القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الرائد والاتفاق في الدوري السعودي

ملخص مباراة الرائد والاتفاق في الدوري السعودي

 

ملخص مباراة الرائد والاتفاق في الدوري السعودي

 

قلب البديل هزاع الهزاع تأخر فريقه الاتفاق لفوز غال على مستضيفه فريق الرائد 3 / 2 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاح الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق الرائد جلال الداودي في الدقيقة 38، والبديل عبدالله المقرن في الدقيقة 63، وأحرز اهداف فريق الاتفاق دي سوزا في الدقيقة 79 والبديل هزاه الهزاع في الدقيقتين  87 ،89.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة سادسا، وبقي فريق الرائد على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

ملخص مباراة الاتفاق والرائد

 

واصل فريق الرائد بهذه الخسارة نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق منذ آخر فوز له وكان على فريق أبها في الجولة الخامسة، ولم يتذوق طعم الانتصار منذ ذلك الحين، حيث تلقى 6 خسائر بهزيمة اليوم، وتعادل في ثلاث مباريات.

 

أنهى فريق الرائد الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد، بواسطة المغربي جلال الداودي، الذي سدد بقوة من خارج المرمى، واستقرت الكرة داخل شباك حمد الحايطي،فرط فريق الرائد في قتل المباراة خاصة مع بداية الشوط الثاني، بعد أن لاحت للاعبيه أكثر من فرصة محققة، بسبب اندفاع لاعبي الاتفاق للأمام.

 

وفي الدقيقة 63 نجح البديل عبدالله المقرن في تعزيز تقدم فريق الرائد بإحراز الهدف الثاني.

 

ودفع خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق بكل أوراقه الهجومية، ونجح في قلب النتيجة بعد أن قلص فريق الاتفاق النتيجة عن طريق دي سوزا في الدقيقة 79، قبل أن يضيف البديل هزاع الهزاع هدفين متتاليين، لينهي المباراة بفوز فريق الاتفاق 3 /2.

تعليقات