القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة توتنهام ووست هام في الدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام ووست هام,ملخص مباراة توتنهام ووست هام,اهداف مباراه توتنهام ووست هام يونايتد,مباراة توتنهام ووست هام اليوم,مباراة وست هام وتوتنهام اليوم,توتنهام ووست هام,توتنهام,توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي,ملخص مباراة توتنهام اليوم,الدوري الانجليزي,مشاهدة ملخص واهداف مباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,مباراة وست هام وتوتنهام اليوم بث مباشر,بث مباشر مباراة ويست هام وتوتنهام اليوم,ملخص مباراة,ملخص مباراة توتنهام و وست هام يونايتد

 

ملخص مباراة توتنهام ووست هام في الدوري الإنجليزي

 

زاد فريق وست هام يونايتد هموم ضيفه وجاره فريق توتنهام، بالفوز عليه 2-1 مساء السبت، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

سجل اهداف وست هام كل من ميكاييل أنتونيو في الدقيقة (5) وجيسي لينجارد في الدقيقة (47)، فيما أحرز لوكاس مورا هدف فريق توتنهام الوحيد في الدقيقة (64)،خطف وست هام بهذا الفوز، المركز الرابع من فريق تشيلسي، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز التاسع.

 

ملخص مباراة توتنهام ووست هام

 

افتتح لاعبي فريق وست هام التسجيل في الدقيقة الخامسة، عندما حول بووين كرة عرضية منخفضة من الناحية اليمنى، وصلت إلى أنتونيو الذي تابعها مباشرة ليتصدى لها الحارس هوجو لوريس، قبل أن تعود إليه مجددا ليضعها في الشباك.

 

واصل لاعبي فريق وست هام خطورته، وتقدم أنتونيو من العمق قلب أن يمرر إلى لينجارد الذي أراد إعادتها لزميله أمام المرمى لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم البعيد في الدقيقة العاشرة،انطلق لاعبي توتنهام بهجمة مرتدة عن طريق لاميلا الذي مرر إلى كين، لكن الأخير سدد بجانب القائم البعيد في الدقيقة 13.

 

توقف اللعب قليلا بعدما سالت الدماء من رأس سوتشيك إثر لعبة هوائية مشتركة مع سانشيز، ورمى تانجانجا بنفسه أمام عرضية كريسويل، ليتلقى هو الآخر العلاج في الدقيقة 30.

 

تألق الحارس لوريس في إبعاد رأسية قوية من داوسون إثر ركنية نفذها كريسويل في الدقيقة 38، ورد عليه حارس فريق وست هام لوكاس فابيانسكي، بإبعاد تسديدة مركزة من لاميلا في الدقيقة 43.

 

في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وصلت الكرة إلى هاري كين الذي أطلق تسديدة منخفضة قوية، أبعدها الحارس فابيانسكي ببراعة.

قبل بداية الشوط الثاني، أشرك مدرب فريق توتنهام كل من جاريث بيل ومات دوهيرتي مكان لاميلا وتانجانجا، لكن وست هام أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 47، حصل لينجارد على الكرة من فورنالز ليسدد نحو القائم البعيد لمرمى توتنهام، واستعان الحكم بتقنية الفيديو لتأكيد الهدف.

 

انتظر فريق توتنهام حتى الدقيقة 59 لتهديد مرمى وست هام، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها كين، ومرت بجانب القائم، قبل أن يقلص لوكاس مورا النتيجة في الدقيقة 64، بعد متابعة لرأسية لركنية نفذها بيل.

 

أرسل هاري كين كرة عرضية أرضبة من الناحية اليمنى، فشل مورا في الوصول إليها في الدقيقة 67، وتلقى كين تمريرة على مشارف منطقة الجزاء، ليسددها بيد أنها مرت قريبة للغاية من القائم في الدقيقة 73.

 

بعد لحظات على دخول ديلي ألي مكان ريجيلون، أهدر لاعبي فريق توتنهام فرصة لا تعوض لتعديل النتيجة في الدقيقة 78، عندما أعاد كين الكرة إلى الوراء نحو بيل الذي أطلق تسديدة صاروخية ارتدت من العارضة الافقية.

 

توقف اللعب مرة أخرى لعلاج كوفال من صفوف فريق وست هام، وأهدر لاعبي فريق توتنهام فرصة جديد في الوقت بدل الضائع، عندما أطلق سون تسديدة حاول كوفال إبعادها لترتد من القائم الايمن.

تعليقات