القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الرائد,ملخص,القادسية,ملخص مباراة الرائد والقادسية,السعودية,مباراة,الرائد السعودي والقادسية السعودي,اهداف مباراة الرائد والقادسية,ملخص الرائد والقادسية,اهداف مباراة الرائد اليوم و القادسية,الرائد والقادسية,السوبر السعودي,القادسية والرائد,القادسية ضد الرائد,الرائد ضد القادسية,الدوري السعودي ، دوري جميل عبد اللطيف,السعودي,والقادسية,مباراة مؤجلة,مباريات,ملخص كامل,السكري,الجولة الأولي,في,الرياضي,دوري بلس,فارس عواض,اجمل التصديات,ياسر القحطاني,الجولة الثانية,دوري عبد اللطيف جميل

 

ملخص مباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي

 

خطف فريق القادسية تعادلا إيجابيا قاتلا أمام نظيره فريق الرائد، بنتيجة (2/2)، مساء اليوم السبت، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

افتتح التسجيل لفريق لرائد مهاجمه الصربي نيمانيا نيكوليتش في الدقيقة (15)، وعاد المهاجم الصربي ليضاعف النتيجة لفريقه في الدقيقة (41)،تمكن فريق القادسية من تذليل النتيجة في الشوط الثاني، عن طريق مهاجمه الكولمبي دانيلو أسبريا في الدقيقة (55).

 

وتمكن النيجيري ستانلي أوهاوتشي من تسجيل هدف التعادل للقادسية في الدقيقة (90+2)، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).بهذا التعادل رفع فريق القادسية رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، فيما تراجع فريق الرائد إلى المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

 

ملخص مباراة القادسية والرائد

 

كانت البداية قدساوية بتسديدة من ستانلي أوهاويتشي تصدى لها الحارس عز الدين دوخة، وبعدها بدقائق سدد بورديانو كرة لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى،قبل أن تحمل الدقيقة (15)، هدف أول لفريق الرائد عن طريق مهاجمه نيمانيا نيكوليتش بعد تمريرة متقنة من عبد الله المقرن ليتابعها بتسديدة بيمناه بالشباك.

 

وتواصلت المحاولات الهجومية من الطرفين، ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد، ثم ألغى الحكم هدفا لفريق القادسية بداعي التسلل بالدقيقة (35)،سجل نيمانيا نيكوليتش الهدف الثاني بالدقيقة (41)، بعد تمريرة من المقرن داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيمناه رائعة بالمقص الأيسر لحارس فريق القادسية.

 

ورغم التواجد الهجومي للطرفين في الدقائق المتبقية، ولكن الشوط الأول انتهى بتفوق فريق الرائد على القادسية بهدفين دون مقابل،دخل فريق القادسية بشكل هجومي قوي، عبر دانيلو أسبيريا ورفاقه، ولكن تسديدتهم مرت بسلام على مرمى فريق الرائد.

 

قلص فريق القادسية النتيجة بهدف أول عن طريق أسبيريا بعدما استلم كرة وراوغ وانطلق بسرعته، وانفرد بالحارس وتخطاه بمهارة وسدد في الدقيقة (55)،كاد أسبيريا يضيف هدف التعادل ولكن تسديدته مرت بجوار المرمى، ثم تواصلت الهجمات من الفريقين، ولكنها انتهت عند المدافعين وحارسي المرمى.

 

في الدقيقة (82) أطلق أوهاويتشي تسديدة قوية تصدى لها عز الدين دوخة، واستمرت خطورة ستانلي لكن تسديدته هذه المرة مرت بمحاذاة القائم الايسر،حملت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، هدف التعادل الثاني عبر ستانلي بضربة رأسية تابعها من ضربة ركنية متقنة نفذها عبد الله العمري.

 

وتعرض لاعب فريق الرائد، نيمانيا ميليتش للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلها المباراة المثيرة.

تعليقات