القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة في الدوري الأردني

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة,الوحدات,الدوري الأردني,ملخص مباراة الجزيرة والوحدات,الدوري الاردني للمحترفين,مباراة الوحدات والجزيرة اليوم,الجزيرة,ملخص الوحدات والجزيرة,الأردن,الوحدات والجزيرة,ملخص مباراة الجزيرة والوحدات :11-4-2019: الدوري الاردني,الوحدات و الجزيرة,ملخص مباراة الوحدات والجزيرة 4-0,ملخص مباراة الوحدات والجزيرة 2-0,الجزيرة و الوحدات,الدوري الاردني مباريات اليوم,ملخص مباراة الوحدات والجزيره,الجزيرة الدوري الأردني مباراة جنونية,الوحدات و الجزيره,مباريات الدوري الاردني مباشر

 

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة في الدوري الأردني

 

حسم فريق الوحدات رسمياً لقب بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم للمرة الـ “17” في مسيرته، وذلك بعدما سدد حسابه مع فريق الجزيرة وفاز عليه ” 1-0″ في المباراة التي أقيمت على استاد عمان الدولي ضمن الجولة 20.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق الوحدات رصيده إلى “50 نقطة” وهو الذي يتعذر على أي من الفرق الوصول إليه، فيما بقي فريق الجزيرة ثانياً بـ “38 نقطة” متقدماً بفارق المواجهات المباشرة عن الرمثا.

 

ملخص مباراة الجزيرة والوحدات

 

وجاءت البداية هجومية، حيث كشف الفريقان مبكراً عن أطماعها بحثاً عن هدف يعزز من حظوظهما في خطف النقاط الثلاث،بدأ فريق الجزيرة أولى مشاهد التهديد الفعلي، من ضربة حرة مباشرة نفذها أحمد عبد الحليم وضع فيها حارس فريق الوحدات عبد الستار عصارة خبرته في تحويلها لركنية.

 

لم يتأخر فريق الوحدات هو الآخر في الكشف عن خطورته، بعدما تسلم أحمد سمير كرة على مشارف منقطة الجزاء وسدد بقوة مرت بجوار القائم الأيمن،اعتمد لاعبو فريق الجزيرة في بناء هجماته على الروابدة وسعادة وجاموس وبمساندة من علي علوان ومحمود مرضي حيث بحثوا عن خيارات لتمويل رأس الحربة عبدالله العطار.

 

بدوره فإن فريق الوحدات عمل على فرض أفضليته بمنطقة العمليات بتواجد أحمد الياس وأحمد سمير وصالح راتب بمنتصف الملعب فيما شغل الجوابري واليوسف أطراف الملعب ولعب السنغالي عبد العزيز انداي كرأس حربة،تعرض فريق الجزيرة لضربة قوية باصابة لاعبه أحمد عبد الحليم، ليتم الدفع بعمر قنديل.

 

أرسل أحمد سمير من ضربة حرة مباشرة كرة عميقة داخل منطقة الجزاء ليدكها السوري فهد اليوسف برأسه ارتطمت بالعارضة وأكملت مسيرها إلى الخارج،عكس الياس كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء لحق بها فراس شلباية وسددها لكن ذهبت بعيداً عن المرمى.


في الشوط الثاني، واصل فريق الوحدات أفضليته النسبية لكنه عانى من صعوبة في عملية الاختراق نظراً لبطء الايقاع الهجومي،عمل لاعبو فريق الجزيرة على امتصاص اندفاع فريق الوحدات مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل ازعاجاً لدفاع الوحدات بقيادة خطاب والعرب.

 

وفي الدقيقة “66” توج فريق الوحدات أفضليته بهدف السبق بعد كرة طويلة هيأها السنغالي انداي للجوابري الذي بدوره حولها لصالح راتب ليطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار بني عطية.

 

وكان صالح راتب قريباً من تسجيل الهدف الثاني حيث أطلق تسديدة قوية وذكية تصدى لها بني عطية وشتتها الدفاع قبل تدخل مهاجمي فريق الوحدات،حاول فريق الجزيرة البحث عن هدف التعديل، وتوغل مرضي داخل منطقة الجزاء وسدد بمنتهى القوة تصدى لها عبد الستار.

وعاد عبد الستار وتصدى باستعراض تلفزيوني لرأسية مدافع فريق الجزيرة جبر خطاب، قبل أن يعمل الوحدات بعدها بتهدئة الألعاب،دفع أبو زمع مدرب فريق الوحدات باحمد ثائر وأنس العوضات بدلا من الجوابري وصالح راتب للمحافظة على حيوية الفريق.

تعليقات