تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للجوال برابط مباشر اخر اصدار،تنزيل برنامج Yaqoot للاندرويد والايفون اخر تحديث،تحميل تطبيق ياقوت.

تحميل تطبيق ياقوتYaqoot  للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا

تطبيق Yaqoot:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،قم بتنزيل برنامج باقوت للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2022،سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Yaqoot،وهو تطبيق رقمي لإصدار بطاقات SIM والهدايا الإلكترونية ، تستخدمه الشركة السعودية للاتصالات المتنقلة ("زين") ، حيث يمكن للمستخدمين شراء بطاقات سيم أو إرسال هدايا إلكترونية إلى أصدقائهم وعائلاتهم.

قصة تطبيق ياقوت

تطبيق ياقوت هو خدمة رقمية مقدمة من زين السعودية ، تعطيك مكالمات وبيانات بمميزات لامحدودة،إذا كنت تبحث عن برامج عادية أو برامج أخرى ، فستجدها وفعلها،ودائماً للإهداء معنى ، عشان كذا خصصنا لكل باقة تطبيقات لامحدودة تقدر تهديها لغيرك وطبعاً تقدر تستقبل الهدايا بدورك.

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا

ما هو تطبيق Yaqoot ياقوت؟

ياقوت هو تطبيق يسهل عليك إهداء الهدايا و يعطيك الفرصة تتواصل مع اللي حولك، وتهديهم بيانات، مكالمات أو ترسل لهم بطاقات تهنئة أو فاوتشرز هدايا، و مو بس كذا في ياقوت ، جبنا لك باقات اتصال تعتمد بشكل أساسي على البيانات. وتقدر تتحكم فيها بكل شي من التطبيق عشان تشاركهم اللحظات الحلوة وتخليهم حولك

معلومات عن تطبيق ياقوت لأرسال الهدايا والخدمات الرقمية

الجدير بالذكر ان متجر ياقوت هو منصة شهيرة في السعودية ولكن في البداية كانت عبارة عن شركة تعمل في مجال الاتصالات الرقمية،يهتم المتجر بتقديم الخدمات بأسعار منافسة ومخفضة جداً مما جعل الشركة من أكبر متاجر الاتصالات الرقمية في السعودية حيث أصبح يوفر باقات الاتصالات وبيانات الهاتف بأسعار مناسبة وخدمات لا محدودة من أجل تمكين العملاء من الحصول على مزايا عديدة وكثيرة،تم إنشاء المتجر الإلكتروني ليغطي أكبر عدد ممكن من العملاء المتسوقين حول الوطن العربي ويستفيدون من هذه الخدمات الغير محدودة والشراء والطلب في أي وقت على مدار الساعة، فهي وفرت العديد من الفروع لها في السعودية وكونت فريق عمل كبير ويصل لكافة العملاء في أي وقت وخصوصاً من خلال المتجر الإلكتروني الذي تم تسخيره من أجل الرد على العملاء.

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا

تنزيل برنامج Yaqoot للاندرويد والايفون اخر تحديث

مايميز تحميل تطبيق ياقوت للموبايل انه يسهل عليك إهداء الهدايا ويعطيك الفرصة تتواصل مع اللي حولك، وتهديهم بيانات، مكالمات أو ترسل لهم بطاقات تهنئة أو فاوتشرز هدايا، ومو بس كذا في ياقوت ، جبنا لك باقات اتصال تعتمد بشكل أساسي على البيانات. وتقدر تتحكم فيها بكل شي من التطبيق عشان تشاركهم اللحظات الحلوة وتخليهم حولك اهديهم من غير حوسة.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل تطبيق ياقوت للموبايل

  • لكل الذين يملكون sim تتبع لشركة زين من الحصول على باقات لا محدودة من بيانات الهاتف وبأسعار مخفضة جداً من أجل استخدام العديد من التطبيقات واللامحدودة دون الخوف على نفاذ الباقة بسبب التحميل المرتفع.
  • يهتم أيضاً التطبيق بطرح العديد من العروض والخصومات وكوبونات الخصم التي ستتمكن من إرسالها لأصدقائك لتكون بمثابة هدية رقمية لم يتخيلها أي أحد من أصدقائك.
  • يوفر لك التطبيق على هدايا نادرة وفريدة ويمكنك من الحصول على فيوتشرز وهي متاجر من أجل إرسال بطاقات التهنئة المختلفة ولأي مناسبة ويمكنك أيضاً إرسال دقائق مكالمات لا محدودة لأصحابك.
تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا
  • يمكنك تجربة برنامج Yaqoot على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تحميلة عن طريق متجر ابل ستور.
  • يعمل تطبيق ياقوت على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيلة بكل سهوله بدون الحاجة الى حجم كبير من ذاكرة التخزين.

تحميل تطبيق ياقوت

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق Yaqoot مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك