ejobs2 @caoa.gov.eg رابط مسابقة التربية والتعليم مصر

اختصارات الموضوع

ejobs2 @caoa.gov.eg رابط مسابقة التربية والتعليم مصر رابط مسابقة التربية والتعليم مصر مسابقة التربية والتعليم مصر طريقة الاستعلام عن توظيف المدرسين

ejobs2 @caoa.gov.eg رابط مسابقة التربية والتعليم مصر

مسابقة التربية والتعليم مصر: اصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, نقدم لكم اليوم رابط ejobs2 @caoa.gov.eg مسابقة التربية والتعليم مصر. حيث يترقّب المتقدمون على مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج التعيين. وذلك بالتزامن مع اقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد 2022-2023. حيث تمّ الإعلان عن فتح باب التسجيل منذ منتصف يوليو الماضي. وانتهى موعد التسجيل مع مطلع أغسطس.


رابط مسابقة التربية والتعليم مصر

مسابقة التربية والتعليم مصر: ejobs2 @ caoa.gov.eg. المرشحون ينتظرون نتائج عملية التوظيف لوزارة التربية والتعليم المصرية. يحدث هذا في بداية العام الدراسي 2022-2023. وذكر الإعلان أن التسجيل مفتوح منذ منتصف يوليو تموز. في أوائل أغسطس ، انتهى الموعد النهائي للتسجيل.

 

الهدف الأساسي من هذه المسابقة هو توظيف 30000 مدرس مساعد. ربما يفسر هذا سبب تسمية المصريين لها بمسابقة الثلاثين ألف معلم. وأوضحت الوزارة في تصريحات لها أن المنافسة ستكون عادلة وشفافة. لن يترك الباب مفتوحا أمام "الوسطاء" الذين يفتقرون إلى المؤهلات العلمية أو العملية اللازمة. الهدف الأساسي للمسابقة هو سد الفجوة في تمويل المدارس الحكومية في مختلف محافظات مصر.

معلومات حول طريقة الاستعلام عن توظيف المدرسين في مصر

تهدُف هذه المسابقة بالدرجة الأولى إلى تعيين ٣٠ ألف معلم مساعد. ولعلّ ذلك كان سبب تسميتها من قبل المصريين بمسابقة الثلاثين ألف معلّم. وبحسب التصريحات التي أدلت بها الوزارة، فإن المسابقة ستكون على قدرٍ من النزاهة والشفافية. ولن يُترك الباب مواربًا أمام “الواسطات” وغير المؤهلين علميًا أو عمليًا. فالهدف الرئيسي للمسابقة يكمن في سدّ العجز القائم في مدارس الدولة الحكومية بمختلف المحافظات المصرية.

من هُم المستهدفون في التوظيف ؟

سيتكون التعيين مبدئيًا من مرحلتين:

  1. المرحلة الأولى: ستضمن تعيين 15 ألف و 187 معلم/ة.
  2. المرحلة الثانية: ستضمن تعيين 14 ألف و 813 معلم/ة.
ejobs2 @caoa.gov.eg رابط مسابقة التربية والتعليم مصر رابط مسابقة التربية والتعليم مصر مسابقة التربية والتعليم مصر طريقة الاستعلام عن توظيف المدرسين

شروط مسابقة التربية والتعليم مصر

  1. يجب أن يكون المرشحون للمرحلة الأولى حاصلين على شهادة رياض الأطفال.
  2. ومع ذلك ، فإن الباقين معفيون من هذا المطلب لأنه سيتم تعيينهم كمعلمين للموضوعات. يتكون امتحان القبول من خمس مراحل أساسية وهو إلكتروني بالكامل.
  3. يجب تسجيل بوابة الويب فقط من قبل أولئك الذين تم قبولهم.

رابط ejobs2 @caoa.gov.eg مسابقة 30 آلف معلم

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط ejobs2 @caoa.gov.eg مسابقة التربية والتعليم مصر على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة.



رابط ejobs2 @caoa.gov.eg مسابقة 30 آلف معلم

تم اختيارها لك