تحميل برنامج Easy Scanner ايزي سكان ماسح ضوئي قوي للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج EASY SCANNER تحميل تطبيق EASY SCANNER تنزيل برنامج EASY SCANNER تنزيل تطبيق EASY SCANNER

تحميل برنامج Easy Scanner ايزي سكان ماسح ضوئي قوي للاندرويد والايفون مجانا

Easy Scanner: قم بتحميل و تنزيل برنامج ايزي سكانر Easy Scanner للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Easy Scanner الرائع في التقاط صورة للمستندات الكتابية وتنسيقها والحصول على نسخة PDF او مستند كتابي عن طريق الكاميرا بطريقة بسيطه وسهله في لحظات.


تحميل تطبيق Easy Scanner

برنامج Easy Scanner : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون ان التطور التكنولوجي الذي نعيشه مؤخرا ادى الى تقديم مجموعة كبيرة من الافكار و التطبيقات التي تساعد على سهولة القيام ببعض الوظائف اليومية بطريقة بسيطه جدا, حيث تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مجموعة كبيرة من الاستخدام التي ربما كان من المستحيل تصديق الوصول لها في يوم من الأيام.

 

من بين هذه الاستخدامات سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج Auto Cap اوتو كاب,الذي يعتبر احد التطبيقات الشهيرة في تحويل الصوت الى نص, مما يساعد الطلاب لتسجيل المحاضرات و الانتباه مع الاستاذ داخل المحاضرة, ثم الرجوع للمنزل و تحويل هذا المقطع الصوتي الى ملف كتابي لمراجعة المحاضرة بطريقة بسيطه و سهله, بل يساعد الكثير من الاشخاص المطلوب منهم تحويل الملفات الصوتية الى ملفات كتابية حتى يستطيع اجراء التعديلات و تنسيقها و طباعتها على الورق بطريقة بسيطه جدا و بدون اي تعقيد مناسبة لجميع فئات المستخدمين.

ما هو تطبيق Easy Scanner؟

يعد Easy Scanner تطبيقًا جيدًا للأشخاص الذين يعملون غالبًا مع مستندات مختلفة. هناك حالات يكون فيها من الضروري مسح مستند ضوئيًا ، لكن المعدات الثابتة ليست في متناول اليد. في هذه الحالة ، سيكون هذا التطبيق مفيدًا ، والذي سيكمل الفحص في أقرب وقت ممكن.

 

كل ما يجب القيام به هو تشغيل هذا التطبيق وإحضار المستند إلى الكاميرا ، وبعد ذلك سيقوم البرنامج تلقائيًا بمسح الملف المقترح ضوئيًا. يمكنك تنزيل البرنامج على الصفحة الرسمية لموقع APKSHKI ، حيث يمكنك العثور على برامج

نبذة مختصرة حول برنامج Easy Scanner

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل تطبيق Easy Scanner يوم 9 من شهر فبراير عام 2022 عن طريق شركة Caller Show, تدور فكرة عمل البرنامج حول القيام بوظيفة سكانر لكن عن طريق كاميرا الهاتف من خلال التقاط صورة للمستندات على التطبيق, ثم معالجة هذه الصورة لتنسيق القياسات و الحواف لتظهر لك على هيئه مستند بنفس تنسيق المستند الاصلي, ثم السماح بحفظ هذا المستند بالعديد من الانواع المختلفة سواء PDF او صورة او حتى تحويلها الى مستند نصي.

 

مما يسامح إعادة تعديل المستند للإضافة او الحذف ثم الحفظ او إعادة طباعة المستند مره اخرى, يسمح تطبيق سكانر بإدراج الصور المحفوظة على ذاكرة الهاتف بالسابق لتحويلها و تنسيقها بشكل افضل, يعمل التطبيق كامدير للملفات حتى تستطيع إدارة جميع الملفات او المستندات الموجودة داخل الجهاز من مكان واحد, يقدم Easy Scanner خاصية ممتازة لنقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر او موبايل اخر بسرعة عن طريق استخدام تقنية واي فاي مباشر.


تحميل برنامج EASY SCANNER تحميل تطبيق EASY SCANNER تنزيل برنامج EASY SCANNER تنزيل تطبيق EASY SCANNER

تنزيل تطبيق Easy Scanner للاندرويد والايفون برابط مباشر

يمكنك تحميل برنامج Easy Scanner للاندرويد والايفون بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع , يتمتع تطبيق سكانر بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

 

يعمل تطبيق Easy Scanner على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج سكانر على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ميزات تحميل و تنزيل برنامج سكانر Easy Scanner للجوال

  • استخدام الكاميرا الموجودة على الهاتف لمسح جميع أنواع المستندات الورقية ورقمنتها سواء كانت ايصالات و فواتير و بطاقات العمل و الكثير.
  • يضمن الاقتصاص الذكي و التحسين التلقائي للنصوص و الرسومات في عمليات المسح الخاصة بك واضحة وحادة مع ألوان ودقة ممتازة.
  • يمكنك إنشاء ملفات PDF و مشاركتها أو طباعتها وإضافة نص و علامات مائية و خربشة بسهوله.
  • تمكنك ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) من التعرف على النص في الصور لإستخراج النص و البحث او التعديل.
  • إدارة و حماية ملفاتك المهمة بأمان و سهولة بما في ذلك قفل التطبيق و التخزين الخاص للملفات.
  • يمكنك التحويل إلى صورة أو اقتصاص أو تسجيل أو طباعة أو دمج.
  • يوفر التطبيق طريقة مريحة للغاية لنقل و إدارة الملفات بين هاتفك و جهاز الكمبيوتر بسهولة عن طريق استخدام تقنية واي فاي مباشر.
  • لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يتميز سكانر بالحجم الصغير جدا مما يساعد المستخدمين بتنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الجولات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • لا يعتمد Easy Scanner على توصيل الهاتف المحمول بشبكة الانترنت حيث انها تعمل بنظام عمل OFF Line اوف لاين.

تحميل برنامج Easy Scanner

هنا وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج سكانر مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, فإذا كنت تعاني من اخذ نسخة من المستندات او التعديل علي النسخ الورقة, تستطيع الأن عمل سكان للمستندات و التقاط صور لها عن طريق كاميرا الجوال, للحصول على نسخة من المستندات سواء PDF او نصية لتعديلها عن طريق تطبيق Easy Scanner.


تحميل برنامج EASY SCANNER تحميل تطبيق EASY SCANNER تنزيل برنامج EASY SCANNER تنزيل تطبيق EASY SCANNER




تم اختيارها لك