القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الرائد,التعاون,مباراة التعاون والرائد,ملخص,موعد مباراة التعاون والرائد في الدوري السعودي,ملخص مباراة الرائد والتعاون,ملخص مباراة الرائد والتعاون 0-3,ملخص مباراة الرائد و التعاون,ملخص مباراة التعاون ضد الرائد,ملخص مباراة الرايد و التعاون,ملخص مباراة التعاون و الرايد,مباراة,السعودية,مباراة الرائد والتعاون,اهداف مباراة الرائد والتعاون,اهداف مباراة الرائد والتعاون 0-3,مباراة التعاون و الرائد,ملخص مباراة الرائد اليوم

 

ملخص مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي

 

نتيجة مباراة التعاون والرائد.فرض فريق الرائد، التعادل السلبي على مستضيفه فريق التعاون، في ديربي القصيم، الذي أقيم عصر اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 12 من عمر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

وأكمل فريق الرائد، المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 53، بعد طرد لاعبه فواز فلاتة بالبطاقة الحمراء،رغم غياب الأهداف إلا أن المباراة لم تبخل على الجماهير، بالإثارة والاندفاع البدني على مدار الشوطين، وبهذا التعادل رفع فريق التعاون رصيده إلى 18 نقطة، مقابل 13 نقطة في جعبة فريق الرائد.

 

ولعب الحارسان، كاسيو في فريق التعاون، وعز الدين دوخة في فريق الرائد، دورًا مهمًا في الحفاظ على نظافة الشباك،شهدت المباراة، بداية حماسية بين الفريقين، اتسمت بالاندفاع البدني على حساب المستوى الفني، بدا خلالها حرص كل فريق، على عدم اهتزاز شباكه بهدف مبكر، خاصة من جانب الرائد.

 

وكاد عبد الله المقرن، أن يفتتح التسجيل لفريق الرائد، عندما غافل مدافعي فريق التعاون وانفرد بكاسيو، لكنه أساء التصرف في لعب الكرة.

 

ورد لاعبو فريق التعاون في الدقيقة 24، عندما مرر أحمد السبعان، كرة بينية، وضعت عبد الله ساني مهاجم التعاون، في وضع انفراد تام مع عز الدين دوخة، لكن الأخير خرج من مرماه في توقيت مناسب وأنقذ الموقف.

 

تمثلت خطورة فريق الرائد في تحركات محمد فوزير على الجهة اليسرى، لكن عاب الفريق، اللمسة الأخيرة في الثلث الهجومي،كانت أخطر فرص الشوط الأول، في الدقيقة 41، عندما أنقذ كاسيو، مرماه ببراعة من هدف مؤكد، بعدما أبعد رأسية أرنود مهاجم فريق الرائد.

 

تعرض فريق الرائد لضربة موجعة في وقت مبكر من الشوط الثاني، عندما أشهر خالد الطريس حكم المباراة، البطاقة الحمراء لفواز فلاتة، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، بعد دخوله العنيف على عبد الله ساني.

 

ورغم النقص، كاد نيكوليتش أن يسجل في الدقيقة 61، عندما سدد بقوة، لكن الحارس كاسيو تصدى للكرة، وشتت الدفاع لركلة ركنية، ورد الجوعي بإهدار فرصة هدف مؤكد لفريق التعاون،كثف فريق التعاون، محاولاته، لكن فريق الرائد صمد مع شن محاولات مباغتة مضادة سريعة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

تعليقات