تحميل برنامج 2Accounts تو اكاونت لفتح حسابين من كل تطبيق اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

كيفية تنزيل نسختين من نفس البرنامج,انشاء حسابات جيميل بدون برامج,فتح حسابين مسنجر- open two accounts messenger,فتح اكثر من حساب جيميل,نسختين من اي برنامج,طريقة تثبيت حسابين سناب شات,طريقة عمل اكثر من حساب جيميل,طريقة تشغيل حسابين,تثبيت حسابين سناب شات على نفس الجوال,تشغيل حسابين فيس

برنامج 2Accounts :اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم,قم بتنزيل تطبيق تو اكاونت للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2023 مجانا.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق 2Accounts الذي يساعدك في إنشاء نسخة إضافية من اي تطبيق على نفس الهاتف.


أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه في الآونة الأخيرة انتشر استخدام تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي بالفترة الاخيرة, حيث انه لا يقتصر الأن على التواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك بجميع انحاء العالم, لكن يقابل الكثير من الاشخاص بعض المشاكل عند استخدام تطبيقات تواصل معينه, حيث هناك بعض الدول التي تقوم بحجب بعض التطبيقات التي ترى انها ضارة على المجتمع او ضد قواعد وتقاليد الشعب الموجود داخل الدولة.


لهذا سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل برنامج الكاسر X-VPN الذي يعتبر احد اشهر تطبيق VPN في بي إن, حيث يساعدك على تغيير عنوان الاي بي الى دوله اخرى تسمح لك فتح التطبيق او اللعبة المحجوبة داخل الدولة المتواجد بها مع خدمة غير محدودة.

تحميل برنامج Accounts 2 تو اكاونت لفتح حسابين من كل تطبيق على الجوال

2Accounts

اما من الناحية الأخرى فأن احد المشاكل التي تقابل المستخدمين هي الحاجة الى تسجيل حسابات جديدة لإستخدامها تجاريا في التسويق الالكتروني بعيدا عن الحسابات الشخصية التي تضم الاهل والاصدقاء, تكمن المشكلة في تفعيل الحسابات الجديدة التي تحتاج الى رقم هاتف إضافي, لهذا سبق وتم عرض روابط برنامج تنزيل وتثبيت برنامج ارقام امريكيه نوميرو إي سيم Numero eSIM.


الذي يقدم مجموعة كبيرة من ارقام الهواتف لفترة تجريبية لتفعيل لحسابات قبل شراء باقات شهرية او سنوية, هذا التطبيق الرائع يوفر ارقام جوالات من عدد كبير من الدول المختلفة حول العالم سواء من داخل الولايات المتحدة الامريكية او المملكة المتحدة ومجموعة من الدولة المختلفة.

ما هو تطبيق 2Accounts؟

2Accounts هو تطبيق لاستخدام حسابين لنفس التطبيق الواحد، وفي نفس لجهاز، دون أن تضطر لتسجيل الدخول وتسجيل الخروج بصورة متكررة. يعني هذا أنه يمكنك أن تتوفر على حسابين مفتوحين في Facebook أو WhatsApp في الآن نفسه وأن تستعملهما على أساس التناوب بشكل سريع.


واجهة تطبيق 2Accounts بسيطة وواضحة وسهلة الاستخدام. قم فقط باختيار التطبيقات التي ترغب في إدراجها في قائمة التطبيقات "الثنائية" ثم قم بولوجها عن طريق 2Accounts. وبالانتهاء من هذا، يبقى التطبيق الثنائي مفتوحا وتستطيع الولوج إليه على النحو المعتاد.

نبذة مختصرة عن تطبيق 2Accounts

الجدير بالذكر انه تم صدار اول نسخة تنزيل برنامج 2Accounts يوم 10 من شهر سبتمبر عام 2015 عن طريق فريق 2Accounts الذي يقع الرسمي لهم داخل مانشستر, يعتبر احد الادوات الفعالة في إنشاء نسخة إضافية من التطبيقات لإستخدامها على نفس الهاتف بدون الحاجة لشراء جوال جديد لفتح اكثر من حساب لتطبيقات التواصل الاجتماعي, يدعم التطبيق عمل نسخة إضافة لأي تطبيق تواصل اجتماعي او دردشة او اي نوع اخر من التطبيقات.


يتسم البرنامج بالبساطة والسهوله في إستخدام التطبيق بدون الحاجة الى شرح, يتمتع تطبيق تو اكاونت بحجمة الصغير جدا وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, يتمتع البرنامج بواجهة ذات تصميم بسيط جدا يوفر سهوله كبيرة في الإستخدام مع ادوات تم تنظيمها وتقسيمها على الواجهة بعناية.

قم بتنزيل تطبيق تو اكاونت للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2022 مجانا.تحميل برنامج 2ACCOUNTS،تحميل تطبيق 2ACCOUNTS ،تنزيل برنامج 2ACCOUNTS،

تنزيل تطبيق 2Accounts للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا

هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول والخروج كل مرة ترغب فيها فتح حساب آخر على فيسبوك وربما ماسنجر، هل تعاني من ضياع الوقت أثناء فتح أكثر من حساب لنفس التطبيقات أو ترغب في إكمال مهمات معينة في الألعاب وتحتاج للدخول من حساب آخر، ربما لديك حسابات شخصية وأخرى للعمل وترغب في الفصل بينهما، وهنا يأتي دور تطبيق 2Accounts والذي يساعدك على نسخ التطبيقات وفتح حسابين في كل تطبيق على هاتفك الأندرويد بكل سهولة.


وتطبيق 2Accounts تم تصميمه من أجل السماح للمستخدم بفتح أكثر من حساب على نفس الهاتف الأندرويد من خلال نسخ التطبيقات المثبتة والموجودة على الهاتف الذكي ومن ثم يستطيع المستخدم بكل سهولة أن يحصل على حسابين لنفس التطبيق وهذا يعني أنه لا داعي لعمليات تسجيل الخروج والدخول في كل مرة ترغب في التبديل بين الحسابات للتطبيق، يعمل تطبيق 2Accounts على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, للأسف لا يدعم التطبيق العمل على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS بالوقت الحالي لهذا سوف نقدم لكم روابط برنامج بديل في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج 2ACCOUNTS،تحميل تطبيق 2ACCOUNTS ،تنزيل برنامج 2ACCOUNTS،تنزيل تطبيق 2ACCOUNTS

تحميل برنامج 2Accounts للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 12 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 1 يناير 2022.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 نجمة.
  • تقييم التطبيق : 4.3 نجمة.

تحميل برنامج Multi Accounts للايفون 

  • ترخيص البرنامج : مجاني.
  • حجم البرنامج : 21.4 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.0 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل تطبيق 2Accounts للموبايل

  • يوفر العناء التبديل بين الحسابات على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال توفير نسخة ثانية.
  • يدعم التطبيق إنشاء نسخة إضافية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والعديد من البرامج الاخرى.
  • تستطيع أيضا عمل نسخ ثانية من الحسابات على جميع الالعاب للإستمتاع انت وشخص اخر باللعب من نفس الجهاز بدون تبديل الحسابات بإستمرار.
  • يهتم طاقم مطوري البرنامج بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص والادوات بجانب العمل على تحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
قم بتنزيل تطبيق تو اكاونت للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2022 مجانا.تحميل برنامج 2ACCOUNTS،تحميل تطبيق 2ACCOUNTS ،تنزيل برنامج 2ACCOUNTS،
  • لا يحتاج برنامج نسخ التطبيقات الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتسجيل الدخول.
  • على الرغم من عدم دعم التطبيق الى اللغة العربية إلا ان البرنامج يتمتع بسهوله كبيرة في الإستخدام.
  • يتمتع 2Accounts بواجهة ذات تصميم بسيط جدا مع تقسم مميز وواضح يوفر سهوله في التعامل.

تحميل تطبيق 2Accounts

إذا كنت تعاني من تبديل حساباتك على تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي على هاتف واحد جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل 2Accounts مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر لرسمية.




تحميل برنامج 2Accounts للاندرويد
تحميل برنامج Multi Accounts للايفون

تم اختيارها لك