القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون,مباراة تشيلسي وولفرهامبتون,ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم,ملخص مباراة تشيلسى وولفرهامبتون,مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم,تحليل مباراة تشيلسي وولفرهامبتون,بث مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون,مباراة تشيلسي اليوم,ملخص مباراة تشيلسي ووست هام,تحليل مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم,ملخص مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون,مباراة تشيلسي و وولفرهامبتون اليوم بث مباشر

 

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

فشل المدرب الألماني توماس توخل ترك بصمة أولى له مع فريق تشيلسي، بعدما سقط الفريق اللندني في فخ التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون 0-0 مساء الأربعاء، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق تشيلسي بهذا التعادل إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع فريق وولفرهامبتون رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر،استلم توخل مدرب فريق باريس سن جرمان السابق، تدريب تشيلسي خلفا لفرانك لامبارد الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

 

جاءت أول فرصة خطيرة في اللقاء في الدقيقة الخامسة، عندما تقدم هودسون أودوي في الناحية اليمنى قبل أن يرسل كرة زاحفة نحو القائم القريب، فشل جيرو في متابعتها.

 

سيطر فريق تشيلسي على منطقة المناورة، دون أن يتمكن من تهديد منافسه بالشكل المأمول، وتقدم هافرتز بالكرة ورواغ لاعبي اثنين قبل أن يسدد كرة ضعيفة التقطها الحارس البرتغالي روي باتريسيو بسهولة في الدقيقة 15.

 

تصدى باتريسيو لكرة مقوسة سددها حكيم زياش في الدقيقة 20، ونف نيفيس ركلة حرة لفريق وولفرهامبتون نحو المدرجات في الدقيقة 22،توقف اللعب لفترة من الوقت بسبب تعرض كودي لإصابة في رأسه، وأرسل هودسون أودوي عرضية نحو القائم البعيد، قابلها تشيلويل بتسديدة متسرعة بعيدا عن المرمى في الدقيقة 31.

 

عانى فريق تشيلسي للوصول إلى منطقة جزاء منافسه، ونفذ زياش ركلة حرة، قابلها روديجر برأسه بقوة، لكن الحارس باتريسيو كان له بالمرصاد في الدقيقة 39،رد لاعبو فريق وولفرهامبتون بعد دقيقة واحدة فقط، عندما رفع نيتو عرضية من الناحية اليسرى، وصلت إلى رأس ديندونكر الذي ذهبت محاولته فوق المرمى.

 

بدأ الشوط الثاني كما الأول، سيطرة ميدانية من فريق تشيلسي مقابل دفاع محكم من لاعبو فريق  وولفرهامبتون الذي كان يائسا للحصول على هجمة مرتدة دون أن يحصل على أي منها.

انتظر لاعبي فريق تشيلسي حتى الدقيقة 61 ليهدد مرمى وولفرهامبتون بهجمة جديدة، عندما مرر كوفاسيتش كرة بينية إلى هافرتز الذي تقدم بها قبل أن يعيدها إلى تشيلويل الذي سدد من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى دون تركيز.  

 

استمر لاعبي فريق تشيلسي في ضغطه غير المجدي، فوجّه زياش كرة منخفضة، لم يتابعها جيرو بالشكل المطلوب في الدقيقة 64، ورد وولفرهامبتون في الدقيقة 71، عندما انفرد نيتو بالمرمى ليرفع الكرة من فوق الحارس إدوارد مندي بيد أنها ارتدت من القائم الأيمن.

 

وتأخر توخل في إجراء تبديلاته رغم العقم الهجومي الذي أصاب الفريق، فأشرك تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش مكان جيرو وتشيلويل في الدقيقة 77.

 

سنحت أخطر فرص فريق تشيلسي في الدقيقة 82، عندما مرر زياش الكرة إلى كوفاسيتش الذي ابتعدت بسنتمترات قليلة عن قائم مرمى وولفرهامبتون، ثم راوغ هودسون أودوي أكثر من لاعب قبل أن يسدد بكرة بيمينه ارتدت من مدافع قبل أن يتصدى لها الحارس في الدقيقة 86

تعليقات