طريقة خبيثة لزيادة مشتركين اليوتيوب مجانا 100 مشترك يومياً دون مواقع او تطبيقات 2020

اختصارات الموضوع
زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب 2020,زيادة مشتركين اليوتيوب 2020 حقيقين,زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج,زيادة مشتركين اليوتيوب برنامج,زيادة مشتركين اليوتيوب للاندرويد,موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 2020,زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا,زيادة مشتركين اليوتيوب 2020,زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية,زيادة مشتركين يوتيوب مجانا,موقع زيادة مشتركين يوتيوب 2020

طريقة خبيثة لزيادة مشتركين اليوتيوب مجانا 100 مشترك يومياً دون مواقع او تطبيقات 2020

 نقدم لكم اليوم افضل طريقه لزيادة مشتركين قناتك اليوتيوب مجانا وطريقه سهله على يوتيوب ، العديد منا يريد ويطمع لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب الخاصة به , وهذا الأمر في الغالب يكون صعباً جداً وخصوصاً أول 1000 مشترك لان القناة لا تزال جديدة والمحتوى قليل والمتابع لا يرغب غالباً بالاشتراك بمثل هكذا قنوات , فيلجأ العديد من الأشخاص الى عدة حيل منها تبادل الاشتراك مع الآخرين ومواقع وتطبيقات زيادة المشتركين وجميعها كلام فارغ تعطي بعض الشعور بالرضا لصاحب القناة وسرعان ما يزول هذا الشعور الوهمي بعد اكتشاف الحقيقة المرة ان المشتركين عبارة عن ارقام فقط لا تفاعل ! ولا التزام في الاشتراك ! ولا طعم ولا رائحة , فيتخذ صاحب القناة القرار النهائي ويقوم بتطليق القناة طلاقاً بائناً بينونة كبرى لا رجعة بعده .

عموماً ان كنت ممن يرغب بزيادة المشتركين عندك فعليك بإستخدام هذا الموقع الذي شرحناه سابقاً وفي بداية التدوين والنشر على اليوتيوب واكتشفنا لاحقاً أنك حقاً تستطيع ان تجمع 1000 مشترك في اليوم لا مشكلة لكن المشكلة انه سيقى منهم في اليوم التالي 300 او 200 وهذا ربما يضر بالحساب , فإن كنت ترغب بذلك عليك زيارة هذه التدوينة , التي يوجد بها ايضاً بعض النصائح الطيبة التي تستطيع استخدامها .

موقع زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا 2020 , 1000 مشترك يومياً

لنترك موضوع المواقع والتطبيقات جانباً ولأعطيك طريقة انا طبقتها بشكل جزئي مؤخراً وكانت النتائج طيبة وممتاز وبفضل الله تمكنت من إختراق حاجز ال1000 مشترك الصعب بإستخدام هذه الطريقة فكانت سبباً جزئياً وليس كلياً , لاني ايضاً عملت على ناحية المحتوى الجيد والمطلوب وهذا أمر من ضمن هذه الطريقة السرية التي لم يتكلم أحد عنها أو على الأقل لم اشاهد اي شخص تكلم عنها , إنما اكتشفتها عن طريق الملاحظة وتتبع السلوكيات التي تشدني احياناً الى الاشتراك في بعض القنوات , فتوصلت لقناعة أنه غالباً الاشخاص الآخرين يفكرون بنفس الطريقة التي أفكر بها فلما لا أجعلهم يشتركون في قناتي الخاصة ؟

الطريقة الخبيثة في زيادة متابعين اليوتيوب !

عندما أقول أنها طريقة خبيثة فلا يعني أنها سيئة او فيها اعتداء او نصب او تضليل او غيرها إنما هنا أقصد الخبث انها فكرة ذكية بطريقة متصنعة , ستفهمون حالاً ماذا أقصد عندما أستعرض الطريقة 
.

الطريقة ببساطة أننا سنقوم بالتعليق على فيديوهات أصحاب القنوات الكبيرة , انتظر يا صديقي ! الموضوع ليس ببساطة فنحن لن نكتب على الفيديو الخاص بهم كلمات مثل اشتركوا في القناة الخاصة بي او تبادل اشتراك او كم لايك لاسم الله عز وجل ( يشترون بآيات الله ثمنا قليلا) بل سأكتب تعليق خبيث يعبر عن مدى فهمي بالموضوع وإلمامي به ( حتى وان لم أكن كذلك ) وهنا الخبث بالموضوع وسوف يحصل هذا التعليق على أكثر عدد من الايكات والتعليقات , بالتالي سوف يبقى هذا التعليق في قمة التعليقات اليوم وغداً وحتى بعد السنوات ما لم يظهر شخص أخبث منك وستكون وقتها المنافسة صعبة معك بحكم أن لك الأسبقية في وضع التعليق ثم ...

والان عندما وضعت التعليق الخاص بك وتصدر التعليقات كيف يزداد عدد المشتركين إذاً ؟ الموضوع ببساطة , العديد منا عندما يشاهد تعليق حصل على 200 او 300 لايك اول ما يقوم به هو الدخول الى هذه القناة , فماذا لو كان صاحب هذه القناة انت ودخل عليها هذا الشخص بعد مشاهدة التعليق وكان المحتوى الخاص بك مميز وقناتك مرتبة ومحتواها قريب من محتوى القناة التي علقت عليها , هل تشك ان هذا الشخص سيخرج من القناة قبل الاشتراك بها ؟ غالباً سيشترك معك في القناة بنسبة تصل الى 80% .

كيف اتصدر التعليقات على يوتيوب وأظهر قبل الجميع ؟

ببساطة ستخوض معركة أمام باقي المعلقين وستتفوق عليهم بثلاثة أسلحة فتاكة ! وهذه الأسلحة على النحو التالي .
الاول : السرعة : فمن الضروري أن تبقى متيقضاً لهذا الأمر وان تقوم بكتابة التعليق فور نزول الفيديو وذلك قبل ان يقوم أحد بكتابة تعليق وحصول تعليقه على عدد من الايكات فمن الصعب وقتها مجراته وتحدث هذه المعركة غالباً في أول 40 دقيقة وتقل المدة كلما كانت القناة أكبر .

الثاني : التعليق الخبيث : يجب عليك أن تختار كلمات رائعة وتتكلم عن صلب الموضوع وليس تعليق منسوخ تلصقه في جميع الفيديوهات ! بل يجب عليك أن تتعامل مع كل فيديو لوحده ويجب أن تظهر للآخرين مدى براعتك وخبرتك وحنكتك في هذا الموضوع والتعليق السوبر خبيث هو التعليق الذي تستطيع من خلاله انتقاد صاحب المحتوى والحصول على ثغرات في الفيديو الخاص به بالتالي سوف تحصل على اعجاب المشاهدين وحتى صاحب القناة !!


الثالث : قفزة بسيطة خبيثة : نعم هذه النقطة بالذات التي تضمن لك الصدارة حتى ولو كان التعليق الخاص بك ذو مستوى متوسط كل ما عليك انو يكون عندك مثلا من 5-10 حسابات ( قنوات يوتيوب ) وتقوم بإعطاء التعليق الخاص الاعجاب , بالتالي سوف تحصل على 5 - 10 لايكات وسوف يبقى التعليق الخاص بك في الصدارة وسوف يحصل بعدها على العديد من الاعجابات من المستخدمين الآخرين .

نصائح لنجاح هذه الطريقة .

1.استهدف بتعليقاتك القنوات التي لا يقل عدد المشتركين فيها عن نصف مليون مشترك .

2.يجب ان يكون الفيديو الذي تعلق عليه من نفس المحتوى الخاص بك فإذا كانت قناتك تقنية يجب عليك التعليق على الفيديوهات التقنية .

3.الاستمرار في هذه الطريقة هو مفتاح النجاح , والنتائح المذهلة تأتي على المدى البعيد وليس بعد ساعة او ساعتين بالتالي الذي سوف يستفيد من هذه الطريقة هو الانسان الصبور .

4.مما يعزز صدارة التعليق الخاص بك هو الردود التي تحصل عليها بالتالي اذا قام أحد بالرد عليك قم انت بدورك بالرد عليه اما بالنقاش او الإجابة عن سؤال اذا كان يسأل بك بالتالي تزداد عدد التعليقات .

مميزات هذه الطريقة

1.التعليق الخاص بك سوف يبقى ظاهراً امام الجميع لوقت طويل لانك حصلت على عدد لايكات من الصعب ان يحصل عليها أحد بعد يوم او يومين او حتى شهرين
2.هذه الطريقة شريعة ولا يشوبها شائبة وتحصل عن طريقة على مشتركين حقيقيين مستهدفين .

تم اختيارها لك