تحميل لعبة Training Guys APK اخر اصدار برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Training Guys APK اخر اصدار برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Training Guys APK اخر اصدار برابط مباشر مجانا

لعبة training guys : قم بتنزيل و تحميل لعبة training guys للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم لعبة training guys وهي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين ، انصحك البدء في تجربة تحميل لعبة training guys اخر اصدار برابط مباشر مجانا الان.

تنزيل لعبة training guys

لعبة Training Guys APK : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، تغيرت أفكار العاب السباق عن السابق بشكل كبير, حيث كانت العب السباقات تقتصر على سباق السيارات و هو الاشهر بجانب سباق الموتسكلات او الدراجات التي تأتي في المرتبة الثانية, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة Fun Run فن رن التي تعتمد على نمط اللعب الجماعي مع نظام عمل اون لاين حتى تستطيع تحدي اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم مما يجعل اللعبة اكثر حماس, بجانب هذا تم دعم اللاعبين بمجموعة من الاسلحة و المعدات التي يستطيع من خلالها شل حركة الخصوم و تخطيهم في السباق مما يجعل اللعبة ممتعه و ذات جو فكاهي رائع.

معلومات حول لعبة training guys apk

Training Guys APK هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد! إذا سقطت ، فلا تتكرر مرة أخرى وتجري. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها.

 

تم إنشاء لعبة training guys خروج المغلوب جديدة للحفلات متعددة اللاعبين تسمى Stumble Guys بواسطة Kitka Games. للفوز باللقب في هذه اللعبة ، يجب عليك التنافس ضد 32 لاعبًا آخر. في Stumble Guys ، عليك الانخراط في سلسلة من المهام السخيفة والعقبات الغريبة ، والقضاء على منافسيك ، والتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز.

شرح لعبة Training Guys APK

لقد أصبح من الشائع جداً لعب ألعاب مضمار العقبات ومحاربة الملوك في السنوات الأخيرة. أدى تأثير هذه الألعاب إلى إطلاق مئات الألعاب المماثلة. استعد لتحدي نفسك بالتحديات السخيفة والعقبات الغريبة في لعبة الفيزياء الممتعة هذه. يؤهلك هزيمة خصومك للجولة التالية. في نهاية هذه اللعبة، سيكون هناك فائز واحد فقط.

 

إن امتلاك القطع ومهارات البقاء والتصميم على البقاء هو أفضل ما يمكنك القيام به في اللعبة. تتوفر مجموعة متنوعة من مستويات مسار العوائق لتستمتع بها. كما يتم وضع كرة ثلجية في الجليد فوق قمة أخرى. علاوة على ذلك، يمكنك ركوب الترامبولين والقفز عبر متاهة أثناء القيام بذلك. سوف تفاجئك العقبات في كل مستوى.

تنزيل لعبة Training Guys APK للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

كن جزءًا من لعبة training guys متعددة اللاعبين وحارب 32 لاعبًا آخر. إكمال جميع التحديات هو مفتاح الفوز. أحد أفضل نسخ Great Training Guys على هاتف ذكي ، يجمع هذا العنوان بين أفضل الجوانب. أنشأ أصدقاؤنا في StumbleUpon رسومات ملونة لإصدار لعبة الفيديو من Taxi Castle. في كل جولة من التحديات الثلاثة ، يتم حساب الحد الأقصى لعدد اللاعبين فقط. خط النهاية يتطلب منك التغلب على العقبات.

ما هي لعبة training guys apk ؟

يحتوي لعبة training guys APK على إصدار محدث من StumbleUpon والذي كان ناجحًا جدًا للمستخدمين. Stumbles هو موقع للتواصل الاجتماعي يشارك مجموعات من الأشخاص الاهتمامات. يمكنك استخدام الميزات المضحكة والصعبة لتطبيق Training Guys لزيادة مهاراتك في التعثر.

 

حارب 32 لاعبًا في Training Guy APK ، وهي لعبة الحركة متعددة اللاعبين Training Friends. عليك مواجهة جميع أنواع التحديات للفوز. هذا العنوان هو أحد أفضل الحيوانات المستنسخة التي يمكنك العثور عليها على هاتفك الذكي والتي تجمع بين أفضل مظاهر تدريب الرجال الرائعين.

 

تتميز نسخة لعبة الفيديو من لعبة training guys برسومات ملونة أنشأها الأصدقاء على StumbleUpon. يتم احتساب الحد الأقصى لعدد اللاعبين فقط في كل جولة من ثلاثة تحديات مختلفة. عليك التغلب على العقبات للوصول إلى خط النهاية.

ما هي طريقة تنزيل APK Training Guys ؟

من السهل تنزيل Training Guys APK على هاتفك. حيث يمكنك تنزيله مجاناً بمساعدة تعليماتنا المباشرة التي قمنا بإعدادها.

  1. يجب عليك أولاً النقر فوق زر التنزيل الذي قدمناه. بعد الوصول إلى صفحة التنزيل، انقر فوق زر التنزيل، وسيبدأ تنزيل ملف apk تِلْقَائِيًّا بعد تأخير قصير.
  2. لبدء التنزيل، انقر فوق زر التنزيل. ابحث عن ملف apk في مدير الملفات الخاص بك. كذلك عليك تمكين مصدر غير معروف، وذلك قبل التثبيت، تتطلب تطبيقات الجهات الخارجية تمكين إعدادات المصدر غير المعروفة. لا يمكن لنظام Android تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية دون تمكين إعدادات المصدر غير المعروفة.
  3. انقر الآن على ملف اللعبة الذي قمت بتنزيله. بمجرد القيام بذلك، سيتم تثبيت البرنامج الخاص بك.
  4. سيعرض هاتفك الآن رمز Training Guys APK. لبدء استخدامه، فقط اضغط عليه.

اهم مميزات تحميل وتنزيل لعبة The Stumble Guys APK للاندرويد و الايفون

  • العب العدو وانزلق بالقرب من الخصوم.
  • تجنب الأخطار الوشيكة
  • معركة رويال مع لاعبين متعددين حقيقيين
  • تصميم مجنون وملون
  • روح الدعابة المادية
  • العديد من الخيارات للتخصيص
  • يستمتع بالكثير من الخاسرين

طريقة لعب لعبة Training Guys APK

Training Guys APK ، للمشاركة في الضربة القاضية الضخمة متعددة اللاعبين ، قم بتنزيل Training Guys APK Mediafıre يفتح كل شيء – أحدث إصدار مجاني لنظام Android. تتيح لك هذه اللعبة الركض إلى ما لا نهاية. تم تضمين فيلم في Training Guys Apk لزيادة فاعلية حملتك. ستتعرف على العديد من الطرق والأساليب التي يمكنك استخدامها في هذا الفيديو. عندما تضعه موضع التنفيذ.

 

ستتمكن من تحديد التكتيكات الأفضل. يتوفر إصدار جديد من StumbleUpon في Training Guys ، وقد حقق المستخدمون نجاحًا كبيرًا به. على موقع التواصل الاجتماعي Stumbles ، يمكنك التواصل مع الآخرين الذين يشاركونك اهتماماتك. يمكنك استخدام خيار Training Guys Apk الصعب للغاية لتعزيز فعالية تعثرك.

تحميل لعبة Training Guys APK

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل لعبة Training Guys APK مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الجوالات التي تعمل بمختلف انظمة التشغيل من خلال المتاجر الرسمية،انصحك البدء في تجربة لعبة Training Guys APK على الفور.





تم اختيارها لك