تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد والايفون الاصلية مجانا 2020

اختصارات الموضوع
لعبة ماريو الاصلية للاندرويد والايفون,ماريو الاصلية للاندرويد والايفون,لعبة ماريو الاصلية للاندرويد,ماريو الاصلية,لعبة ماريو,كيف اشغل لعبة mario kart,كيف تلعب لعبة mario kart,تحميل لعبة ماريو 2018 للاندرويد,لعبة ماريو تحميل للاندرويد,تحميل لعبة ماريو كارت للاندرويد,لعبة ماريو كارت تور

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد والايفون الاصلية مجانا 2020

تنزيل لعبة سوبر ماريو للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا ، تعد لعبة سوبر ماريو واحدة من أفضل الألعاب القديمة التي لعبناها على جهاز الكمبيوتر، حيث أن هذه اللعبة قد صدرت قديما فقط لنوع واحد معين من أجهزة البلايستيشن القديمة التي كانت تحتوي على لوحة مفاتيح من أجل اللعب عليها، ولا شك في أن لعبة ماريو تحاكي قصص ومغامرات عديدة للبطل ماريو في مملكة المشروم، ويشارك البطل ماريو أثناء اللعب أخوه لوجي، وأحيانا يكون بعض الأبطال المنضمين لفريق سوبر ماريو العظيم، وقد تم إصدار النسخة الأولى من اللعبة في عام 1985، ولا شك في أننا جميعا لا يمكن لنا أن ننسي ذكرياتنا العظيمة والطفولة مع هذه اللعبة.

مميزات لعبة سوبر ماريو للهاتف

تعد لعبة سوبر ماريو الاصلية أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر التي وجدت على الإطلاق حيث أن اللعبة بعد هدفها الأساسي هو الحصول على المغامرة وعلى عديد من الجوائز بدقة وبسرعة عالية. وحتى تتمكن من إحراز الأهداف الرئيسية للعبة عليك أن تنقذ الأميرة ، كما تعد اللعبة سهلة جدا وبسيطة، وقد لا تتطلب أي متطلبات بالغة، وهذا ما يجعلها سريعة جدا وخالية من أي خطأ في أغلب الأجهزة، ولكن هناك في اللعبة العديد من المميزات التي علينا أن نذكرها وهي:

1.اللعبة مجانية: إذ تعد اللعبة من أفضل الألعاب على الكمبيوتر، وعلى الأندرويد، وتتميز اللعبة بأنها مجانية تامة لا تحتاج لأن تنفق عليها أموالا على عكس غالبية الألعاب الأخرى التي لا يمكنك اللعب فيها، دون أن تنفق فيها مالا.

2.تفاصيل اللعبة الجميلة: حيث يوجد فيها العديد من التفاصيل التي جعلتنا نتعلق بها جميعا، وهذا ما ميزها عن باقي الألعاب الأخرى.

3.صوت اللعبة: إذ يوجد في اللعبة مجموعة أصوات رائعة ومميزة تذكرك بأيام الطفولة السعيدة التي إعادته فيها أن تقوم بلعب اللعبة كثيرا عندما كنت صغيرا، بالإضافة إلى ذلك هذه الأصوات تقلل من الملل والرتابة أثناء لعب اللعبة.

4.إحتواء اللعبة على الألغاز: إن الألغاز الموجودة في اللعبة مثل لغز المواسير، الذي يجب أن تقوم بسلوك طريق آخر حتى تتمكن من الدخول إلى أنبوبة المواسير وتسليكها.

5.إستجابة اللعبة السريعة: تعد اللعبة سريعة، ولا يوجد فيها أي أخطاء تذكر لأنها سهلة وبسيطة جدا ولا تحتاج  إلى برامج كمبيوتر لتساعد اللعبة في التشغيل، وهذا يعكس الألعاب الأخرى الكبيرة.

6.إصدارات متنوعة للعبة: يوجد في اللعبة إصدارات متعددة كانت بداية من عام 1985 وحتى العام 2017، وهذا ما يعطي فرصة كبيرة في أن تختار الإصدار الذي يلائم ويناسبك في لعب اللعبة.

تحميل لعبة سوبر ماريو من متجر جوجل بلاي

1.يمكن تحميل لعبة سوبر ماريو من على متجر بلاي "الاب ستور" بسهولة من خلال البحث عنها في مرع البحث وعند ظهورها يتم الضغط على تثبيت.

2.بعد ذلك يتم الموافقة على الشروط المفروضة من قبل اللعبة من خلال الضغط على موافق.

3.بعد النقر على موافق سوف يتم التثبيت تلقائيا بعد انتهاء التحميل ومن ثم يمكنك لعبها بكل سهولة.

طريق اللعب في لعبة سوبر ماريو

1.تعتمد لعبة سوبر ماريو الاصلية على هزيمة الوحوش التي يقابلها ماريو في طريقه، كذلك تجميع العديد من الجوائز وحل العديد من الألغاز دون أن تخسر أو تموت.

2.تعد واجهة اللعبة ثنائية حيث يتم المشي على خط مستقيم واحد.

3.يمكنك أن تقفز للأعلى حتى تحطم الحجارة أو تقتل الوحوش.

4.في اللعبة يجب عليك أن تحصل على المشروم الصغير  أو القطع الذهبية وهو الذي يعطيك القدرة في الحصول على جسد كبير ويحول شخصية ماريو الصغير إلى سوبر ماريو، وهذا ما يساعدك في تكسير أعداد كبيرة من الحجارة في وقت سريع، وعند التصادم بأي وحش من الوحوش يرجع الحجم أصغر لما كان عليه.

5.يمكنك أن تحصل على الحجم ذاته مرة أخرى إذا قمت بتكسير بعض الأحجار حتى تحصل على مشروم، وقد تحصل على بعض الأسلحة مثل الكرات النارية التي يمكنك أن تلقاها والتي سوف تحتاجها بشكل محتوم وضروري فور مواجهة أكبر وحش في اللعبة من أجل أن تنقذ الأميرة.

6.هناك نوع أخر من المشروم مسمم يسبب في وفاة ماريو في اللعبة ولونه أزرق غامق، لذلك يجب عليك أن تحذر من تناوله وحتى تتجنب ذلك يمكن القفز لأعلى أو أن تسير في اتجاه آخر.

7.المشروم الأخضر يعطي حياة إضافية عند قتلك على يد أحد الوحوش، ويستطيع هذا المشروم إعادتك الحياة مرة أخرى، وقد يكون هذا المشروم مخبأ في حجارة أو قد يظهر نصب عينيك، ولكن عليك أن تغتنم الفرصة في الحصول عليه.

8.تعد الأزهار الملقاة هي عبارة عن أسلحة في شكل نيزك يمكنها هزيمة الاعداء وتدميرهم.

9.من أجل الحصول على مهارة أن تختفي في اللعبة فهي عبارة نجمة لونها متوهج وتظهر في اللعبة فجأة ، وعند تناولها  تتيح لك السير بين الوحوش والنيران، دون أن يحدث لك أي ضرر ولكن عليك الحذر لأنها سرعان ما تختفي بسرعة

10.في لعبة سوبر ماريو يمكنك أن تحرز تقدما سريعة جدا عن طريق الحصول على الذهب، وهذا ما ستجده موزعا في اللعبة، ويجب أن تحصل عليه عن طريق مصادمتك له خاصة في المراحل التي يوجد فيها الذهب بشكل كثير.

11.عليك ان تقفز عندما تقابلك حفرة حتى لا تقع بها وتخسر اللعبة.

12.كما قد تواجهك بعض الأعمدة التي يجب عليك أن تتخطاها من خلال القفز من عليها.

إعدادات لعبة ماريو 2020 الأصلية

1.تعتمد لعبة ماريو على الحركات بشكل أساسي، حيث يتم التحرك في شكل خط مستقيم، وكذلك القفز أعلى وأسفل من أجل سحق الأعداء.

2.دخول المواسير وتسجيلها.

3.هدم الحجارة حتى تحصل على تعزيزات وأكلات معينة، تعطيك طاقة، ويصبح حجمها أكبر، أو بعض الأسلحة التي من شأنها تقضي على الأعداء.



تم اختيارها لك