تحميل تطبيق شي ان SHEIN للاندرويد والأيفون برابط مباشر اخر اصدار

اختصارات الموضوع

شي ان,مشترياتي من شي ان,مكياج شي ان,تحميل تطبيق شي ان الاصلي,تطبيق شي ان,ميكب شي ان,تطبيق شي ان الاصلي للاندرويد,شي ان مكياج,شي ان كود خصم,مشتريات شي ان,جربت مكياج من شي ان,جربت ارخص مكياج من شي ان,احمد خميس شي ان,طلبية من شي ان,طلبيتي من شي ان,اكبر طلبية من شي ان,بيجامات موقع شي ان,موقع شي ان,موقع شي ان ادوات مطبخ,شي ان الاصلي,شي ان الاصلي للاندرويد,كود خصم شي ان,شي إن,تجربتي من شي ان,مشتريت من شي ان,موقع شي ان 2020,موقع شي ان نساء,موقع شي ان اثاث

 

تحميل تطبيق شي ان SHEIN للاندرويد والأيفون برابط مباشر اخر اصدار

 

قم بتنزيل برنامج شي ان للتسوق اون لاين للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور 2021.تحميل تطبيق شي ان التسوق موضة نسائية SHEIN هو تطبيق التسوق الأول من شركة شي إن الشهيرة التي لقت منتجاتها رواجاً كبيراً حملة الأن واستعد لتخفيضات البلاك فرايدي، نظراً لأنها مُقدمة من الشركة إلى العديد من دول أوروبا والشرق الأوسط ودول إفريقيا أيضاً، كما أنه يشتمل على مجموعة متنوعة من أشهر أزياء الموضة مع توفير باقة منوعة من المنتجات ليجد كل مستخدم غايته والمنتج الذي يبحث عنه داخل التطبيق،حيث أن تنزيل شي ان SHEIN يمنح كافة المستخدمين فرصة الاختيار بين العديد من المنتجات المتنوعة بين ملابس النساء الرياضية أو الكاجوال أو ملابس الحمل بالإضافة إلى العديد من الأحذية المتنوعة والحقائب مع توفير قسم خاص للأطفال والرجال وأحدث صيحات الموضة الحديثة، كل هذا وأكثر داخل تطبيق شين SHEIN الرائع، مع تجربة تسوق ممتعة وتجول داخل أقسام البرنامج دون أدنى مجهود.

 

تنزيل شي ان SHEIN للجوال برابط مباشر التحديث الاخير 2021

 

تحميل تطبيق شي ان للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021.بالإضافة إلى أن SHEIN Fashion Shopping Online يجعلك مضطلع على عالم الأزياء والموضة وافضل الصيحات العصرية لمواكبة الموضة بشتى أنواعها، كل هذا مع طريقة دفع سهلة أون لاين بنقرة زر واحدة، فضلاً عن قسم خاص بالخصومات والعروض، بالإضافة إلى إتاحة التطبيق فرصة للحصول على خصومات عند مشاهدة مقطع إعلاني او تسجيل الدخول أو غيرها من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في هذا المقال،تطبيق SHEIN هو منصة للتسوق أون لاين لكافة منتجات شركة شين، حيث أن هذه الشركة لها اسم وتاريخ عريق في عالم التجارة الإلكترونية التي تُعتبر من أوائل الشركات التي تمكنت من تحقيق مفهوم التجارة والتسوق عبر شاشة الكمبيوتر، حيث أنها قامت بتأسيس موقع لعرض كافة منتجاتها منذ عام 2008م بسعر اقتصادي رائع، ومع انتشار الهواتف الذكية قررت الشركة المبرمجة Zoetop Business CO., Limited أن تقوم بتطوير برنامج شي ان لكافة أنواع وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية منذ عام 2014م.

 

الجدير بالذكر أن تحميل تطبيق شي إن مُتوفر بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم، بالإضافة إلى مساحته الصغيرة للغاية، التي لا تُشكل عبء على ذاكرة الهاتف الداخلية، بالإضافة إلى القدرة على التسوق من الموقع الرسمي للشركة من خلال أجهزة الكمبيوتر، وقد قامت الشركة بعمل عرض وهدايا على هيئة كوبونات خصم كبيرة في حال قام المستخدم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب على منصة SHEIN بالإضافة إلى العديد من الهدايا الرائعة التي ستحصل عليها عند تحميل برنامج التسوق الأول شين،من أبرز ما يتميز به التطبيق أنه يخدم أكثر من 220 دولة حول العالم، حيث أنه يقوم بتوصيل كافة الطلبات إلى العديد من الدول الأوربية بالإضافة إلى تغذية الخدمات الخاصة بالتطبيق داخل أستراليا وأمريكا، فضلاً عن خدمات التوصيل الرائعة لبلاد الشرق الأوسط وإفريقيا ولكن وصلت عدة شكاوي للشركة بأن طلبات الشرق الأوسط وإفريقيا تصل لعملائها متأخرة جداً تتعدى الـ 14 يوم.

 

طريقة إنشاء حساب داخل تطبيق شي ان  SHEIN

 

1.عقب تحميل شي ان من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، أنقر على زر الفتح لتظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق.

 

2.أنقر على أيقونة Me من أجل ضبط إعدادات صفحتك وتسجيل الدخول عن الطريق النقر على الأيقونة العلوية Log in واستمتع بعروض وخصومات كثيرة قدرها 3 دولارات على أول تعامل شرائي داخل التطبيق.

 

3.إما أن تقوم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة سر قوية، أو يمكنك الدخول بمنصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الدخول بحساب جوجل ومن ثم أنقر على زر Sign Up.

 

4.عقب ذلك سيتم دخولك بنجاح وإنشاء حساب يمكنك عقب ذلك التسوق والدخول إلى عالم شي إن الرائع واختيار ما ترغب به من منتجات متنوعة رائعة بخصومات وعروض هائلة علي موقع شي ان بلايز.

 

طريقة الشراء والتسوق داخل تطبيق شي ان  SHEIN

 

1.في الواجهة الرئيسية من التطبيق عقب عملية تسجيل الدخول، أنقر على رمز الحقيبة المتوفرة أعلى واجهة الشاشة جهة اليمين، ومن ثم ستأتي الشاشة التالية أنقر على زر Shop Now.

 

2.إن كنت ترغب في التسوق والمشاهدة بصفة عامة يمكنك التجول بين أقسام تطبيق شي ان بالعربي SHEIN المرتبة، ولكن إن كنت تبحث عن شيء بعينه أنقر على زر فلتر Filter من أجل تحديد نوع البحث من حيث الحريمي أو الرجالي أو الأطفالي، فضلاً عن تحديد المقاس والستايل من حيث الكاجوال أو الرياضي ومن ثم اختار اللون وأطوال الأكمام ومتوسط السعر الذي ترغب به ومن ثم أنقر على زر Done وغيرها من التفاصيل الأخرى حتى تأتيك المعروضات وفق اختيارك.

 

3.أنقر على الموديل الذي يروق لك، ومن ثم ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بالموديل والتي تشتمل على أكثر من صورة للموديل بزوايا متعددة، بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة به من حيث السعر والمقاسات المتاحة، فضلاً عن أطواله وارتفاعاته، بالإضافة إلى تقييم العملاء للمنتج وبعض الآراء أيضاً، قم بالنقر على Add To Bag من أجل إضافته إلى الحقيبة.

 

4.قم بالتبضع بنفس الطريقة وأملأ الحقيبة بالمنتجات التي ترغب بها، وعقب الانتهاء أنقر على رمز الحقيبة لمتابعة ما قمت باختياره من داخل شي ان بالعربي.

 

5. يمكنك التحكم في عدد القطع التي ترغب بها من كل موديل ومن ثم قم بالنقر على زر Checkout من أجل حصول الشركة على طلبك بالتحديد.

 

6.عقب ذلك لسهولة توصيل الطلب إليك يجب أن تقوم بملأ البيانات الخاصة بالشحن والتي تتمثل في تدوين الاسم ورقم الهاتف لسهولة التواصل معك وذكر اسم الدولة التي تقطن بها والمدينة التي تحيا بها ومن ثم ذكر العنوان بالتفصيل وعنوان أخر بديل قم بتشغيل زر الحفظ حتى لا تقوم بهذا الإجراء في كل مرة تقوم بالتسوق فيها داخل التطبيق.

 

7.عقب النقر زر الحفظ سيظهر لك التوتال النهائي للسعر بالشحن، ومن ثم يتعين عليك اختيار وسيلة الدفع إما بالباي بال أو بالبطاقة الائتمانية ومن ثم أنقر على زر Place Order وقم بمتابعة الطلب الخاص بك من أيقونة Me لمتابعة عملية الشحن.

 

مميزات تحميل وتنزيل برنامج شي ان SHEIN للتسوق أون لاين للموبايل

 

1.يقوم تطبيق shein للتسوق بتحديث المنتجات التي يشتمل عليها بشكل يومي حتى يقوم بمواكبة عالم الموضة وأحدث الصيحات بالتالي يجعلك كمستخدم مضطلع بشكل يومي على أحدث صيحات الموضة، فحتى إن كنت لا تنوي الشراء على الأقل تجول واستمتع بأحدث الأزياء.

 

2.تتميز الأسعار بكونها مناسبة للغاية داخل التطبيق مع إمكانية العديد من العملاء المادية، لذا فهو مُخصص لكافة شرائح المجتمع ولن يقتصر على فئة بعينها.

 

3.يدعم تطبيق SHEIN العديد من اللغات مما ييسر عملية التعامل مع التطبيق من قِبل المستخدمين الذين يتحدثون لغات مختلفة.

 

4.تتميز منتجات التطبيق بالجودة العالية والتي أثبتت أنها تقوم باستخدام أنواع أقمشة رائعة مختلفة عن العديد من منتجات الأسواق الأخرى.

 

5.يمكنك قبل طلب أي منتج من التطبيق أن تقوم بالنقر عليه لمتابعة التعليقات الإيجابية والسلبية بشأنه بالإضافة إلى معرفة درجة تقييمه داخل البرنامج.

 

6.يوفر خيارات دفع أون لاين رائعة ومتنوعة للتيسير على المستخدم.

 

7.سياسة إرجاع المنتج تتم بسهولة مُطلقة مع القدرة على استرداد أموالك في حال كانت السلعة أو المنتج بها عيب.



تحميل تطبيق SHEIN للاندرويد
تحميل تطبيق SHEIN للايفون

تم اختيارها لك