القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة الترجي التونسي وتونجيت السنغالي في ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا,قرعة دوري ابطال افريقيا,دورى ابطال افريقيا,الترجي التونسي,ملخص مباراة الترجى التونسى وتونجيت اليوم,اهداف مباراة الترجى التونسى و تونجيث السنغالى 2-1 فى دورى ابطال افريقيا,مباراة الترجى التونسى و تونجيث السنغالى 2-1,اهداف مباراة الترجى التونسى و تونجيث السنغالى 2-1,قرعة دورى ابطال افريقيا,اهداف مباراة الترجى التونسى و تونجيث السنغالى 2-1 اليوم,ملخص مباراة الترجي و النادي الافريقي اليوم,ملخص مباراة الترجي و النادي الافريقي,دوري أبطال إفريقيا,قرعة دوري ابطال افريقيا 2020

 

ملخص مباراة الترجي التونسي وتونجيت السنغالي في ابطال افريقيا

 

حقق فريق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت فوزا صعبا على فريق تونجيت السنغالي بهدفين لهدف في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

بذلك تصدر فريق الترجي تريتب مجموعته ب3 نقاط متقدما على فريق الزمالك المصري ومولودية الحزائر حيث يتقاسمان المركز الثاني بنقطة بعد أن تعادلا أمس بدون أهداف.

 

ملخص مباراة الترجي وتونجيت

 

منذ بداية المباراة بحث لاعبي فريق الترجي الرياضي عن افتتاح النتيجة وكاد أن يتوصل إلى ذلك منذ الدقيقة 11 لما وزع  حمدي النقاز في عمق دفاع فريق تانجيت لكن الكرة كانت أسرع من أنيس البدري الذي وضع  في الدقيقة 19 زميله علاء المرزوقي وجها لوجه مع الحارس باي سيسي وهذا الأخير تألق وأنقذ مرماه من هدف بدا محققا.

 

في الدقيقة 23  أتيحت لفريق الترجي فرصة مهمة للتسجيل لكن أنيس البدري لجأ المراوغة وتباطأ في التصويب  ما جعل الدفاع ينقذ الموقف قبل أن تصل الكرة للحارس،في الدقيقة 27 وزع حمدي النقاز كرة ذكية لكن تصويبة ياسين الخنيسي الرأسية أخطأت المرمى.

 

في المقابل فان فريق تونجيت السنغالي السنغالي وفي أول هجوم منسق قاده بابي ساكو  الذي مرر كرة لفالار باسين وهذا الأخير وضع زميله  جبريل سيلا في الدقيقة 34 وجها لوجه مع الحارس فاروق بن مصطفى وبسهولة أسكن الكرة في الشباك (1ـ 0).

 

في الدقيقة 36 قام الإطار الفني لفريق الترجي بتغيير  اضطراري بعد إصابة غيلان الشعلالي والذي ترك مكانه لمحمد علي بن رمضان،أصبح الترجي الرياضي يبحث عن التعديل والذي كاد أن يتوصل إليه في الدقيقة  42  لما وزع حمدي النقاز في اتجاه علاء الدين المرزوقي وهذا الأخير أضاع الفرصة.

 

في الدقيقة 44 أعلن الحكم الكيني بتر واويرو عن ركلة جزاء لفيق الترجي الرياضي  بعد أن لمست الكرة يد بابي سو، حولها ياسين الخنيسي لهدف التعادل (1_1)،بعد فترة الاستراحة نزل الفريق السنغالي للهجوم بحثا عن مباغتة الترجي وكاد أن ينجح في ذلك في الدقيقة 49 عن طريق  بوبكار ديوب لكن الحارس بن مصطفي كان أسبق منه للكرة.

 

في الدقيقة 52 قاد فاليري باسين هجوما معاكسا خطيرا لكنه أخطا اللمسة الأخيرة بتصويبة جانبية،في الدقيقة 58 قام الجهاز الفني لفريق الترجي بتعويض ياسين الخنيسي بالمنتدب الجديد الغاني خاليد عبدول باسيط الذي نجح في منح فريق باب سويقة هدف التقدم في الدقيقة 73 لما وزع محمد علي بن رمضان في عمق دفاع الفريق السنغالي وغالط عبدول الحارس باي سيسي بتصويبة رأسية.

 

كما أقحم الإطار الفني لفريق الترجي المهاجم الإيفواري الجديد ويليام توغي وحاول فريق تانجيت إدراك التعادل في الدقيقة 77  عن طريق بابي ساكو لكن تصويبة الأخير تألق أمامها الحارس فاروق بن مصطفى الذي كان في المكان المناسب واقتنص الكرة.

 

وفي الدقيقة 84 تعرض لاعب الترجي الجزائري أمين توغاي إلى إصابة حادة فرضت عليه مغادرة الميدان وفرضت على فريقه اللعب بنقص عددي بعد أن استوفى حقه في التغييرات،عبثا حاول الفريق السنغالي الوصول إلى التعديل لتنتهي المباراة بفوز صعب للترجي بهدفين لهدف ( 2_1).

تعليقات