تحميل تطبيق pika charging show للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق pika charging show للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

pika charging show : قم بتنزيل و تحميل تطبيق pika charging show اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل pika charging show الان.


تطبيق pika charging show

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سوف نقدم لكم اليوم تحميل برنامج Pika Charging show MOD APK للاندرويد والايفون اخر اصدار النسخة المدفوعة 2023. Pika Show Charger ويعني اسمه الشاحن السريع لهواتف الأندرويد والايفون، أما بالنسبة لمهمته فهي القيام بتسريع الشحن الخاص بهاتفك الأندرويد مما يعمل على تقوية البطارية لتكون مشحونة بشكل كامل وبأقل فترة ممكنة لتتمكن من توفير عمر البطارية.

 

هل تعرف ان تطبيقات التي تعمل في الخلفية وربط الجيل الثالث 4G، واي فاي، بلوتوث،على الهاتف هو السبب الرئيسي وراء وقت الشحن للهواتف غير ذلك وقتا أطول. الحل لشحن البطارية بسرعة وتساعد على تهمة جهازك ذلك بسرعة فائقة هو لإيقاف تطبيقات الخلفية وصلات غير الضرورية على الهاتف لتوفير الطاقة. تساعد في تسريع عملية شحن أسرع بكثير.

ما هو تطبيق pika charging show؟

pika charging show هو تطبيق يمكنة أن يجعل هاتف الأندرويد والايفون يشحن بسرعة، حيث أنة يحاكي الشحن السريع في الهواتف الحديثة، وهو من أفضل التطبيقات لتسريع الشحن في أغلب الهواتف التي لا تدعم الشحن السريع، فيمكن أن نجعل التطبيق بديل لهذة التقنية المستخدمة في الهواتف ذات الفئة العاليا.

 

أذا كان في حوزتك هاتف ضعيف من الفئة المتوسطة فهذا التطبيق يحل مشكلة الشحن يطول للاندرويد والايفون، خلال دقائق سيشحن هاتفك بسرعة وتصل الى البطارية ممتلئة، هنالك بعض الخطوات التي يقوم بها هذا التطبيق تلقائياً، بمجرد توصيل كابل الشحن بالهاتف ستحصل على شحن سريع، حتى في حال كان هاتفك لا يدعمة.

معلومات حول برنامج pika charging show

الجدير بالذكر ان برنامج pika charging show رائع لمحاكاة شحن البطارية مع الكثير من الميزات العملية والخصائص المميزة. بيكا! يعد Charging Show APK خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في منح هاتفك تجربة شحن خاصة وممتعة.

 

pika charging show هو تطبيق يحاكي شحن البطارية. يحتوي على الكثير من الميزات والإمكانيات المفيدة التي تمكن المستخدمين من الاستمتاع بعملية الشحن والحفاظ على البطارية. التطبيق بسيط ومريح للاستخدام من قبل الأشخاص لأنه صغير الحجم وخالي من الإعلانات.

 

مع تطبيق Pika Charging show APK للموبايل يقيس الاستخدام الفعلي للبطارية باستخدام المعلومات من وحدة التحكم في شحن البطارية. يتم تحديد استخدام البطارية لكل تطبيق من خلال الجمع بين هذه القياسات ومعلومات عن التطبيق المفتوح في المقدمة.

 

يحسب استخدام البطارية باستخدام ملفات مجهزة مسبقاً توفرها الشركات المصنعة للأجهزة، مثل مقدار الطاقة التي تستخدمها وحدة المعالجة المركزية. على العموم، أثناء التطبيق العملي تميل هذه الأرقام إلى أن تكون غير دقيقة للغاية.

تحميل تطبيق pika charging show للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تحميل تطبيق Pika Charging show للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق Pika Charging show للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل تطبيق Pika Charging show الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

يعمل تطبيق Pika Charging show على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج Pika Charging show على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

 

كما يتمتع تنزيل Pika Charging show بحجمه الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

مميزات تنزيل تطبيق Pika Show للجوال

  • برنامج تقوية البطارية للاندرويد والايفون تطبيق Pika Show مهكر سبيدي لتسريع شحن الهاتف والعمل على تقوية البطارية
  • حيث لا يُشكل أي ضرر بأي شكل على هاتفك بل بالعكس تماماً فإنه يعمل على تقوية البطارية .
  • إن المهمة الأساسية لبرنامج سبيدي لسرعة الشحن لهواتف الأندرويد هي العمل على الحفاظ على شحن بطارية هاتفك والتمكن من الإستمتاع بالشحن لأطول فترة ممكنة .
  • قس قدرة البطارية الحقيقية (بالملي أمبير).
  • استخدم إنذار الشحن لإطالة عمر البطارية.
  • اكتشف نسبة تآكل البطارية أثناء الشحن.
  • احسب سرعة التفريغ واستهلاك البطارية لكل تطبيق.
  • وقت الشحن المتبقي – اعرف كم الوقت المتبقي لشحن بطاريتك.
  • وقت الاستخدام المتبقي – اعرف الوقت المتبقي لنفاد البطارية.
  • تتمكن من ضبط الهاتف من خلال البرنامج على وضع الشحن السريع بشكل أولي لكي تتمكن من الإستفادة الكاملة من البرنامج .
  • بعيداً عن من تطبيق سبيدي يصل الشحن إلى 40% عن طريق شحن الهاتف بالطريقة التقليدية وهذا دون الإعتماد على هذا التطبيق المميز.
  • تتمكن من القيام بالتحكم في شحن الهاتف القيام بتشغيل كل ما تُريده وهذا من خلال الإعتماد على تطبيق Pika Show لتتمكن من الحفاظ على عمر البطارية وتسريع شحن بطارية الهاتف الذكي.
  • جودة صوت ممتازة في بيكا! يساهم Charging Show APK في تطوير محاكاة شحن قابلة للتصديق. يمكن للمستخدم تشغيل الصوت أو إيقافه حسب الرغبة.
  • واجهة مستخدم بسيطة: Pika! تم تصميم Charging Show APK بواجهة مستخدم مباشرة تتيح للمستخدمين استخدام البرنامج بسرعة وبدون عناء.
  • ليس هناك الكثير من الحقوق المطلوبة: Pika! لا يطلب Charging Show APK أذونات كثيرة جدًا من المستخدم ، مما يحمي خصوصيته وأمانه.

شرح تطبيق pika charging show

  • يمكنك استخدام pika charging show باتباع الإرشادات التالية:
  • قم بتثبيت التطبيق من خلال الرابط ادناه
  • عند انتهاء التثبيت ، يمكنك تشغيل البرنامج.
  • يمكنك تحديد أحد أوضاع الشحن ، مثل Fast Charge أو Normal Charge أو Slow Charge من واجهة التطبيق.
  • باختيار أحد تأثيرات الشحن العديدة ، يمكنك بعد ذلك تعديل تأثيرات الشحن.
  • في الخيارات ، يمكنك تحديد المؤثرات الصوتية للتطبيق أيضًا.
  • سيبدأ التطبيق فورًا في عرض تأثير الشحن المناسب لطريقة الشحن التي اخترتها عند شحن الجهاز المرتبط.
  • يمكنك اختيار الزر "إيقاف" في واجهة التطبيق إذا كنت لا تريد عرض تأثير الشحن بعد الآن.
  • بالتناوب ، يمكنك استخدام وظيفة مشاركة التطبيق لإخبار الآخرين بتجربة الشحن الخاصة بك.

تحميل تطبيق pika charging show

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج pika charging show مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج pika charging show الرائع الأن.

تحميل تطبيق pika charging show للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا



تحميل تطبيق pika charging show للاندرويد



تحميل تطبيق pika charging show للايفون


تم اختيارها لك