان ليعيدها له بمهارة ويضعها فابيو بطريقة رائعة على يسار مصطفى ملائكة،تواصلت أخطاء لاعبي فريق الشباب بالتمرير، وتحديدا من محمد سالم، ولعب هشام فايق تمريرة حريرية لزميله أحمد أشرف وسدد ولكن الدفاع تصدى لها.

 

ضغط فريق الشباب بشكل مستمر، وكاد أن يسجل لولا دفاع وحارس فريق الفيصلي مصطفى ملائكة، ليحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول،أطلق أمالفيتانو تسديدة قوية مرت بجوار القائم، ثم ألغى الحكم هدف تفاريس بعد عودته لتقنية الفيديو (الفار)، لوجود خطأ لصالح الحمدان في بداية الهجمة.

 

دخل البرازيلي سيبا وخرج تركي العمار، وظلت محاولات لاعبو فريق الفيصلي مستمرة عبر جيليرمي، حيث سدد كرة لكن أبعدها الحارس زيد البواردي،ظل الضغط القوي والكبير من قبل الفيصلي، ثم حاول المدرب الشبابي، تنشيط الهجوم بدخول نواف العابد واستبدال الحمدان في الدقيقة (74).

 

وكاد هشام فايق أن يسجل لفريق الفيصلي، في الدقيقة (87)، بعدما سدد كرة قوية ومميزة، ولكن الحارس زيد البواردي استبسل فيها وأبعدها ببراعة،في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أطلق بانيجا تسديدة رائعة من ضربة حرة، أبعدها مصطفى ملائكة بصورة مميزة لضربة ركنية.

 

ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالوقت بدل الضائع، ولكن الدفاع والحارسين استبسلوا ودافعوا بشكل جيد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

تعليقات