القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

ملخص مباراة الزمالك والجونة,الدوري المصري,ملخص مباراة الزمالك والجونه,مباراة الزمالك والجونة اليوم,ملخص مباراة الزمالك,الزمالك والجونة,الزمالك,مباراة الزمالك والجونة,ملخص مباراة الزمالك والجونة 1-0,ملخص مباراه الزمالك والجونه,مباريات الدوري المصري,مباراة الزمالك اليوم,مباراة الزمالك والجونة اليوم بث مباشر الدوري المصري,اهداف مباراة الزمالك والجونة,الزمالك والجونه,مباراة الزمالك والجونة بث مباشر,بث مباشر مباراة الزمالك والجونة,الزمالك اليوم,أهداف مباراة الزمالك والجونة 1-0

 

ملخص مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

 

واصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته وحقق الفوز الخامس على التوالي، بالتغلب على فريق الجونة بنتيجة 1-0، اليوم الثلاثاء، بستاد بتربوسبورت، في الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

سجل هدف المباراة، يوسف أوباما في الدقيقة العاشرة، وحصد فريق الزمالك فوزًا مثيرًا هو الخامس على التوالي، وتلقى الجونة هزيمته الأولى بالدوري هذا الموسم،بهذا الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وتجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث.

 

ملخص مباراة الزمالك والجونة

 

المباراة في مجملها جاءت مثيرة وحافلة بالندية، وأهدر لاعبو فريق الزمالك عدة فرص لتعزيز تقدمه المبكر، لكن الجونة تحسن بشكل واضح في الشوط الثاني وحاول تهديد مرمى فريق الجونة.

 

اعتمد فريق الجونة على الضغط العالي في بداية اللقاء، وظل الأداء في وسط الملعب، وكاد كريم الطيب أن يستغل خطأ مدافع فريق الزمالك محمد عبد الغني، لكن الأخير عاد وأنقذ الموقف، وأضاع أشرف بنشرقي انفرادًا من تمريرة أوباما.

 

نجح أوباما في الدقيقة 10 في تسجيل هدف التقدم من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس إسلام طارق، ونال أوباما إنذارًا للخشونة ضد محمد نجيب مدافع فريق الجونة، وأضاع كريم الطيب ضربة رأس بجوار القائم الايسر.

 

وجه شيكابالا تسديدة قوي
ة في يد الحارس، وانفرد زيزو بمرمى فريق الجونة ولكنه أهدر في يد الحارس، ونال بنشرقي إنذارًا للاعتراض على الحكم، ووجه أوباما تسديدة ارتدت في جسم المدافع.

 

وحصل ناصر ناصر لاعب فريق الجونة على إنذار للخشونة ضد طارق حامد، وضاعت محاولة من شيكابالا، وأبعد طارق حامد محاولة قريبة للجونة، وضاعت فرصة من بنشرقي، وخرج الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك.

 

أشرك مدرب فريق الجونة مع بداية الشوط الثاني لاعبه إسلام رشدي بدلًا من محمد الحبيب يكن، وحاول الجونة الضغط مجددًا على دفاع الزمالك، وأبعد أبو جبل كرة عرضية للضيوف، لكن الزمالك واصل إهدار الفرص السهلة في ظل مساحات واضحة في دفاع فريق الجونة.

 

وانطلق بنشرقي وانفرد بالمرمى ولكنه مرر إلى زيزو الذي سقط أرضًا ونال إمام عاشور إنذارًا.

 

وأجرى مدرب فريق الزمالك تغييرًا بمشاركة مصطفى محمد على حساب بنشرقي في الدقيقة 63، بينما دفع مدرب فريق الجونة بتغييرين دفعة واحدة بنزول محمود الشبراوي وإدريس مبومبو على حساب إسلام عبد النعيم وكريم الطيب، ثم شارك عربي بدر بدلًا من ناصر ناصر.

 

وأهدر شيكابالا محاولة لفريق الزمالك بعرضية حازم إمام، وأبعد أبو جبل عرضية خطيرة من نجويم، ودفع الزمالك بعبد الله جمعة في الدقيقة 82 على حساب شيكابالا، ثم شارك فرجاني ساسي بعد غياب على حساب أوباما، كما أشرك الجونة لاعبه عمرو عبد الفتاح على حساب أحمد حمدي.

 

وأبعد حازم إمام انطلاقة من عمرو عبد الفتاح، ووجه عربي بدر تسديدة بجوار القائم وأمسك أبو جبل بعرضية نجويم، وأبعد طارق حامد كرة عرضية للجونة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الزمالك 1-0.

تعليقات