القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الاهلي وفريق الاتفاق في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الاهلي,ملخص,السعودية,الأهلي السعودي,ملخص مباراة الاتفاق و الاهلي,ملخص كامل مباراة الاتفاق و الاهلي,الاتفاق,الاتحاد,الأهلي,ملخص مباراة الاهلي السعودي والاتفاق 2-2 سقووط الاهلي في غياب السومه - hd,مباراة الاتفاق و الاهلي

 

ملخص مباراة الاهلي وفريق الاتفاق في الدوري السعودي

 

حقق فريق أهلي جدة فوزا ثمينا وقاتلا على مضيفه فريق الاتفاق 2-1، اليوم الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

وسجل اهداف فريق الأهلي محمد آل فتيلرفي الدقيقة(58) وسلطان مندش في الدقيقة(90+4) ، فيما أحرز هدف فريق الاتفاق نعيم السليتي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2،بهذا الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، متساويا مع فريق الهلال المتصدر، الذي يلعب مباراته ضمن الجولة نفسها غدا أمام الفيصلي،توقف رصيد الاتفاق عند 21 نقطة في المركز السابع.

 

ملخص مباراة اهلي جدة والاتفاق

 

جاءت البداية قوية من قبل الفريقين، وحاولا عبر التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، الوصول للمرمى، لكن الحارسين الحايطي ومحمد العويس كانا في الموعد،كاد محمد الكويكبي أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 9 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

 

بعدها بدقيقتين، سدد صامويل أوسو لاعب فريق الأهلي بالمثل، لكن كرته علت العارضة بقليل،لم تفلح تسديدات الاتفاق اللاحقة في إصابة مرمى العويس، خاصة من جانب نعيم السليتي،قرر الحكم العودة لتقنية الفيديو المساعد في الدقيقة 25، للتأكد من كرة اصطدمت بيد لاعب فريق الاتفاق فهد غازي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يستأنف اللعب.

 

ألغى الحكم هدفا لصالح فريق الأهلي سجله ميتريتا بالدقيقة 35، بداعي وجود التسلل،بعدها بأربعة دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء لصااح صامويل أوسو بعد عرقلة تعرض لها داخل منطقة الجزاء، ولكنه عاد للفار للتأكد
من صحتها، وألغاها بعد التأكد من التقنية بداعي التسلل على أوسو.

 

حاول الفرقين التسجيل، ولكن التعادل السلبي ظل قائما بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول،سيطر فريق الأهلي على الكرة، وحاول لاعبيه الوصول لمرمى فريق الاتفاق، والتسجيل، ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد.

 

وحملت الدقيقة 58، هدفا أول لفريق أهلي جدة، عبر محمد آل فتيل بعدما تابع عرضية من ركنية نفذها ميتريتا من الجانب الأيسر، بضربة رأسية جميلة وسط غياب للرقابة الدفاعية لفريق الاتفاق،شن فريق الاتفاق، هجوما قويا على مرمى الأهلي، ولكن لم يسفر عن أي شيء.

 

وكاد الأهلي يضيف هدفا ثانيا بالدقيقة 68، عبر ميتريتا من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر، ولكن ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت للاعب فريق الأهلي الذي حاول متابعتها قبل أن يستبسل بها المدافع سعيد الربيعي وتمر بسلام على مرمى فريق الاتفاق.

 

وبالدقيقة 74، تألق محمد العويس حارس فريق الأهلي بالتصدي لتسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء عبر اليريك دي سوزا، ليحافظ على نظافة شباكه،حاول هزاع الهزاع بمتابعة لعرضية من زميله بالجانب الأيسر، بكعب جميل ولكن كرته علت العارضة الأهلاوية بقليل.

 

وزج المدرب فلادان ميلويفيتش بتغييره المعتاد في معظم مبارياته، بالدفع باللاعب عبدالرحمن غريب واستبدال سلمان المؤشر في الدقيقة 78،كذلك استبدل اللاعب الروماني ألكسندرو ميتريتا وأدخل سلطان مندش.

 

ضغط فريق الاتفاق بشكل كبير على دفاعات فريق الأهلي، ولكن معتز هوساوي ورفاقه كانوا في كامل تركيزهم، وأبعدوا الخطورة عن مرماهم،اجرى المدرب خالد العطوي، تبديلا لتنشيط فريق الاتفاق بدخول سعد السلولي وخروج علي هزازي بالدقيقة 81.

 

وتابع وليد أزارو ضربة ركنية نفذها الكويكبي، بضربة رأسية رائعة ولكنها ارتطمت بالعارضة لفريق الاهلي وعادت مجددا ولكن المتابعة الاتفاقية قابلها دفاع فريق أهلاوي.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو(الفار) على الحارس محمد العويس بداعي وجود تدخل منه على المهاجم وليد أزارو، لينفذها نعيم السليتي بمهارة بالشباك، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

لكن لاعبو فريق الأهلي كان له رأي آخر، بهجمة مرتدة سريعة انطلق عبدالرحمن غريب بسرعته الكبيرة من الجانب الأيسر وتوغل  ومرر كرة جميلة لسلطان مندش داخل منطقة الجزاء ليسددها بيسراه بالشباك، ليسجل الهدف الثاني لفريق الأهلي بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وكاد هزاع الهزاع يضيف هدف التعادل الثاني للاتفاق، ولكنه لم يستغل الهجمة الخطيرة بالشباك الأهلاوية واهدرها، لينتهي اللقاء بفوز فريق الأهلي على فريق الاتفاق 2_1.

تعليقات