القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد,مباراة تشيلسي ونيوكاسل,تشيلسي ونيوكاسل,مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد,ملخص مباراة تشيلسي امام نيوكاسل يوناتيد,تشيلسي,ملخص تشيلسي ونيوكاسل,ملخص مباراة تشيلسي ونيوكاسل,ملخص مباراة تشيلسي,تشيلسي ونيوكاسل يونايتد,ملخص مباراة تشيلسي اليوم,موعد مباراة تشيلسي امام نيوكاسل,مؤتمر مباراة تشيلسي ونيوكاسل,ملخص تشيلسي ونيوكاسل اليوم,مباراة تشيلسي و نيوكاسل يونايتد,تشيلسي ونيوكاسل اليوم,مباراة تشيلسي اليوم,بث مباشر مباراة تشيلسي و نيوكاسل يونايتد

 

ملخص مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 

ارتقى فريق تشيلسي للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد 2-0 مساء الإثنين، في ختام الجولة الرابعة والعشرين.

 

سجل اهداف فريق تشيلسي أوليفييه جيرو في الدقيقة (31) وتيمو فيرنر في الدقيقة (39) هدفي المباراة،وبهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق تشيلسي إلى 42 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف فقط أمام وست هام يونايتد، فيما بقي رصيد فريق نيوكاسل 25 نقطة في المركز السابع عشر.

 

ملخص مباراة تشيلسي ونيوكاسل

 

بدأ لاعبي فريق تشيلسي اللقاء مهاجما، وتقدم هودسون أودوي من الناحية اليمنى، قبل أن يضع الكرة أمام كوفاسيتش الذي بدورها حولها إلى ألونسو، فسدد الإسباني كرة قوية تألق الحارس كارل دارلو في إبعادها بالدقيقة الثالثة.

 

تحولت رأسية أزبيليكوتا إثر ركنية نفذها مونت، من المدافع كرافث فوق المرمى في الدقيقة السابعة، وبعدها بدقيقة واحدة، تابع أبراهام ركنية جديدة برأسه بعيدا عن مرمى فريق نيوكاسل.

 

في الدقيقة 15، كاد فريق تشيلسي يفتتح التسجيل عندما لحق أبراهام بتمريرة نحو الأمام وسرع في التسديد قبل أن يتدخل لاسيليس ويحرمه من ذلك، وهي اللقطة التي أدت لإصابة أبراهام وخروجه من الملعب، ليدخل مكانه جيرو.

 

فشل فيرنر في متابعة كرة رأسية أتته من ألونسو في الدقيقة 26، قبل أن يفتتح فريق تشيلسي التسجيل في الدقيقة 31، عندما تخلص فيرنر من كرافث قبل أن يحول كرة أمام المرمى، حاول الحارس دارلو إبعادها، لتصل أمام جيرو الذي أودعها الشباك.

 

كاد فيرنر يكسر صيامه الطويل عن التسجيل في الدقيقة 34، عندما تلقى تمريرة مركزة من كوفاسيتش، لكن الحارس دارلو تألق في إبعاد تسديدته في الدقيقة 34،لكن الدولي الألماني حقق مراده أخيرا في الدقيقة 39، عندما فشل جيرو في الوصول إلى كرة عرضية، لتصل أمام فيرنر الذي تابعها في الشباك من مسافة قصيرة.

أرغم فريق نيوكاسل حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا على القيام بتدخله الأول في الدقيقة 47، عندما تصدى بسهولة لمحاولة جايل، وبعدها بدقيقة نفذ شيلفي ركلة جرة فوق مرمى تشيلسي،جرب ويلوك حظه بتسديدة ابتعدت عن مرمى فريق تشيلسي في الدقيقة 52، وحاول شيلفي استغلال تقدم كيبا عن مرماه، لكن الحارس الإسباني عاد لمكانه في الوقت المناسب في الدقيقة 60.

 

دخل البرازيلي جويلينتون إلى تشكيلة فريق نيوكاسل مكان جايل، فيما أجرى مدرب فريق تشيلسي تبديله الثاني بإشراك الفرنسي نجولو كانتي مكان مونت،برع كيبا في إبعاد كرة رأسية من ويلوك في الدقيقة 74، فيما مرت رأسية لاسيليس فوق المرمى إثر ركلة ركنية نفذها البديل رايان فرايزر في الدقيقة 75.

 

حاول لاعبي فريق نيوكاسل جاهدا تهديد مرمى فريق تشيلسي في الدقائق العشر الأخيرة وكانت أخطر فرصه عندما سدد ألميرون الكرة “على الطاير” فوق المرمى إثر تمريرة ذكية من البديل العملاق أندي كارول.

تعليقات