القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

الهلال,السعودية,ملخص مباراة الهلال وضمك,ملخص مباراة الهلال و ضمك,الهلال وضمك,بث مباشر لي مباراة الهلال و الضمك في الدوري السعودي,مباراة,مباراة الهلال وضمك,ملخص,موعد مباراة الهلال وضمك الجولة 18 الدوري السعودي 2021,ملخص مباراة الهلال وضمك -الهدف الاول,اهداف مباراة الهلال السعودي وضمك السعودي,معلق مباراة ضمك والهلال الجولة 18 الدوري السعودي,ملخص مباراة الهلال و ضمك الودية,الدوري السعودي,نادي الهلال السعودي,ملخص مباراة ضمك و الهلال,مباراة الهلال وضمك اليوم,اهداف مباراة الهلال وضمك

 

ملخص مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

 

تغلب فريق ضمك على نظيره فريق الهلال، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الأحد، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن مواجهات الجولة 18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

سجل هدف فريق ضمك، فاروق شافعي في الدقيقة (45)، ليعود الهلال إلى دائرة الخسائر، ويتجرع مرارة الهزيمة الثالثة هذا الموسم،بهذا الانتصارا رفع فريق ضمك رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر “قبل الأخير”، فيما تجمد رصيد فريق الهلال عند 33 نقطة في المركز الثالث.

 

ملخص مباراة الهلال وضمك

 

وجد لاعبو فريق الهلال صعوبة بالغة في اختراق الحواجز الدفاعية لفريق ضمك، في الوقت الذي أجاد فيه أصحاب الأرض في التحول الهجومي السريع،كان أول تهديد لفريق الهلال في الدقيقة (25)، عندما لجأ الدوسري للتسديد لكن مصطفى زغبة نجح في التصدي لها، قبل أن يعود من جديد وينقذ تسديدة جوميز.

 

اد منصور حمزي أن يفتتح التسجيل لفريق ضمك في الدقيقة (37)، عندما انفرد بحارس الهلال حبيب الوطيان، لكن الأخير تألق وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية،في الدقيقة (45)، حصل ضمك على ركنية حولها فاروق شافعي برأسه إلى داخل شبك الوطيان، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ضمك (1-0).

 

واصل لاعبي فريق ضمك تنظيمه الجيد دفاعيا مع بداية الشوط الثاني، قابله عجز هلالي، حتى أن مصطفى زغبة حارس ضمك لم يتعرض لأي تهديد حقيقي،ألقى رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، بكل أوراقه الهجومية، لخلق فرص حقيقية، فأشرك صالح الشهري وعبد الله الحمدان إلى جوار الفرنسي جوميز.

 

في الدقيقة (70) حصل الهلال على أول فرصة حقيقية، عندما مرر الحمدان كرة رائعة لأمير كردي، لكن كرته تحولت إلى خارج المرمى،رد لاعبو فريق ضمك بفرصتين، أهدر الأولى منصور حمزي بالتسديد خارج المرمى، والأخرى بواسطة زيلايا لكن كرته الرأسية علت العارضة.

 

واصل رازفان مغامراته بسحب قلب الدفاع علي آل بليهي وأقحم الجناح فوز الطريس، وضغط الهلال بكل خطوطه لكن المباراة انتهت بفوز فريق ضمك (1-0).

تعليقات