القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة سحاب وشباب الأردن في الدوري الأردني

ملخص مباراة سحاب وشباب الأردن في الدوري الأردني

 

ملخص مباراة سحاب وشباب الأردن في الدوري الأردني

 

نتيجة مباراة شباب الأردن وسحاب.تمسك فريق سحاب بآمال البقاء في الدوري الأردني للمحترفين، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه فريق شباب الأردن (1-0)، في المباراة التي جرت مساء السبت، على ستاد الملك عبد الله الثاني، في افتتاح الجولة 21 وقبل الأخيرة.

 

وأحرز هدف الفوز الثمين لفريق سحاب نجمه أحمد أبو جادو من ضربة جزاء في الدقيقة 85، حيث سددها بنجاح على يسار رشيد رفيد حارس مرمى شباب الأردن.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق سحاب رصيده إلى 18 نقطة وبقي في المركز قبل الأخير، وسيكون بحاجة للفوز في مباراته الأخيرة، المقررة أمام فريق الحسين اربد في الجولة الأخيرة ليُبقي على آماله قائمة في البقاء.

 

واستقر فريق شباب الأردن في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، حيث كان ضمن البقاء في دوري المحترفين،تتواصل غدا مواجهات الجولة 21، حيث يلتقي فريق الوحدات نظيره فريق الصريح على ستاد عمان الدولي، فيما يأمل الرمثا والجزيرة بحسم صراع الوصافة، حينما يلتقيان على ستاد الحسن باربد.

 

يذكر أن فريق الوحدات حسم لقب الدوري من الجولة الماضية، فيما كان فريق الأهلي أول الهابطين، بانتظار الكشف عن هوية الفريق الآخر الذي سيرافقه لمصاف أندية الدرجة الاولى.

تعليقات