القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري

الدوري المصري,ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي,الزمالك والاسماعيلي,الزمالك,مباراة الزمالك والاسماعيلي,ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري,مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم,اهداف مباراة الزمالك والاسماعيلي,مباراة الزمالك والاسماعيلى,ملخص مباراه الزمالك والاسماعيلى,ملخص مباراه الزمالك والاسماعيلي 22-11-2016 الدوري المصري,مباراة الزمالك,موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي,موعد مباراه الزمالك والاسماعيلي في الدوري,بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي,الزمالك اليوم

 

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري

 

قاد التونسي فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك فريقه للفوز على حساب فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-1 مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة في الجولة 13 للدوري المصري لكرة القدم.

 

سجل ساسي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 بعدما تقدم فريق الزمالك في الدقيقة 50 عن طريق يوسف إبراهيم أوباما ولكن لاعبي فريق الإسماعيلي تعادل في الدقيقة 63 عن طريق شكري نجيب.

 

وبهذا الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده بهذا الفوز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب وتجمد رصيد فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه البوسني ميودراج يوفيتش عند 8 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي

 

المباراة في مجملها جاءت سريعة بين الفريقين وتفوق لاعبي فريق الإسماعيلي بشكل واضح في الشوط مع تراجع الزمالك وأداءه الباهت ولكن الشوك الثاني شهد الأهداف واتسم بالإثارة.

 

بدأ لاعبو فريق الزمالك المباراة بهدوء شديد واعتمد على التمريرات المتبادلة بين شيكابالا واوباما ولكن بلا خطورة والتزم لاعبو الإسماعيلي بالدفاع وإرسال الكرات العالية،سنحت محاولة لفريق الإسماعيلي بكرة سريعة من الظهير النشيط حسين السيد والذي أبعد عرضية خطيرة من جانب حازم إمام الظهير الأيمن بينما أضاع زيزو محاولة بتسديدة في أقدام مدافعي فريق الإسماعيلي.

 

شكري نجيب كان سلاح فريق الإسماعيلي في تنظيم الكرات المرتدة وانطلق سريعا ولكن دفاع فريق الزمالك أنقذ الموقف بينما اكتفى الفريق الأبيض بتمريرات على الأطراف وتباعد واضح في الخطوط.

 

نال محمد حسن لاعب فريق الاسماعيلي إنذارا وابعد الحارس محمد فوزي فرصة زملكاوية محققة عن طريق سيف الدين الجزيري كما وجه إمام عاشور لاعب الزمالك ضربة رأس من جانب شيكابالا ونال محمد صادق لاعب فريق الاسماعيلي البطاقة الصفراء.

 

لاعبي فريق الزمالك طالب بالحصول على ضربة جزاء بعد سقوط الجزيري في منطقة الجزاء ولكن الحكم رفض احتسابها واضاع محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي بخطأ واضح من الحارس محمد أبو جبل.

 

زنال شكري نجيب إنذارا وحل اللاعب عماد حمدي بدلا من محمد حسن للإصابة في صفوف فريق الإسماعيلي،وحرم القائم الإسماعيلي من فرصة التقدم برأسية شيلونجو وخرج الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

 

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من لاعبي فريق الزمالك لإدراك هدف التقدم وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 50 عن طريق يوسف ابراهيم أوباما الذي واصل تألقه واستغل كرة سريعة حولها داخل الشباك.

 

مدرب الاسماعيلي أشرك الأنجولي أري بابل على حساب محمد صادق بعد هدف الزمالك ولكن الدراويش أدركوا التعادل في الدقيقة 63 سريعا،نجح لاعبو فريق الإسماعيلي في استغلال كرة مرتدة انطلق خلالها شكري نجيب وسدد في مرمى أبو جبل الذي أخطأ في التعامل مع الكرة بغرابة.

 

مدرب فريق الزمالك أشرك الثنائى فرجاني ساسي ثم أشرف بن شرقي على حساب إمام عاشور ثم شيكابالا لتنشيط الفريق،حاول لاعبو فريق الإسماعيلي استهلاك الوقت بالسقوط ولكن الزمالك افتقد الكرات الخطيرة قبل أن يهدر أشرف بن شرقي فرصة خطيرة الابيض فوق العارضة ثم محاولة أبعدها دفاع الإسماعيلي.

 

أشرك مدرب فريق الإسماعيلي الثنائى نادر رمضان وعمر الوحش على حس
اب عبد الله جمعة وشيلونجو بينما دفع الزمالك بالثنائي مروان حمدي وحميد احداد بدلا من الجزيري وزيزو.

 

لاعبو فريق الزمالك فرض سيطرته على الدقائق العشر الأخيرة مع تراجع للإسماعيلي ووجه أبو الفتوح تسديدة فوق العارضة بينما حول أبو الفتوح كرة عرضية هيأها لاعبو الأبيض إلى فرجاني ساسي سجل بها هدف التعادل بتسديدة قوية في الدقيقة 87.

 

حاول لاعبي فريق الإسماعيلي تنظيم كرات مرتدة عن طريق بابل ولكن بلا خطورة ونال طارق حامد لاعب الزمالك إنذارا ثم حصل حسين السيد ظهير أيسر الإسماعيلي على الإنذار الثاني وتعرض للطرد في الدقيقة 90+5 وخرج اللقاء بفوز فريق الزمالك.

تعليقات