ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ، ريال مدريد ، مدريد يخسر اول نقطتين في دفاعه عن لقبه في الدوري

 

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

 

سقط فريق ريال مدريد حامل لقب الليجا، في فخ التعادل السلبي دون أهداف، خلال مواجهة فريق ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة ، وبهذا التعادل يرفع فريق ريال مدريد رصيده لنقطة وحيدة في المركز العاشر حيث يتبقى له مباراة مؤجلة، بينما يرفع فريق ريال سوسيداد رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا.

 

أول تهديد في المباراة، كانت تسديدة أرضية من النجم الفرنسي كريم بنزيما من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها حارس فريق سوسيداد ريميرو بسهولة في الدقيقة 14 ، وواصل فريق ريال مدريد سيطرته على الكرة، واعتمد اللاعبون على التمريرات القصيرة في محاولة لكسر التكتلات الدفاعية لسوسيداد.

 

وأهدر الفرنسي كريم بنزيما فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 37، حيث تلقى كرة في عمق دفاع فريق سوسيداد لينفرد بالحارس ريميرو ويراوغه لكنه سدد بعيدًا عن المرمى ، واستمر كريم بنزيما في مسلسل إهدار الفرص، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لحارس سوسيداد في الدقيقة 40.

 

وجاء أول تهديد من فريق ريال سوسيداد في الدقيقة 42، بتسديدة رأسية من نورماند مستغلا كرة ركنية عرضية، لكن تسديدته مرت أعلى مرمى كورتوا ، وتألق تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد، في التصدي لتسديدة من إسحاق مهاجم فريق ريال سوسيداد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43.

 

ومع بداية الشوط الثاني، استقبل بارينتشيا لاعب فريق ريال سوسيداد كرة عرضية، وسدد على الطائر بجانب القائم الأيسر للحارس كورتوا في الدقيقة 46 ، وباغت كارفاخال نجم فريق ريال مدريد، ريميرو حارس ريال سوسيداد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنه تصدى لها على مرتين، في الدقيقة 56.

 

وتألق ريميرو حارس فريق ريال سوسيداد في التصدي لتسديدة قوية من بنزيما على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 62 ، وقرر زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تعديل أوراقه في خط الوسط، بالدفع بكاسيميرو وفالفيردي والشاب مارفين بدلا من الثلاثي أوديجار ومودريتش ورودريجو.

 

ولم ينجح لاعبو فريق ريال مدريد في ترجمة السيطرة والاستحواذ على الكرة، لفرصة مُحققة للتسجيل حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، ليخسر حامل اللقب أول نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه.

تم اختيارها لك