القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان,ملخص مباراة باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان اليوم,الدوري الفرنسي,مباراة باريس سان جيرمان القادمة,اخبار باريس سان جيرمان,مباراة باريس سان جيرمان,مباراة باريس سان جيرمان مباشر,مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر,نتائج مبارات الدوري الفرنسي,ملخص مباراة باريس سان جيرمان و بريست 3-0 مباراة مجنونة الدوري الفرنسي,ملخص مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان,مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست بث مباشر فى الدوري,ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيس 4 1

 

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

 

انتزع فريق باريس سان جيرمان فوزا ثمينا ومستحقا على ضيفه فريق بريست بثلاثية دون رد، اليوم السبت، في الجولة 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق باريس سان جيرمان  مويس كين في الدقيقة (16) وماورو إيكاردي في الدقيقة(81) وبابلو سارابيا في الدقيقة (83)،ضرب فريق باريس سان جيرمان أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث حقق مدربه ماوريسيو بوكيتينو انتصاره الأول في ظهوره الثاني.

 

كما رفع حامل لقب الليج وان رصيده إلى 39 نقطة، ليقلص الفارق مع فريق ليون المتصدر، الذي تعثر بالتعادل مع رين في نفس الجولة،أما فريق بريست تجمد رصيده عد 26 نقطة في المركز الـ11.

 

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبريست

 

كاد الضيف أن يقلب الموازين بهدف مبكر، إلا أن كيلور نافاس حارس بي إس جي أنقذ مرماه من محاولة خطيرة لرومان فافر،دخل فريق باريس سان جيرمان أجواء المباراة متأخرًا، لكنه لم يستغرق وقتًا طويلًا في الحسم، بعد محاولة خطيرة لآنخيل دي ماريا، أبعدها دفاع فريق بريست إلى ركنية.

 

ومن نفس الركنية لعب دي ماريا كرة عرضية، ارتقى لها ماركينيوس برأسه لترتطم الكرة بالقائم الايسر، وترتد إلى كين، مسجلا الهدف الأول،بعدها خطف لارسونير حارس مرمى بريست الأضواء من الج
ميع، بتصديه لأكثر من محاولة لماركينيوس وكين وإدريسا جايي، بينما اختفت تماما خطورة كيليان مبابي
.

 

كاد فريق باريس سان جيرمان أن يدفع ثمن الاندفاع الهجومي غاليًا، فمن هجمة مرتدة سريعة، أضاع إيرفين كاردونا فرصة محققة من انفراد تام،كما سدد رومان فافر ركلة حرة، أبعدها كيلور نافاس بصعوبة بالغة من المقص الأيسر.


بدأ الفريقان الشوط الثاني بإيقاع سريع للغاية، كيليان مبابي هدد مرمى فريق بريست مرتين، إلا أن التوفيق لم يحالفه،كما تحلى الضيوف بشجاعة كبيرة، حيث أبعد نافاس فرصة خطيرة لهونورات، وواصل رومان فافر إزعاج دفاع فريق باريس سان جيرمان.

 

ووسط سيناريو ساخن، أجرى ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان تبديلًا اضطراريًا بإشراك سارابيا مكان إدريسا جايي لإصابة الأخير،تحرك بوكيتينو لتنشيط الصفوف بإشراك ليفن كورزاوا وماورو إيكاردي، العائد من غياب طويل بسبب الإصابة مكان باكير وكين.

 

لم يهدأ مبابي، وواصل محاولاته لهز الشباك، إلا أن تسديدة أخرى ضلت الطريق للمرمى، ومرت بجوار القائم الأيسر، وتبعها بمحاولة جديدة أبعدها الحارس لارسونير بتصدي رائع،تراجعت اللياقة البدنية للاعبي فريق بريست، لتزداد هيمنة الباريسيين، حيث أضاع إيكاردي فرصة مؤكدة أنقذها لارسونير، وألغى الحكم هدفا لمبابي بداعي التسلل.

 

أسفر ضغط فريق باريس سان جيرمان عن هدف ثان سجله ماورو إيكاردي بعد مجهود رائع من زميله مبابي،قبل أن يفيق بريست من الصدمة، مرر إيكاردي الكرة بكعبه إلى سارابيا، ليسدد الأخير بقوة في الشباك، مسجلًا الهدف الثالث.

 

استغل بوكيتينو الدقائق المتبقية في تجهيز لاعبين آخرين، حيث أشرك فلورينزي ودراكسلر مكان داجبا ودي ماريا.

تعليقات