القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الهلال,ملخص,مباراة الهلال و الباطن,الباطن,مباراة,موعد مباراة الهلال والباطن,موعد مباراة الهلال و الباطن,مباراة الهلال ضد الباطن,موعد مباراة الهلال اليوم,ملخص مباراة الهلال والباطن,ملخص مباراة الهلال و الباطن,ملخص مباراه الهلال و الباطن 2/2,الهلال والباطن,السوبر السعودي,مباراة الهلال والباطن 2-2,الهلال و الباطن

 

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

 

واصل فريق الهلال تخبطه، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه فريق الباطن، بنتيجة 2-2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة ال 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  لكرة القدم.

 

وسجل اهداف فريق الهلال محمد كنو في الدقيقة (25)، وبافيتمي جوميز في الدقيقة(43)، بينما سجل اهداف فريق الباطن يوسف الجبالي في الدقيقة (35)، وريناتو شافيز في الدقيقة(61)،بهذه النتيجة، حقق كل فريق نقطة، ليرفع فريق الهلال رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما أضاف فريق الباطن نقطته الـ12 في المركز الثاني عشر .

 

ملخص مباراة الهلال والباطن

 

دخل الفريقان المباراة بإسلوب هجومي، وأتيحت العديد من الفرص للفريقين، وتمكن محمد كنور في الدقيقة (25)، من منح التقدم لفريق الهلال بعد ثنائية رائعة مع زميله سالم الدوسري،كثف لاعبو فريق الباطن من ضغطه محاولاً إدراك التعادل، ونجح يوسف الجبالي في معادلة النتيجة عند الدقيقة (35)، بعد إستغلال كرة عرضية من محمد رايحي.

 

عاد جوميز ليمنح التقدم لفريق الهلال في الدقيقة (43)، مستغلاً هفوة من دفاع فريق الباطن، لينهي الهلال الشوط الأول متقدما بالنتيجة،في الشوط الثاني استمر الفريقان بنفس الإسلوب، وأضاع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، فرصة محققة لتعزيز تقدم فريق الهلال عند الدقيقة (57)،بعدما أضاع إنفرادة بطريقة غريبة.

 

أدرك ريناتو شافيز التعادل لفريق الباطن، في الدقيقة (61)، بعدما أسكن الكرة برأسه في شباك حارس الهلال الوطيان،في الدقيقة (67)، زج المدرب لوشيسكو بالبيروفي أندري كاريلو، عوضاً عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الذي ظهر بمستوى سيء.

 

وعند الدقيقة(69) أهدر جوميز فرصة منح التقدم لفريقه، بعدما فشل في إستغلال عرضية زميله الدوسري،دفع مدرب فريق الهلال لوشيسكو بصالح الشهري وهتان باهبري، بدلاً من عبدالله عطيف و محمد البريك عند الدقيقة(77)، محاولاً تحسين آداء فريقه الهجومي.

 

منع القائم هدفا محققا لفريق الباطن، في الدقيقة (83)، بعدما تصدى القائم للكرة، وينجح دفاع الهلال بإبعادها،احتسب الحكم 7 دقائق كوقت بدل ضائع، لم تحمل أي جديد ليعلن الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل.

تعليقات