القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي

الدوري السعودي,الاتحاد,التعاون,ملخص,مباراة الاتحاد والتعاون اليوم,ملخص مباراة التعاون و الاتحاد,ملخص مبارة التعاون والاتحاد,ملخص مباراة الاتحاد والتعاون,ملخص مباراة التعاون و الاتحاد (الجولة الـ19),اهداف مباراة التعاون والحزم في الدورى السعودى للمحترفين,ملخص مباراة التعاون و الاتحاد (الجولة الـ19) دوري المحترفين السعودي,مشاهدة ملخص مبارة الاتحاد لتعاون,مباراة التعاون و الاتحاد (الجولة الـ19) دوري المحترفين السعودي

 

ملخص مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي

 

عمق فريق اتحاد جدة جراح مستضيفه فريق التعاون بفوزه عليه (2-1)، اليوم الخميس، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق اتحاد جدة رومارينهو في الدقيقة (49)، وحمد فارس آل منصور في الدقيقة (67)، فيما سجل هدف التعاون الوحيد عبد الله ساني في الدقيقة (16)،بهذا الانتصار رفع فريق اتحاد جدة بقيادة مديره الفني البرازيلي فابيو كاريلي، رصيده إلى 32 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق التعاون بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عند 25 نقطة.

 

ملخص مباراة اتحاد جدة والتعاون

 

هجوم ضاغط من لاعبي فريق الاتحاد مع بداية المباراة، أسفر عن 5 ركلات ركنية في 12 دقيقة فقط، كان أخطرها في الدقيقة (11)، عندما حول فهد المولد الكرة برأسه، حولها حارس فريق التعاون أنجوس كاسيو إلى ضربة ركنية.

 

نجح لاعبي فريق التعاون في أول رد له على هجوم الاتحاد المبكر، في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة (16)، عندما أرسل كاكو كرة عرضية نموذجية لم يلحق بها تاوامبا فوجدت عبد الله ساني، الذي حولها مباشرة إلى داخل الشباك.

 

اصل لاعبي فريق اتحاد جدة الضغط الهجومي بعد تلقي مرماه هدفا، وكاد إياجو سانتوس أن يكلف فريقه هدفا، عندما تباطأ في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، فخطفها منه رومارينهو لكنه سدد في الشباك الجانبية.

 

اعتمد لاعبي فريق التعاون على أسلوب كارتيرون المفضل، بشن هجمات سريعة مباغتة، وكاد أن يعزز من تقدمه في الدقيقة (20)، عندم نجح تاوامبا في المرور من حجازي، ومرر لأميسي لكن الأخير أطاح بالكرة فوق العارضة.

 

استهل لاعبي فريق اتحاد جدة الشوط الثاني ببداية نموذجية عندما نجح في إدراك التعادل في الدقيقة (49) بتسديدة قوية من رومارينهو، ليتخلى لاعبي فريق التعاون عن أسلوبه الدفاعي وأصبح اللعب مفتوحاً من الجانبين مع أفضلية اتحادية.

 

في الدقيقة (67) توج اتحاد جدة أفضليته وبعد هجمة منظمة لعب فهد المولد الكرة لحمد آل منصور، الذي سدد كرة صاروخية بيسراه لم تفلح معها محاول كاسيو أنجوس، ورجح كفة فريقه بالهدف الثاني.

 

حاول الفرنسي باتريس كارتيرون تجديد دماء فريقه ودفع بثلاث تغيرات دفعة واحدة في الدقيقة (71) لكن هذه التغيرات لم تؤت ثمارها لتنتهي المباراة بفوز فريق اتحاد جدة (2-1).

تعليقات