كيفية البقاء على قيد الحياة عند الهبوط في المواقع الساخنة في ببجي pubg

اختصارات الموضوع
كيفية البقاء على قيد الحياة عند الهبوط في المواقع الساخنة في ببجي pubg ، تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ، تحميل لعبة ببجي للاندرويد والايفون برابط مباشر ، ببجي ، بابجي

كيفية البقاء على قيد الحياة عند الهبوط في المواقع الساخنة في ببجي pubg

كيفية البقاء على قيد الحياة عند الهبوط في المواقع الساخنه في ببجي ، يوجد العديد من مواقع الهبوط الساخنة في لعبة ببجي pubg ، وتحتوي هذه الأماكن على معدات هامة وأسلحة مميزة ودروع وتروس عالية المستوى. ولهذا السبب يرغب معظم اللاعبين بالهبوط في هذه المواقع، وهي مواقع خطيرة بسبب إقبال اللاعبين الكثيف إليها.

فيما يلي سنقدم لك مجموعة نصائح وتكتيكات للبقاء على قيد الحياة في مواقع الهبوط الساخنة في ببجي.

التخطيط
يجب أن تخطط جيداً قبل هبوطك في أحد المواقع عند بداية اللعبة، ويجب أن تتعرف على المكان الذي تريد الهبوط إليه بشكل جيد.
ومن المهم أن تختار موقع مناسب حيث يمكنك الاستيلاء على سلاح على الفور، وأن تكون متهيئاُ لوضع القتال والهجوم المفاجئ من قبل اللاعبين.

عدم التسرع

في المواقع الساخنة يجب ألا تتسرع في الحصول على الإمدادات فإذا خاطرت بنفسك وقمت بجمع المزيد والمزيد من الإمدادات ستعطي الأعداء فرصة لقتلك بسرعة.

لذلك في هذه الأماكن عالية الخطورة يجب أن تكون الأولوية يعد الهبوط على الأرض الحصول على السلاح. ثم قتل الأعداء المنتشرين بالقرب منك والعثور على غطاء مناسب، وأن تقوم باستكشاف المكان بحذر.

الهبوط على أسطح المباني

حاول الهبوط على أسطح المباني والمنازل لتتمكن من الوصول إلى الأسلحة والمعدات بشكل أسرع وأسهل، هذا يوفر لك بعض الوقت ويمكنك من الوصول إلى هدفك قبل باقي اللاعبين، وبالتالي تحافظ على بقائك على قيد الحياة.

استخدام القنابل

استخدم القنابل اليدوية لتؤمن نوع من الحماية ولإبعاد الأعداء، حاول العثور على بعض القنابل اليدوية وقنابل فلير قن والقنابل الصوتية.

يمكنك ضرب بقعة لأحد الأعداء كطعم لاصطياد وزملائهم في الفريق، ويجب أن تحافظ على مسافة معقولة بينك وبين الهدف. ويجب ان تعطي العدو بعض الوقت ليتصل بزملائه لمساعدته، قم بانتظار وصول الفريق ثم قم بإطلاق النار والقضاء عليهم.

تم اختيارها لك