تواصل بجميع رسائل مواقع التواصل الاجتماعي المشترك بها فى مكان واحد

اختصارات الموضوع
تواصل بجميع رسائل مواقع التواصل الاجتماعي المشترك بها فى مكان واحد

تواصل بجميع رسائل مواقع التواصل الاجتماعي المشترك بها فى مكان واحد

افضل طريقه لربط جميع مواقع التواصل الاجتماعي بمكان واحد لتستطيع الرد على رسائل مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد مثل الفيسبوك والانستقرام والماسنجر وسنا بشات ، فى هذه المقالة احبابي الكرام سوف نشرح لكم اداة على الانترنت تعتبر كصندوق الوارد المجاني متعدد القنوات لـ Facebook و Telegram و SMS و Google Play وغير ذلك الكثير.

اليوم في العالم الرقمي ، يرتبط معظم العالم بالعديد من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، والعمل ، والتفاعلات الاجتماعية. أصبحت هناك قنوات اجتماعية محددة مسبقًا الآن هي نقطة توقف العديد من الشركات الصغيرة عبر الإنترنت.

مع وضع هذا في الاعتبار ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يكافحون دائمًا لإعادة إرسال استعلام واحد أو استعلام آخر في تلك القنوات المختلفة. كلما زاد ارتباط منصات الاتصالات الرقمية بعملك ، زاد الوقت للتحقق بانتظام من هذه الطلبات والاستجابة لها. لهذا الصراع ، هناك حل سهل وهو موقع Sociocs.

ما هي طريقة التواصل بجميع رسائل التواصل الاجتماعي؟

Sociocs عبارة عن أداة بريد وارد مجانية متكاملة متعددة القنوات تربط جميع قنوات الاتصال تقريبًا لتحسين توقيت الاستجابة وإدارتها. يربط هذا النظام الأساسي ميزة المراسلة لقنوات الاتصال المختلفة الخاصة بك في مكان واحد ، بحيث يكون لديك رؤية أفضل لجميع الرسائل الواردة عبر منصات مختلفة.

هذه الأداة متاحة كتطبيق ويب وتطبيق android بالإضافة إلى تطبيق iOS وهي مجانية تمامًا للاستخدام. لاختبار هذه الأداة ، استخدمت نظامًا أساسيًا لتطبيق الويب.

هنا ، يمكنك ببساطة البدء بالتسجيل باستخدام عنوان Gmail الخاص بك والبدء في استخدام التطبيق على الفور. بعد ذلك ، يمكنك كتابة اسم الشركة في الخطوة التالية.

في الخطوة التالية ، ما عليك سوى ذكر جميع الأنظمة الأساسية التي تريد توصيلها بهذا التطبيق. هنا الأنظمة الأساسية الحالية التي يمكنك الاتصال بها هي Facebook و Forms و Google Play ومراجعات وأسئلة Google و SMS و Telegram Messenger و Viber Messenger. توفر لك هذه المنصات جميع الخيارات اللازمة لربط القناة والتي يمكن أيضًا دمجها مع موقع الويب الخاص بك إذا كنت تريد ذلك.

بصرف النظر عن هذه المنصات ، هناك أربعة تطبيقات مراسلة أخرى سيتم دمجها قريبًا في هذا التطبيق ، وهي Instagram و Twitter و Whatsapp و Youtube.

بمجرد الانتهاء من إضافة القناة ، يمكنك ببساطة النقر فوق "الصفحة الرئيسية" لرؤية الرسائل من منصات مختلفة مذكورة في الدردشة. هنا ، يمكنك الرد على الرسالة أو أرشفتها أو إخراجها من المحادثة حسب حاجتك.

باختصار Sociocs هو تطبيق صندوق بريد مجاني سهل الاستخدام متعدد القنوات يمكن استخدامه إما على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو هاتفك ، والذي يربط قنوات اتصال مختلفة حسب اختيارك بملفك الشخصي. يمكن أن تصبح هذه المنصة منصة واحدة لجميع اتصالاتك المستقبلية على منصات مختلفة بملفات تعريف مختلفة في جميع أنحاء العالم.



تم اختيارها لك