القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي في كأس العرب

موعد مباراة الاسماعيلي والرجاء المغربي في البطولة العربية والقنوات الناقلة,موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء,مباراة الرجاء الرياضي و الإسماعيلي المصري,مباراة الإسماعيلي المصري و الرجاء الرياضي,اهداف الاسماعيلي والرجاء,موعد مباراة الرجاء البيضاوي و الاسماعيلي المصري,موعد مباراة الرجاء و الاسماعيلي المصري,موعد مباراة الرجاء البيضاوي و الاسماعيلي اليوم,موعد مباراة الرجاء البيضاوي و الاسماعيلي,روعة جمهور الرجاء في مباراة الإسماعيلي المصري,الإسماعيلي,الاسماعيلي والرجاء,موعد مباراة الرجاء وةالاسماعيلي

 

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي في كأس العرب

 

توقيت مباراة الرجاء الرياضي والإسماعيلي القادمة.يحتضن الملعب الكبير لمراكش مباراة قوية تجمع بين فريق الإسماعيلي وفريق الرجاء الرياضي المغربي، مساء يوم الإثنين 11 يناير، ضمن إياب منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

 

كان فريق الإسماعيلي قد نجح في التفوق على فريق الرجاء في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الإسماعيلية بهدف دون رد، ليتم حسم الأمور في لقاء العدة في المغرب.

 

وصل فريق الإسماعيلي المغرب لخوض هذا اللقاء بمعنويات عالية، حيث سيستعد له بكل قوة وثقة عالية بعد الانتصار عليه بالذهاب ومحاولة نسيان الكبوة التي تعرض لها في الدوري وسيعمل على تضميد جراحه.

 

فريق الاسماعيلي الفريق الذي يدرك صعوبة الخصم على أرضة، ولكن سيحاول تقديم أفضل عروضة في مراكش لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل، والعمل على المحافظة على نظافة شباكهما.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الرجاء يدخل اللقاء وهو يدرك صعوبة الخصم، ولكن سيحاول استغلال الكبوة التي يمر بها وتذبذب المستوى الذي يقدمه في الدوري.

 

فريق الرجاء يستعد بتركيز وحماس عالي لهذا اللقاء، حيث يطمح في تحقيق الانتصار والثأر من الخصم وتعويض نتيجة الإياب من أجل الوصول إلى المباراة النهائية ومقابلة فريق الإتحاد السعودي.

 

موعد مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الإسماعيلي × الرجاء الرياضي – المسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال – الموعد الإثنين 11 1 2021 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر – القناة الناقلة AD SPORTS 1 HD– معلق المباراة فارس عوض – الملعب الملعب الكبير لمراكش.

تعليقات