القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس واودينيزي,اهداف يوفنتوس واودينيزي,اهداف مباراة يوفنتوس واودينيزي,الدوري الايطالي,يوفنتوس واودينيزي,ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي,يوفنتوس,ملخص اهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي,اهداف مباراة يوفنتوس واودينيزي 2-0,ملخص مباراة يوفنتوس,مشاهدة اهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي,مباراة يوفنتوس اليوم,اهداف مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم,ملخص يوفنتوس واودينيزي,اهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي,مباراة يوفنتوس,ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم,ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي 4-1

 

ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي في الدوري الايطالي

 

حقق فريق يوفنتوس فوزًا سهلاً على حساب مضيفه فريق أودينيزي، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، في منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

أحرز أهداف فريق يوفنتوس كل من كريستيانو رونالدو هدفين في الدقائق (31 و70)، وفيديريكو كييزا في الدقيقة (50) وباولو ديبالا في الدقيقة (93)، بينما سجل مارفين زيجيلار هدف فريق أودينيزي الوحيد في الدقيقة 90.

 

بهذا الانتصار رفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد فريق أودينيزي عند 15 نقطة بالمركز الـ 13.

 

ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي

 

أولى المحاولات في المباراة كانت من نصيب فريق يوفنتوس، بعدما استلم رونالدو الكرة في الدقيقة الثالثة بالجهة اليسرى ليراوغ ويتوغل ويطلق تسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر للحارس موسو.

 

وبطريقة غريبة أهدر رام
سي فرصة محققة للتسجيل بعدما مرر كييزا كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها رامسي الذي كان متواجد أمام منطقة الستة ياردة وخالي تمامًا من الرقابة، ليسدد الكرة برعونة ويبعدها الحارس لركنية
.

 

وتمكن دي بول من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح فريق أودينيزي في الدقيقة 10، إلا أن حكم اللقاء عاد لتقنية الفيديو التي ألغت الهدف بعدما لمس دي بول الكرة بيده في بداية اللعبة،كريستيانو رونالدو افتتح التسجيل في الدقيقة 31 لفريق يوفنتوس، بعدما استلم الكرة وتوغل لداخل منطقة الجزاء وأطلق قذيفة سكنت الشباك على يسار الحارس.


وكاد فريق أودينيزي أن يتعادل سريعًا بعد ثواني من هدف فريق يوفنتوس، بعدما وجد والاس الكرة أمامه ليسدد باتجاه المرمى وتضرب أحد مدافعي اليوفي وتعود إلى بوسيتو الذي سدد كرة وصلت سهلة لأحضان الحارس تشيزني.

 

فريق يوفنتوس رد أيضًا بفرصة محققة بالدقيقة 37، بعد كرة مررها ماكيني إلى رامسي الذي توغل وأطلق تسديدة قوية تمكن الحارس موسو من إبعادها لركنية،مع بداية الشوط الثاني، حاول كييزا مضاعفة النتيجة لفريق يوفنتوس، ومن أمام منطقة الجزاء سدد فيديريكو تسديدة قوية في منتصف المرمى تمكن موسو من الإمساك بها.

 

ونجح كييزا في إضافة ثاني أهداف فريق يوفنتوس بالدقيقة 49، بعد تمريرة مميزة من كريستيانو رونالدو من منتصف الملعب، انطلق كييزا وسدد كرة أرضية بقدمه اليسرى على يسار موسو لتسكن الشباك.

 

في الدقيقة 52، سجل رامسي هدف ثالث بعد تمريرة من كييزا ضرب بها دفاع فريق أودينيزي، ليسدد الويلزي الكرة من داخل المنطقة ويتصدى الحارس وترتد إلى رامسي الذي سدد الكرة بالشباك، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو وقرر إلغاء الهدف بداعي لمسة يد على رامسي.

 

وقفت العارضة ضد فريق أودينيزي، بعدما قابل لارسن كرة عرضية من الجهة اليسرى، ارتقى لها عاليًا وقابلها برأسية ضربت العارضة لتحرم فريق أودينيزي من هدف تقليص النتيجة،سجل رونالدو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بالدقيقة 70، بعدما مر بنتانكور من منتصف الملعب ومرر الكرة إلى رونالدو الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة بكل أريحية في الشباك.

 

ومجددًا وقفت العارضة مرة أخرى في وجه لاعبي فريق أودينيزي، بعدما مرر فوريستيري الكرة إلى زيجيلار، الذي أطلق تسديدة قوية ضربت العارضة ومرت لخارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 90، نجح فريق أودينيزي في تسجيل هدف أول عن طريق زيجيلار، بعد عرضية من الناحية اليمنى من مولينا يفشل تشيزني في الإمساك بها لترتد من يديه وتجد زيجيلار الذي وضع الكرة بكل سهولة في الشباك.

 

وختم ديبالا أهداف المباراة بهدف رابع لفريق يوفنتوس بالدقيقة 93، بعد كرة طولية من الدفاع انفرد منها ديبالا وينجح في تسديد الكرة بالشباك، ويطلق معها الحكم صافرة نهاية المباراة.

تعليقات