اسرار زيادة متابعين انستقرام

اختصارات الموضوع
اسرار زيادة متابعين انستقرام بطريقة فعالة وموثوقة،افضل طريقه زيادة متابعين انستقرام،زيادة متابعين الانستقرام،افضل طريقه زيادة متابعين الانستقرام،زيادة متابعين الانستقرام، افضل طريقه زيادة متابعين الانستا، متابعين الانستقرام

اسرار زيادة متابعين انستقرام 

اسرار زيادة متابعين الانستقرام بالطرق الصحيحه لزيادة متابعين الانستا او الانستقرام عليك اتبارع الارشادات والتعليمات في هذه المدونه لزيادة متابعين الانستقرام هناك 12 طريقه فعاله ، إن كنت تود معرفة الطريقة الأصح للحصول على متابعين أكثر على الانستقرام فأنت إذا على وشك الحصول على جوابك من خلال مقالنا المدهش هذا .

بالتأكيد ، هناك طرق مراوغة متعددة يمكنك اتخاذها مثل شراء المتابعين أو استخدام البوتات والبرمجيات الخبيثة؛ ولكن ما هي الفائدة؟ هدفك هو الحصول على عدد من المتابعين الحقيقيين الذين يهتمون بالفعل بك أو بعلامتك التجارية ويتفاعلون معها عن اهتمام وحب حقيقي. وهذه هي الطريقة المُثلى لبناء استراتيجية سليمة تساعدك على زيادة متابعين انستقرام بشكل مدهش ومثير للإعجاب وبالتالي تحقيق حسابك لنتائج حقيقية.

يجب أن تعلم أن ما ستتعلم بعد قليل ملائم لك إذا رغبت بزيادة متابعين حسابك الشخصي أو حساب علامتك التجارية أو أي حساب تقوم بإدارته، هيا بنا :-

1.أنشئ استراتيجية واضحة لكسب المتابعين على انستقرام

يؤدي استخدام أي شبكة اجتماعية بدون خطة مسبقة إلى إهدار في الموارد وتدني في عائد الاستثمار.
يجب على خطتك التسويقية على انستقرام أن تحدد بوضوح:

أهدافك على الشبكة: إذا كان حسابك شخصيا فقد يكون هدف توسيع ،إذا كان حسابك شخصيا فقد يكون هدف توسيع انتشارك أو رفع معدل التفاعل معك، وقد يكون هدفك من استخدام انستقرام كعلامة تجارية زيادة الوعي بعلامتك التجارية أو زيادة مبيعات المنتجات أو زيادة حركة المرور إلى موقعك على الويب، وما إلى ذلك. تأكد دائما من أن أهدافك على انستقرام تتماشى مع أهدافك التسويقية الكبرى.

من هو جمهورك المستهدف: كم عمرهم؟ أين يعيشون؟ ماذا يعملون؟ متى وكيف يستخدمون انستقرام؟ ما هي نقاط ضعفهم والتحديات التي يواجهونها؟

ما القصة التي تريد أن تحكيها: ربما تريد إرضاء فضول متابعيك من خلال عرض بعض التفاصيل عن حياتك الشخصية أو إذا كنت علامة تجارية تريد تعليمهم كيفية صنع منتجك؛ ايضا كعلامة تجارية يمكنك استخدام انستقرام لمشاركة منظور موظفيك وطريقة عملهم لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية. هناك تكتيك فعال آخر يتمثل في عرض علامتك التجارية بطريقة طموحة عن طريق مشاركة أهداف العلامة وكذلك إنجازات عملائك.

جمالية تصميم علامتك التجارية: إذا كنت فرد، ما رأيك أن تصنع من اسمك علامة تجارية تستحق المتابعة، وإذا كنت علامة تجارية ما رأيك في أن تحافظ على شخصية مميزة لعلامتك التجارية على انستقرام، اجعلها متناسقة المظهر وذات قصة. يجب أن تكون مشاركاتك سهلة التمييز ويمكن التعرف عليها في لمحة واحدة.

2.شارك محتوى لا يمكن مقاومته 

المحتوى الرائع والقيم هو ما يجعل الناس يتحدثون عنك  ويتركون التعليقات و قد يقومون بمشاركة مشاركاتك ايضا. وهذه هي الطريقة المثلى التي يمكنك من خلالها الوصول إلى المزيد من المتابعين الجدد.
السر وراء المحتوى القيم هو معرفة جمهورك المستهدف وما يريد أن يراه على انستقرام. حيث يجب أن يكون كل ما تنشره مثيرًا للاهتمام لهؤلاء الأشخاص. هدفك هو إعلامهم و إشراكهم و الترفيه عنهم بالمحتوى الذي تنشره. يجب أن تكون صورك مقنعة وجذابة لحثهم على التعليق.

3.قم بترويج حسابك على انستقرام من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من متابعي انستقرام ، فعليك أن تجعل من السهل على الأشخاص العثور عليك وذلك عن طريق الترويج لحسابك. يجب عليك الحرص على جعل حسابك معروفا من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى لكي يسهل على الناس اكتشاف الحساب.

 إذا كنت قد أنشأت من قبل قاعدة من المتابعين في إحدى منصات التواصل الإجتماعي، فكل ما عليك فعله هو إعلامهم بإنشائك لحساب على انستقرام. شارك رابطًا إلى ملفك الشخصي في انستقرام وحفز متابعيك الحاليين على النقر عليه ومتابعتك. يمكنك أيضًا إبراز بعض من أفضل منشوراتك على انستقرام على حساباتك الأخرى. إضافة إلى ذلك يمكنك تعزيز هذه المنشورات من خلال الإعلانات المدفوعة لضمان أن يتبعك المزيد من متابعيك على انستقرام .

4. شارك حسابك في منشوراتك الأخرى كذلك

تُعد جميع أدوات الاتصال - سواء عبر الإنترنت أو دونه - فرصة لتوجيه الأشخاص إلى حسابك على انستقرام 
تأكد من وجود روابط لحسابك على انستقرام على موقعك الخاص وفي توقيع بريدك الإلكتروني والنشرات الدورية لقوائمك البريدية، سيضمن ذلك أن الأشخاص الذين على تواصل بالفعل مع علامتك التجارية عبر الإنترنت يمكنهم العثور عليك على مواقع التواصل الاجتماعي.

يجب عليك أيضًا تضمين المحتوى الذي تنشره على انستقرام في مشاركات المدونة. بهذه الطريقة، سيكتشف الأشخاص  الذين الواصلون لمدونتك عبر محركات البحث على حسابك في انستقرام، ولا تستبعد أدوات التواصل التي لا تعتمد على الانترنت مثل تغليف المنتج أو بطاقات العمل أو اللافتات في حدث أو متجر، على سبيل المثال، حرصت شركة Dress Wedding Way على التأكد من أن الحاضرين في حفل إطلاقهم في نيويورك يمكنهم العثور على حساب العلامة التجارية على انستقرام و زاد هذا من شهرة وظهور العلامة التجارية لكل من الحضور و متابعيهم.

5- استخدم الهاشتاج المناسب 

هذا سيجعل مشاركاتك قابلة للاكتشاف للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى مشابه لعلامتك التجارية أو المجال الذي تعمل فيه. قبل استخدام علامات الهاشتاج للحصول على المزيد من المتابعين ، تأكد من معرفة ما يجب فعله وما لا يجب فعله حين استخدام علامات الهاشتاج على انستقرام .


أنشئ هاشتاج خاص بك: قم بإنشاء واختيار علامة هاشتاج خاصة بك  والتي ستحفز جمهورك على مشاركة الصور المتعلقة بعلامتك التجارية. على سبيل المثال، هناك قصة ناجحة حول هذا الموضوع بحيث أن ماركة للنظافة النسائية أنشأت حملة فعالة مع هاشتاج #LikeAGirl. شجع الهاشتاج الشابات على استخدام هذا التعبير عادة لعرض أفضل ما يمكن القيام به. وكانت النتيجة أكثر من أربعة مليارات ظهور عبر جميع الشبكات في شهرين فقط.

6-  إسع إلى التواجد على نافذة اسكتشاف انستقرام 

انستقرام Explore tab هو ما تراه عند النقر على أيقونة العدسة المكبرة في أسفل تطبيق انستقرام. فوفقًا لـانستقرام نفسه فإن علامة Explore tab هو المكان الذي "يمكنك العثور على الصور ومقاطع الفيديو التي قد تعجبك من الحسابات التي لم تتابعها بعد". قد تشاهد أيضًا مواضيع منسقة تعتقد الخوارزمية أن المجتمع سيستمتع بها. تتميز علامة Explore tab أيضًا ب قصص انستقرام مباشرة أعلى الشاشة.

يزور أكثر من 100 مليون شخص Explore tab كل يوم. و بالتالي فإنها فرصة ذهبية للماركات التي تتطلع إلى زيادة جمهورها. من أجل أن تصبح منشوراتك على هذه الصفحة يجب عليك القيام بالعديد من المجهودات و البحوث لمعرفة ما الذي يثير انتباه جمهورك أكثر.

7- تابع مستخدمي انستقرام المهمين في مجالك

عندما تتابع أحد المستخدمين على انستقرام، فهناك فرصة كبيرة لأن يقوموا بزيارة حسابك والتطلع عليه. إن  كان حسابك مليئًا بالمحتوى المقنع و ذا صلة بالمجال الذي الذي يثير اهتمامهم، فمن المرجح أن يقوم بمتابعتك كذلك.

8- شارك منشوراتك باستمرار عل الانستقرام

من بين أهم الأسباب التي جعلت متابعيك الحاليين يقومون بمتابعتك هو مشاهدة المحتوى الذي تقوم بنشره، لهذا السبب ننصحك بأن تمنح متابعيك ما يتوقعونه منك بالنشر باستمرار. إضافة إلى ذلك، عندما يتفاعل متابعيك مع مشاركاتك يكون هذا النشاط مرئيًا لمتابعيهم كذلك، مما  يجعلك عرضة لجمهور أوسع.  بفضل خاصية مشاركة محتوى الحسابات على انستغرام، سيتمكن أيضا متابعيك من مشاركة منشوراتك مع  أصدقائهم على الخاص أو من خلال التعليقات.

ينصح المختصين بأن النشر اليومي على حساب الانستغرام يؤدي إلى نمو عدد المتابعين أربع مرات أسرع من النشر أقل من مرة واحدة في الأسبوع.

9- انشر في الوقت المناسب على الانستقرام

بالنسبة للوقت الأنسب من أجل النشر فإنه يختلف من شخص الي آخر و من علامة تجارية إلى أخرى لأنه يعتمد على نوعية الجمهور. لمعرفة متى يكون ذلك، فكر في جمهورك. كيف يبدو يومهم المعتاد؟ متى يكونون أكثر نشاطا على انستقرام؟ من بين أفضل الخاصيات التي توجد على انستقرام بالنسبة للحسابات المفتوحة و professional هي التعرف على الساعات التي يكون فيها جمهورك نشيطا على المنصة. هذه الخاصية تسهل عليك اختيار التوقيت الملائم من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المتابعين. لكن لا تنس أنه يمكنك أيضا تجربة متى هي الساعة الأفضل من أجل النشر والتي تجلب لك أكثر عدد من الاعجابات.

10- قم بجدولة منشوراتك على الانستقرام

هل يصعب عليك احترام التوقيت الأفضل للنشر؟ لا توجد هناك أية مشكلة فهناك الكثير من التطبيقات التي تتكفل بالنشر في الوقت الذي تختاره، كل ما يجب عليك القيام به هو تحضير المنشورات من قبل وإدخالها على التطبيق.

11- كتابة نصوص مرفقة ومثيرة وشيقه على الانستقرام

على الرغم من أن انستقرام عبارة عن منصة قائمة على كل ما هو مرئي، إلا أن الكتابات المرفقة مع المنشورات تلعب دورًا كبيرًا في زيادة المشاركة، مما يساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين. فيما يلي بعض الاستراتيجيات الرئيسية التي يجب وضعها في عين الاعتبار:

ضع أهم الكلمات التعبيرية والجذابة في المقدمة: يتم قطع النص المنشور في صفحات المستخدمين بعد بضعة أسطر من النص فقط، لذلك حاول كتابة أهم الجمل التي تعلم أنها تثير إعجاب وفضول متابعيك في أول النص لكي تلحهم على تكملة القراءة وبالتالي تفقد المنشور.

حاول كتابة منشورات ذات طول مختلف:  يسمح انستقرام بكتابة نصوص طويلة، وبهذا يمكنك اختبار طول بعض القصص المنشورة إذا كان رسالتك تستدعي ذلك. يمكن أن تكون النصوص المرفقة قصيرة جدًا فعالة أيضا عندما تتحدث الصور المرئية عن نفسها.

12- قم بصياغة بايو وبروفايل مثير للإهتمام على الانستقرام

يعد ملفك الشخصي هو العمود الفقري للصورة التي تمنحها عنك من خلال انستقرام، ويعد الحساب المتناسق الجميل السر وراء جذب عدد أكبر من المتابعين. من البديهي أنه لن يقوم الأشخاص بمتابعة الحسابات الغير واضحة أو الغير مكتملة أو الغير جذابة.

 يتضمن ملفك الشخصي في انستقرام اسمك واسم المستخدم و موقعك على الويب والسيرة الذاتية المختصرة bio .

الإسم:  يصل إلى 30 حرفًا، ومُضمَّن في بحث انستقرام لذلك ننصحك بتضمين كلمة رئيسية keyword في إسمك متعلقة بمجالك .

الإسم المستخدم:  اجعله مثل الاسم الذي تستخدمه في المنصات الاجتماعية الأخرى. هذا سيسهل على متابعيك على منصات أخرى العثور عليك على انستقرام.

موقع الويب: هو المكان الوحيد على انستقرام حيث يمكنك تضمين رابط قابل للنقر.

السيرة الذاتية bio: تصل إلى 150 حرفًا للتعبير عن هوية علامتك التجارية وإقناع الزائرين الجدد بمتابعتك من خلال تبيان القيمة المضافة المحصل عليها بسبب هذه المتابعة.

تم اختيارها لك