القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي,ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامتون,اهداف مباراة تشيلسي وساوثهامتون,ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي,مباراة تشيلسي وساوثهامتون,مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث,تشيلسي,تشيلسي وساوثهامتون,اهداف تشيلسي وساوثهامتون,تشيلسي وساوثهامبتون,مباراة تشيلسي وساوثهامتون 2 0,مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامتون بث مباشر اليوم,اهداف مباراة تشيلسي وساوثهامتون 2-0,بث مباشر مباراة تشيلسي و ساوثهامتون,تشيلسي و ساوثهامبتون,ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامبتون,اهداف تشيلسي وساوثهامتون اليوم

 

ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

 

فرض فريق ساوثهامبتون التعادل بنتيجة (1-1) على ضيفه فريق تشيلسي، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري، اليوم السبت، في إطار لقاءات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم فريق ساوثهامبتون في النتيجة عبر تاكومي مينامينو في الدقيقة (33)، وعدل فريق تشيلسي النتيجة عبر ماسون مونت من علامة الجزاء في الدقيقة (54)،بتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ13.

 

ملخص مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح لاعبي فريق تشيلسي في الدقيقة السادسة من هجمة سريعة، أرسل من خلالها جيمس عرضية لألونسو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، والذي سدد كرة مباشرة على الطائر مرت بقليل إلى جوار القائم الايمن.

 

سيطر لاعبي تشيلسي بصورة تامة على الكرة في الدقائق التالية ووصل استحواذه إلى قرابة 70%، ولكن دون تشكيل أي خطورة تذكر، مع التكتل الدفاعي للاعبي فريق ساوثهامبتون،حاول روديجير فك ذلك التكتل، بتسديد كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29، ذهبت سهلة في يد مكارثي.

 

من الظهور الهجومي الأول، افتتح لاعبي فريق ساوثهامبتون التسجيل في الدقيقة 33، بعدما مرر ريدموند كرة بينية مميزة لمينامينو، الذي انفرد بحارس تشيلسي وتلاعب بكل من ميندي وأزبلكويتا قبل أن يسدد بسهولة في الشباك.

 

كاد فريق تشيلسي أن يعاد النتيجة في الدقيقة 39، بعدما أرسل ألونسو عرضية من مخالفة، تابعها زوما برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها مكارثي إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف دون رد.

 

أجرى المدرب توخيل التبديل الأول لفريق تشيلسي بين شوطي المباراة، بنزول أودوي على حساب أبراهام، بسبب معاناة الأخير من الإصابة،ظهر تشيلسي للمرة الأولى في الشوط الثاني، في الدقيقة 52 بعدما راوغ مونت فيستيرجارد، وسدد من داخل منطقة الجزاء، كرة مرت بقليل إلى جوار القائم الايسر.

 

حصل فريق تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 53، بعد تعرض مونت للإعاقة من قبل إنجز، ونفذ مونت الركلة بنجاح في الدقيقة 54، مسددًا كرة أرضية على يسار الحارس،سدد فيستيرجارد رأسية متقنة في الدقيقة 72، اصطدمت بالعارضة الافقية، وتابعها إنجز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

 

في الدقيقة 73، مهد أودوي الكرة على حدود منطقة الجزاء لمونت، والذي سدد بدوره كرة قوية مباشرة تصدى لها الحارس مكارثي، قبل أن يعلن الحكم عن وجود تسلل،دفع المدرب توخيل بكل من زياش وجورجينو على حساب أودوي وكوفاسيتش في الدقيقة 76، بحثًا عن خطف الانتصار في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

أهدر لاعبي فريق تشيلسي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعدما أرسل مونت عرضية من الجانب الأيسر، تجاه جيمس الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة بقليل.

 

عاد مونت للظهور بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88 ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

تعليقات