تحميل تطبيق Fawateery فواتيري اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق فواتيري للاندرويد تحميل تطبيق فواتيري للايفون تنزيل تطبيق فواتيري تطبيق فواتيري تطبيق Fawateery تنزيل تطبيق Fawateery للاندرويد

تحميل تطبيق Fawateery فواتيري اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق فواتيري : قم بتنزيل و تحميل تطبيق فواتيري للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023.


تطبيق فواتيري ضريبة الدخل والمبيعات

تطبيق Fawateery : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، سوف نقدم لكم اليوم فواتيري الذي وفر عليك الكثير من الوقت بالإضافة إلى أنه يسهل عليك عملية التعرف على قيمة جميع فواتيرك الشهرية من إنترنت وكهرباء وفاتورة التليفون الأرضي. حيث يعتبر برنامج فواتيري على الجوال هو الطريق الأسهل لعرض قيمة الفاتورة الخاصة بك بالتفصيل.

 

فواتيري تطبيق يعمل داخل المملكة الاردنية الهاشمية. بالتالي لا يمكنك عرض قيمة فاتورة شهرية لبلد أخر. نتعرف في حيثيات هذا المقال على أهم المعلومات حول تطبيق فواتيري.حيث نوصيك بتنزيل برنامج فواتيري وتجربته على الفور.


تحميل تطبيق فواتيري للاندرويد تحميل تطبيق فواتيري للايفون تنزيل تطبيق فواتيري تطبيق فواتيري تطبيق Fawateery تنزيل تطبيق Fawateery للاندرويد

ما هو تطبيق Fawateery؟

Fawateery هو تطبيق يمكنك من تحديد التكلفة الفعلية لدفعك الشهري بسرعة.

 

في المقابل ، تم تصميم تطبيق فواتيري لمعرفة كيفية حساب تكاليف الغاز والكهرباء وكذلك المياه والإنترنت. يعتمد برنامج فواتيري على كيفية عرض الفواتير وفقًا لأحدث سعر لقطاع الاستهلاك الشهري.

 

يتم تضمين وصف مفصل لجميع الاستخدامات المختلفة التي قمت بها خلال الشهر في الفاتورة. سيكون لديك بالفعل كل شيء تحت تصرفك مع هذا التطبيق.

معلومات حول تطبيق فواتيري

أطلقت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تطبيق "فواتيري" على هواتفهم النقالة لغايات تعزيز ثقافة طلب الفاتورة والحصول عليها من الجهات الملزمة بإصدارها عند شراء السلع أو تلقي الخدمات مقابل البدل.

 

وقال مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات د.حسام أبو علي إن التطبيق سيمكن أي شخص يشتري سلعة أو يدفع أي بدل مقابل أي خدمة يتلقاها بطلب فاتورة والتي تحقق له نفعا.

 

وبين أنه بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف النقال وتقديم هذه الفواتير سيكون من ضمن المشاركين في الجوائز التي يتم تقديمها كل 3 شهور.

 

وأشار إلى أن الفواتير هي نوعان الأولى تقدم إلى شركات ومنشآت، وهذه الفواتير تكون ضرورية لتخفيض اعتمادها كنفقة مقبولة، والنوع الآخر يقدم إلى المواطنين.


تحميل تطبيق فواتيري للاندرويد تحميل تطبيق فواتيري للايفون تنزيل تطبيق فواتيري تطبيق فواتيري تطبيق Fawateery تنزيل تطبيق Fawateery للاندرويد

تنزيل تطبيق فواتيري للاندرويد و الايفون برابط مباشر 2023

ما يميز تحميل تطبيق فواتيري للموبايل ان واجهة التطبيق تستخدم بكل سهولة على هاتفك الجوال حتى تعرف أول بأول القيمة الحقيقية للفاتورة الشهرية. حيث تم تخصيص تطبيق فواتيري من أجل معرفة حساب فاتورة الغاز والكهرباء وحتى فاتورة المياه والفاتورة الخاصة بالإنترنت. عرض الفواتير في برنامج فواتيري يكون بناءً على أحدث تسعيرة لشريحة الاستهلاك الشهري.

 

والفاتورة تشمل حساب كامل لكل الاستخدامات المختلفة التي قمت باستهلاكها طيلة الشهر. من خلال هذا التطبيق بالفعل سوف يكون كل شيء معك سهل للغاية. ايضا تستطيع الاستفادة من هذا البرنامج في تقليص أو تقنين استخدامك للانترنت و مكالمات التليفون الأرضي. الاستعلام بصفة مستمرة عن المبلغ الذي وصلت إليه الفاتورة. البرنامج يبين لك اعلى شريحه في الاستهلاك ويعطيك انذار بذلك حتى تستخدم ميزه تقنين الاستهلاك وبهذا يعتبر من أفضل التطبيقات الهاتفية.

شرح تطبيق فواتيري

أن تطبيق Fawateery جاء بهدف تطبيق أسس الجوائز والحوافز على الفواتير التي أقرها مجلس الوزراء بحيث يمكن الراغبين بالمشاركة بالمنافسة للحصول على الجوائز التي توفرها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات للملتزمين بشراء السلع والحصول على الخدمات بموجب فواتير من تحميل هذه الفواتير على التطبيق بصورة سهلة وسريعة.

 

وستشمل الجوائز سيارات وجوائز نقدية وأصولا وأجهزة كالهواتف، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها أو أن تكون قيمة الفاتورة المقدمة أو نسبة من قيمتها أو قيمة الضريبة المدفوعة على هذه الفاتورة أو نسبة منها أو اشتراك في خدمات لمدة محددة والتي سيتم الإعلان عنها على مواقع الدائرة.

مميزات برنامج منصة فواتيري

  • حماية قوية وتشفير للبيانات المتناقلة بين منصة فواتيري والتطبيقات الخاصة بفواتيري.
  • تطبيق مجاني يمكن تحميله دون تحميل أي تكلفة.
  • كما أن تطبيق Fawateery يدعم كافة الهواتف سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو الأيفون.
  • كذلك فواتيري لا يشترط الاتصال بالإنترنت لحساب فواتير الكهرباء و الغاز و المياه. ولكن يجب عليك تحديث التطبيق أولاً بأول لضمان الحصول على القيمة صحيحة وفقاً لتحديثات أسعار الشرائح، أما الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يشترط الاتصال بالإنترنت.
  • كل ما تحتاجه هو إدخال القراءة الحالية والقراءة السابقة وعدد الأشهر التي تشملها الفاتورة واترك الباقي على تطبيق فواتيري ليقوم بحساب مبلغ الفاتورة لك بكل سهولة.
  • يوضح لك تطبيق فواتيري أعلى شريحة من شرائح الاستهلاك تم الوصول لها عند حساب الفاتورة، ومستوى الاستهلاك الخاص بك، والإجراء الواجب اتخاذه في حالة الاستهلاكات المرتفعة.
  • كذلك يوفر تطبيق فواتيري شاشة لعرض أسعار شرائح الاستهلاك المختلفة للكهرباء و الغاز و المياه.
  • كما يوجد داخل تطبيق فواتيري شاشة لشرح كيفية حساب فواتير الكهرباء والغاز و المياه بطريقة سهلة ومبسطة من أجل فهم آلية عمل التطبيق.
  • أيضاً يمكنك من خلال تطبيق Fawateery معرفة حالة الحمل الآن بالنسبة للكهرباء طبقاً للبيانات الواردة من خلال الجهاز القومي للتحكم الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة.
  • كذلك يمكنك من خلال القائمة الجانبية لتطبيق فواتيري مراسلتنا بالشكاوي والمقترحات كما يوجد خيار الإبلاغ عن الخلل.

اهداف برنامج فواتيري

  • نشر ثقافة طلب الفاتورة.
  • تحفيز المُكلّفين المُلزَمين على إصدار الفاتورة.
  • التأكيد على أهمية الفاتورة للمشترين ومتلقّي الخدمة.
  • التعريف بأسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي.
  • نظام وتعليمات الفوترة.
  • تحقيق العدالة الضريبية.

ما هي الفاتورة؟

وثيقة صادرة عن البائع او مؤدي الخدمة وتبين وصف السلعة او الخدمة والسعر والكمية المباعة ما هي البيانات التي يجب ان تتضمنها الفاتورة الصحيحة (اركان الفاتورة)؟

  • نصت المادة 5 من نظام تنظيم شؤون الفوترة والرقابة عليها رقم 34 لسنة 2019
  • على بائع أي سلعة أو خدمة لا تقل قيمتها عن دينار واحد تنظيم وإصدار فاتورة من نسختين على الأقل تحتوي على البيانات التالية:
  • الرقم المتسلسل للفاتورة.
  • اسم البائع كاملا وعنوانه.
  • الرقم الضريبى للبائع إذا كان مسجلا في ضريبة المبيعات والرقم الوطني إذا كان غير مسجل في ضريبة المبيعات.
  • تاريخ تنظيم وإصدار الفاتورة.
  • بيان نوع السلعة أو الخدمة المبيعة وكميتها وقيمتها والقيمة الاجمالية للفاتورة.
  • اضافة الى ما ورد فى الفقرة (أ) من هذه المادة، يجب أن تحتوي الفاتورة على اسم المشتري بشكل واضح في حال بيع السلعة أو الخدمة الآجل أو البيع بالتقسيط أو على دفعات.
  • يتوجب تسليم نسخة من الفاتورة إلى المشتري وفقا للطريقة المستخدمة في تنظيم وإصدار الفواتير وتحفظ باقي النسخ لدى البائع.
  • اذا زادت قيمة الفاتورة على (10000) دينار يثبت البائع استلامها من قبل المشتري .
  • يتوجب على البائع إصدار وتنظيم الفاتورة عند تحقق واقعة البيع.

تحميل تطبيق فواتيري

هنا وصلنا الى الجزء الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج فواتيري مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج فواتيري الرائع الأن.


تحميل تطبيق فواتيري للاندرويد تحميل تطبيق فواتيري للايفون تنزيل تطبيق فواتيري تطبيق فواتيري تطبيق Fawateery تنزيل تطبيق Fawateery للاندرويد




تنزيل تطبيق فواتيري للاندرويد
تنزيل تطبيق فواتيري للايفون

رابط موقع فواتيري الالكتروني

تم اختيارها لك