طريقة انشاء ايميل جيميل جديد بكل سهولة

اختصارات الموضوع
عمل ايميل جديد جيميل ، طريقة عمل جيميل جديد ، انشاء ايميل جديد جيميل ، new gmail ، طريقة سهلة لعمل ايميل جديد على جيميل ، جيميل جديد

طريقة انشاء ايميل جيميل جديد بكل سهولة 

افضل طريقة لأنشاء حساب ايميل جديد بكل سهولة خطوة بخطوة،يمكنك انشاء ايميل جيميل جديد في خطوات بسيطة من خلال تقديم بياناتك الشخصية مثل ، الاسم وتاريخ الميلاد وما الى ذلك ، Gmail  هي خدمة بريد الكتروني شائعه للغاية تقدمها google .

من أجل انشاء حساب gmail ، يجب عليك بفعل التسجيل للحصول على حساب google . سيتيح لك هذا الحساب الوصول الى google suite ، ويمكنك الحصول على عدة حسابات gmail في نفس الوقت.

مميزات انشاء حساب في جوجل

يعد gmail اداة بريد الكتروني رائعه لأصحاب الاعمال الصغيرة والمحترفين المستقلين ، ويعد انشاء ايميل جيميل جديد خدمة بريد الكتروني مجانية تساعد في تبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات والعديد من المستندات المهمة الأخرى.
يساعدنا ايضا في مشاركة المستندات بكميات كبيرة ، يمكنك امتلاك عدة حسابات g mail ولاتوجد قيود على ذلك ، ومن السهل الاعداد والاستخدام ، أفضل مافي الامر هوا ان gmail يتم تضمينه مجانا دون دفع اي رسوم عند التسجيل للحصول على حساب google جديد.

أهمية انشاء حساب جوجل جديد

عند انشاء حساب في جوجل يمكنك من استخدام حساب gmail لتسجيل الدخول الى تطبيقات اخرى مثل ، you tube و google play و google store ، وما الى ذلك ، تحتوي خدمة البريد الالكتروني ايضا على صندوق الوارد والعناصر المرسلة ومجلد الامتداد والمجلد، واقدم ايضا اساسيات كيفية انشاء حساب gmail الخاص بك حتى تتمكن من البدء بسرعة ، سيساعدك هذا الدليل في الحصول على حساب gmaile الجديد الخاص بك وتشغيليه بأقل جهد ممكن ودون دفع اي تكاليف ، وبالتالي اذا كنت ترغب في انشاء ايميل جيميل جديد ، فأتبع هذه الخطوات البسيطه.

خطوات انشاء حساب جوجل

1.     انتقل الى صفحة انشاء حساب جوجل جديد ، تحتاج الى فتح accounts.google.com ، وتأكد من تسجيل خروجك في اي حسابات google موجودة لديك.

2.     ادخل الاسم الاول والاخير في حقل الاسم.


3.     اختر اسم مستخدم لحسابك ، ويمكنك استخدام الاحرف او الارقام او النقاط في الاسم المستخدم الخاص بك ، اما اذا كنت تفضل استخدام عنوان بريد الكتروني موجود ، فأختر خيار أفضل استخدام عنوان بريدي الكتروني الحالي الموجود اسفل حقل اسم المستخدم ، ويتجاهل النظام الكتابة بلأحرف الكبيرة ، قد تحتاج الى تجربة عدة اشكال لأسم المستخدم الذي تريدة ، لن يسمح لك النظام بأختيار اسم مستخدم قيد الاستخدام بالفعل ، اعلم أن اسم المستخدم الذي تختاره سيكون هوا الاسم الذي يراه الاخرون اذا اخترت استخدام خدمات google الاخرى مثل you tube او محرر مستندات google .

4.     أدخل كلمة المرور ، اكتب كلمة مرور لحساب gmail الجديد الخاص بك في حقل انشاء كلمة مرور وأكتب كلمة المرور مرة اخرى لتأكيد صحتها ، وأختر كلمة مرور قوية للحفاظ على حماية حسابك ، يوصى بأستخدام أحرف بديلة ومجموعه من الاحرف الكبيرة والصغيرة ، يجب ان تتكون كلمة المرور الجديدة من ثمانية أحرف على الاقل.

5.     ادخل شهر ويوم وسنة يوم ميلادك في الحقول المحددة ، عندما تضع المؤشر في حقل عيد الميلاد الاول ، يتم عرض قائمة منسدلة تحتوي على أشهر السنة ، وأكتب تاريخ ميلادك في حقل عيد الميلاد الثاني ، أكتب سنة ميلادك في حقل عيد الميلاد الثالث.

6.     أختر خيار الجنس ، يجب ان تختار ، حدد اختيارك من القائمة المنسدلة ، يمكنك اختيار الخيار (لا أقول ) اذا كنت لاتريد ان يتم التعرف عليك من خلال الجنس.

7.     أدخل رقم هاتفك الخاص بك ، وهوا ضروري للحفاظ على أمان حسابك وأوصي بشدة بملئ هذا الحقل.

8.     اذا كانت دولتك غير دقيقة ، فحدد العلم الخاص ببلدك الموجود في الزاوية اليسرى من هذا الحقل لأختيار الدولة

9.     أكتب عنوان بريدك الالكتروني الحالي في الحقل المتوفر من ضمن الخيارات.

10.  اختر موقعك من القائمة المنسدلة في حقل الموقع.


11.  حدد زر الخطوة التالية ، توفر google شروط الخدمة الخاصة بها ، يجب أن توافق على الشروط لمواصلة أنشاء حسابك.

12.  بعد ألمراجعة ، حدد زر أوافق وستظهر لك صفحة التحقق من الحساب.

13.  أدخل رقم هاتفك وحدد طريقة الاتصال المفضلة لديك ، ستتلقى رمزا عبر رسالة نصية أو مكالمة هاتفية.


14.  أدخل الرمز في المربع المطلوب والمقدم ، حدد زر المتابعة.

15.  من صفحة حساباتي أختر رمز gmail من أعلى الصفحة أو من قائمة التطبيقات في الزاوية اليمنى العليا.

16.  اختر الزر التالي حتى تصل الى نهاية التعليمات.

17.  في الشاشة الاخيرة ، حدد زر go to gmail.

تم اختيارها لك