تحميل برنامج Time Warp Scan للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج TIME WARP SCAN تحميل برنامج فلتر للوجه تنزيل برنامج TIME WARP SCAN تنزيل برنامج فلتر للوجه

تحميل برنامج Time Warp Scan للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

Time Warp Scan : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Time Warp Scan للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Time Warp Scan الذي يعتبر احد اشهر الفلاتر المستخدمة على منصة تيك توك.

 

لهذا نوصيك بتنزيل برنامج Time Warp Scan فلتر للوجه مع مرشح تيك توك وتجربته على الفور.

Time Warp Scan

برنامج Time Warp Scan : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما تعلمون انه اشتهرت بالفترة الاخيرة صيحه تداول الصور و مقاطع الفيديو القصيرة ما بين الاصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة لحظاتهم اليومية السعيدة, لهذا ازداد الطلب على التطبيقات التي تساعد المستخدمين في زيادة جودة الصور و إجراء بعض التعديلات لتصبح كالمشاهير, عن طريق إضافة بعض المؤثرات المرئيه و الفلاتر التي تزيد من تشبع الصور بالألوان الرائعة.

 

لكن كان هناك بعض التأثيرات و الفلاتر التي كان يتم تقديمها بشكل مدفوع او اجراء هذه التعديلات عن طريق محترفي التصميم, تتلخص هذه التعديلات في تحويل الصور الى رسوم او كرتون بطريقة مميزة و بشكل رائع, لكن سبق و تم عرض رابط تنزيل برنامج ToonMe تون مي الذي يعتبر احد اشهر تطبيقات تحويل الصور الى كرتون, يقدم مجموعة مختلفة من مرشحات تعديل الصور الى كرتون و رسوم بأنماط مختلفة, كما تضمن لك جودة صورة و رسوم دقيقة احترافية.

ما هو تطبيق Time Warp Scan؟

هو تطبيق أصدرته مجموعة Begamob Global الإصدار الأول للتنزيل من تطبيق مرشح تيك توك Time Warp Scan في 29 أغسطس 2022.

 

نظرًا لأنه ينتمي إلى فئة من برامج تحرير الصور والفيديو التي تركز على مرشح الوجه الأكثر شهرة وشهرة على المرشح المشهور تطبيق Tik Tok ، يمكنك استخدام هذا التأثير. على الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو القصيرة.


تحميل برنامج TIME WARP SCAN تحميل برنامج فلتر للوجه تنزيل برنامج TIME WARP SCAN تنزيل برنامج فلتر للوجه

نبذة مختصرة حول تطبيق Time Warp Scan

الجدير بالذكر انه تم صدار اول نسخة تحميل تطبيق فلتر Time Warp Scan يوم 29 من شهر اغسطس عام 2022 عن طريق مجموعة Begamob Global, حيث يندرج الى مجموعة تطبيقات تعديل الصور و الفيديو متخصص في فلتر الوجه الشهير و الاكثر استخدام على تطبيق تيك توك الشهير, تستطيع استخدام هذا التأثير سواء على الصور او مقاطع الفيديو القصيرة, يساعدك على انشاء أعمال فنية حديثة أو صور مضحكة و مثيرة بطريقة بسيطه و سهله على المبتدئين و الهواه.

 

لا يحتاج استخدامه فتح تطبيق تيك توك او الحاجة الى احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, ميزة تجميد الصور و مقاطع الفيديو عند مرشح الخط الازرق لجلب التجارب الممتعة و المثيرة, تستطيع حفظ الفيديو او الصور بعد التعديل او مشاركتها مع اصدقائك و افراد عائلتك على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مباشر من داخل البرنامج.

تنزيل برنامج Time Warp Scan للاندرويد والايفون التحديث الاخير

قم بتحميل تطبيق Time Warp Scan للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.علما ان برنامج Time Warp Scan يعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق المتاجر الرسمية, يمكنك تجربة تطبيق فلتر للوجه على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

 

كما يتمتع تطبيق فلتر بحجمه الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات الايفون, يتميز تطبيق Time Warp Scan بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق يضمن لك الاستخدام بطريقة بسيطه و سهله مناسبه سواء كنت محترف او مبتدئ و هاوي.


تحميل برنامج TIME WARP SCAN تحميل برنامج فلتر للوجه تنزيل برنامج TIME WARP SCAN تنزيل برنامج فلتر للوجه

اهم ميزات برنامج Time Warp Scan

  • مكنك تجربة مظهر جديد عن طريق استخدام تأثيرات Time Wrap Scan بعيدا عن منصة تيك توك.
  • لا يحتاج البرنامج الى استخدام برنامج تيك توك او تسجيل حساب جديد او استخدام احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكنك استخدام التأثيرات سواء على الصور او صناعة مقاطع فيديو قصيرة بجودة عالية.
  • يتمتع بأسلوب استخدام بسيط جدا و سهل الاستخدام عن طريق السحب و الإفلات للجزئ المراد تنفيذ التعديلات عليه بالصورة.
  • ميزة تجميد الصورة عند مرشح الخط الأزرق سوف يجلب لك الضحك و التجارب الممتعة و مثيرة الاهتمام.
  • تستطيع مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة او الصور بعد تنفيذ التعديلات على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة من داخل البرنامج مباشرة.
  • يتمتع التطبيق بعدم إضافة علامة مائيه للبرنامج سواء بالخطة المجانية او المدفوعة.
  • يضم تأثير المياة و السحب الطولي او العرضي مع العديد من الفلاتر السحرية.
  • يهتم طاقم مطوري التطبيق بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المرشحات و التأثيرات الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

تحميل برنامج Time Warp Scan

هنا وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل برنامج Time Warp Scan مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على تنفيذ بعض تأثيرات تيك توك الشهيرة بطريقة بسيطه و سهله سواء على الصور او مقاطع الفيديو, انصحك البدء في تجربة تطبيق Time Warp Scan الأن.


تحميل برنامج TIME WARP SCAN تحميل برنامج فلتر للوجه تنزيل برنامج TIME WARP SCAN تنزيل برنامج فلتر للوجه



K

للاندرويد Time Warp Scan تنزيل برنامج
للايفون Time Warp Scan تنزيل برنامج

تم اختيارها لك