القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة فريق النصر والاتحاد في الدوري السعودي

الدوري السعودي,النصر,الاتحاد,موعد مباراة الاتحاد والنصر الجولة 15 الدوري السعودي,ملخص مباراة الاتحاد والنصر,النصر والاتحاد,ملخص,ملخص مباراة النصر والاتحاد,ملخص مباراة النصر والاتحاد 1 1,فريق النصر,الاتحاد والنصر,ملخص مباره النصر والاتحاد,ملخص مباراة الاتحاد والنصر 4 2,السعودية,النصر السعودي,مباراة النصر والاتحاد,الاتحاد السعودي,مباراة,مباراة النصر والاتحاد مباشر,مباراة الاتحاد,مباراة الاتحاد اليوم,مباراة الاتحاد والنصر,مباراة الاتحاد والنصر مباشر,ملخص الاتحاد والنصر

 

ملخص مباراة فريق النصر والاتحاد في الدوري السعودي

 

انتزع فريق اتحاد جدة تعادلا صعبا وثمينا من ضيفه فريق النصر 1-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل هدف فريق النصر خالد الغنام في الدقيقة 63 ، وأحرز رومارينيو هدف فريق الاتحاد في الدقيقة (90+3)،بتلك النتيجة رفع فريق النصر رصيده إلى 21 نقطة، بينما بات رصيد فريق الاتحاد 25 نقطة.

 

ملخص مباراة الاتحاد والنصر

 

وكانت المباراة متوسطة المستوى، وجاء شوطها الثاني أفضل من الأول، حيث نجح فريق النصر في التغلب على ظروف النقص، بغياب أبرز نجوم الفريق من المحترفين الأجانب والمحليين.

 

اتسم الشوط الأول بالحماس والاندفاع البدني، على حساب المستوى الفني، حيث حاول كل فريق فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب،كانت محاولات الفريقين الهجومية خجولة، أخطرها تسديدة فهد المولد في نهاية الشوط الأول، التي ارتدت من القائم الايمن.

 

أجاد كل فريق غلق مناطقه الخلفية، لذلك انحصرت الكرة، معظم فترات هذا الشوط، وسط الملعب، دون خطورة حقيقية على المرميين، وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي،لم يتغير شكل المباراة كثيراً، مع عودة اللاعبين من استراحة بين الشوطين ، فظلت الكرة في وسط الملعب، اكثر من أي منطقة أخرى.

 

في الدقيقة 63 ينفذ نور الدين أمرابط ركلة ركنية، لتتهيأ الكرة، لخالد الغنام على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد من مرة واحدة، على يمين مارسيلو جروهي، واصبحت النتيجة تقدم فريق النصر بهدف.

 

تحرك كاريلي من خارج الخطوط بسرعة، عقب هدف فريق النصر ، وأنعش هجومه بالدفع بعبدالعزيز البيشي ورودريجيز العائد بعد غياب عن المباريات بسبب الإصابة.

 

ارتفع ايقاع المباراة ، خاصة من جانب لاعبي فريق الاتحاد ، وتمكنوا من التسجيل،  في الدقيقة 70 ، بعد فاصل من التمرير المتقن، بدات من فهد المولد، وهيأ رودربجيز الكرة للبيشي، الذي روضها، وسدد في سقف الشباك ، لكن خالد صلوي حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية الفيديو (الفار).

 

مع اقتراب المباراة من نهايتها، لجأ لاعبو فريق النصر إلى التمرير البيني والاحتفاظ بالكرة، لاستهلاك الوقت المتبقي، لكن لاعبي فريق الاتحاد يرفضون الاستسلام ، وفي الدقيقية (90+3) يتمكن رومارينهو من إدراك التعادل ، لتنتهي المباراة 1 /1.

تعليقات