القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الإسماعيلي والرجاء في كأس العرب

ملخص مباراة الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري,الرجاء ضد الإسماعيلي,ملخص مباراة الرجاء والاسماعيلي,ملخص مباراة الإسماعيلي المصري ضد الرجاء البيضاوي المغربي،,الرجاء والاسماعيلي,ملخص مباراة الاسماعيلي والرجاء المغربى,روعة جمهور الرجاء في مباراة الإسماعيلي المصري,الإسماعيلي,الرجاء البيضاوي,الرجاء,اهداف الاسماعيلي والرجاء,الرجاء البيضاوي والاسماعيلي,مباراة الاسماعيلي والرجاء المغربى,مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي,ملخص مباراة الاسماعيلي اليوم,اهداف مباراة الرجاء والإسماعيلي,مباراة الرجاء و الاسماعيلي

 

ملخص مباراة الإسماعيلي والرجاء في كأس العرب

 

تأهل فريق الرجاء إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه على فريق الإسماعيلي المصري بثلاثية نظيفة، في إياب نصف النهائي بملعب مراكش، اليوم الإثنين،كان الإسماعيلي قد فاز ذهابا بهدف نظيف.

 

وضرب فريق الرجاء البيضاوي موعدا في النهائي العربي، مع فريق اتحاد جدة السعودي،سجل أهداف فريق الرجاء محسن متولي من ركلة جزاء في الدقيقة(60) ومالانجو في الدقيقة (67) ومحمود بنحليب في الدقيقة (86).


بدأت المباراة بتسديدة من رحيمي في الدقيقة الثانية تصدى لها الحارس صبحي بنجاح، واعتمد لاعبو فريق الإسماعيلي على تواجد أكبر عدد من اللاعبين في الوسط، وسد المنافذ على مضيفه،شكلت الجهة اليمنى مصدر هجمات فريق الرجاء، التي كان ينطلق منها مدكور ومتولي.

 

حاول لاعبو فريق الإسماعيلي البحث عن الحلول الهجومية لتهديد مرمى الحارس الزنيتي بواسطة مدبولي وبن يوسف، غير أن غياب المساندة كان يصعب من  مهمتهما الهجومية،الانتشار الجيد لفريق الإسماعيلي زاد من صعوبة مرور الرجاء، بدليل أنه فشل إلى حدود الدقيقة 30 في تهديد مرمى صبحي باستثناء فرصة رحيمي.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما شهد غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، مع احتكار للكرة من فريق الرجاء لكن دون جدوى، أمام الأسلوب الدفاعي الذي اعتمد عليه فريق الإسماعيلي،مع بداية الشوط الثاني، قام هشام أبو شروان بالتغيير الأول، عندما أشرك محمود بنحليب بدلا من زكرياء الوردي.

 

كان فريق الإسماعيلي السباق للتهديد عبر مدبولي الذي انفرد بالحارس الزنيتي الذي تصدى لكرته،  وعادت له ليسددها لتصطدم بجبيرة في الدقيقة 48،بالدقيقة 50، كاد رحيمي أن يسجل من ركلة خطأ لفريق الرجاء نفذها متولي مع خروج خاطئ للحارس صبحي، استغله لاعب الرجاء، الذي لعب كرة مميزة بالرأس مرت فوق العارضة بقليل.

تعليقات