تنزيل لعبة ملك الطاره King of Steering اخر اصدار للأندرويد والأيفون مجانا

اختصارات الموضوع

ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره,كيف تهكير لعبة ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره 2020,ملك الطارة هجولة,ملك الطاره مهكرة,ملك الطارة التحديث الجديد,ملك
 

تنزيل لعبة ملك الطاره King of Steering اخر اصدار للأندرويد والأيفون مجانا

تحميل لعبة ملك الطاره KOS Apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا من اسمها تعني أنك ملك قيادة السيارات، وهي من الألعاب الشهيرة في مجال ألعاب القيادة، حيث أنها تشتمل على أشكال وأنواع مختلفة ومتعددة من أنواع السيارات المختلفة سواء سيارات الدفع الرباعي التي تشتهر بمحركها القوي أو سيارات دفع أمامي وخلفي، حيث يُمكنك عقب الحصول على لعبة King of Steering امتلاك العديد من السيارات داخل الكراج الخاص بك.


ويُمكنك ذلك من خلال الربح في أساليب القيادة الاحترافية داخل العديد من الشوارع المختلفة ذات الممرات الضيقة أو الطرق الصحراوية، ومن خلال جني الكثير من المال يُمكنك شراء العديد من أنواع السيارات المختلفة، ومن ثم عقب تنزيل ملك الطاره KOS ستتمكن من تخصيص لون السيارة أو إضافة محركات جديدة أو تغير شكل وقوة الإطارات وغيرها من التخصيصات.

 لعبة ملك الطارةKing of Steering

وتتمتع لعبة KOS بالعديد من المزايا والتي من أبرزها الجودة العالية والجرافيك والرسوميات الرائعة التي تُشعرك وكأنك في قلب حلبة سباق حقيقي، مما يجعلك تقوم بإظهار كافة المهارات القيادية التي تتحلى بها عقب تثبيت اللعبة على الهاتف، كما أنها تشتمل على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تنقلك إلى الواقع، لذا حازت اللعبة على استحسان فئة كبيرة من عُشاق لعب قيادة السيارات حول العالم، لأنها تشتمل على ما يُشبع رغبات كافة اللاعبين بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية من أجل الحصول عليها، وللمزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة تابعونا في الفقرات التالية.

ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره,كيف تهكير لعبة ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره 2020,ملك الطارة هجولة,ملك الطاره مهكرة,ملك الطارة التحديث الجديد,ملك

ما هي لعبة ملك الطاره؟

ملك الطارة هي لعبة سيارات مجانية تم تطويرها من خلال يوميكس ستوديو السعودية، وهي تحاكي كثيرًا لعبة الهجوله وفيها يستمتع اللاعب بقيادة أحدث السيارات الرياضية والضخمة. ويقوم كل لاعب باستعراض مهاراته في التفحيط والغوص على الطرق السريعة وفي شوارع المدينة.


تحتوي لعبة ملك الطاره مهكره على رسومات HD جرافيك عالية الجودة، ستجد سيارات تبدو واقعية وبها أدق التفاصيل سواء من الداخل والخارج، مما يشعر المتسابق بواقعية السباق.

معلومات عن لعبة King of Steering

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة King of Steering يوم 5 من شهر مارس عام 2016 عن طريق يومكس ستديو UMX STUDIO FOR TECHNOLOGY, هذا الاستديو مميزة ببعض الالعاب الجميلة و يقع مقره الرسمي بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية, لهذا فهذه اللعبة موجهة الى العالم العربي و منطقة الخليج العربي بشكل خاص و هذا واضح على انماط اللعب, حيث ان اللعبة تضم العديد من انماط اللعب المختلفة و التي تجذب العرب منها انماط خاصة بالتفحيط و تنفيذ الحركات البهلوانية بالسيارات و التي تقام لها مهرجانات بالدول العربية, يظهر ايضا الطابع العربي على انواع السيارات الموجودة داخل اللعبة, فهي تضم احدث اصدارات اشهر ماركات السيارات العالمية المخصصة للسباق بالإضافة الى سيارات الدفع الرباعي و البيك اب المنتشرة بشكل كبير في منطقه الخليج العربي و هذا يرجع الى تحملها للأعمال الشاقة و السير في الصحراء.

ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره,كيف تهكير لعبة ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره 2020,ملك الطارة هجولة,ملك الطاره مهكرة,ملك الطارة التحديث الجديد,ملك

تحميل لعبة ملك الطارة KOS للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

لعبة ملك الطاره هي أحد الألعاب الشهيرة الخاصة بعالم قيادة السيارات في أماكن مختلفة ومناخ متباين، حيث قامت شركة UMX Studio الرائدة في مجال ألعاب السيارات الإلكترونية بطرحها منذ مطلع عام 2017م بشكل مجاني، ومن ثم حمل مجموعة من المطورين السعوديين أمر برمجتها وتطويرها من فترة إلى أخرى، وهي من نمط الألعاب الفردية التي لا تحتاج سوى للاعب واحد فقط.

 

وتم طرح حوالي 3 نسخ من هذه اللعبة الرائعة لتعمل على مختلف أنظمة التشغيل المختلفة، فهي متوفرة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتوفرة أيضاً على متجر أب ستور لأجهزة الأيفون، كما أنها مُتاحة من أجل الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، ولكن للأسف حجم اللعبة كبير جداً حيث تصل إلى أكثر من 500 ميجا بايت، وتحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات جيدة فضلاً عن أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة.

 

وقد تم تصنيف لعبة ملك الطاره بأكثر من تصنيف فهي تنتمي لألعاب قيادة السيارات لأنها تعتمد على أداء الحركات الماهرة والمختلفة بالسيارة لتستعرض من خلالها كافة مهاراتك القيادية، بالإضافة إلى تصنيفها كأحد ألعاب الأكشن والإثارة لأنها تعتمد على المطاردات ومحاولة الهروب من سيارات الشرطة التي تقوم بمطاردتك، بالإضافة إلى تصنيفها كأحد التحدي عند خوض العديد من السباقات ومحاولة الوصول في المراتب الأولى.

ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره,كيف تهكير لعبة ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره 2020,ملك الطارة هجولة,ملك الطاره مهكرة,ملك الطارة التحديث الجديد,ملك

مميزات تحميل لعبة ملك الطارة للجوال

  • لعبة فيديو تندرج تحت نوع العاب سباق السيارات لكن بجو عربي مقدمة من خلال شركة سعودية.
  • تم إضافة موسم رمضان الجديد 2021 تعيشك جو الفله و الهجولة مع العديد من التحديات و البطولات.
  • تضم تشكيلة كبيرة من انواع السيارات سواء الكلاسيك او الحديثة مع سيارات البيك اب الجر الرباعي الشهيرة.
  • تدعم لعبة ملك الطارة العديد من اللغات المختلفة لكن الإفتراضية هي اللغة العربية ما يزيد من سهوله فهمها بدون الحاجة الى شرح.
  • تتمتع بعالم مفتوح تسمح للاعب الخروج من السيارة و السير و الدخول الى المطاعم و المقاهي و الاستمتاع بالاجواء و الاكلات الرمضانية.
  • تتزامن اجواء اللعبة من الاجواء الخارجية الحالية لهذا سوف تجد الشخصيات التي تمشي بالكمامة.
  • تقدم اللعبة من وقت الى اخر مجموعة من سباقات البطولات و الان مع درب المطانيخ تستطيع الحصول على الكثير من الهدايا طوال ايام الشهر الكريم.
  • تضم اللعبة مجموعة مختلف من انماط اللعب منها الفردي بدون الحاجة الى انترنت بنظام OFF Line.
  • تستطيع الدخول بتحديات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق الدخول الى نمط اللعب الجماعي ON Line بعد التأكد من توصيل هاتفك بخدمة الانترنت.
  • يمكنك الدخول الى غرفة الدردشة العامة الخاصة باللعبة بالإضافة الى الدردشة الصوتية اثناء اللعب.
  • تعمل لعبة ملك الطاره على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة King of Steering على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك جيد مع الوان و رسوم رائعة مدعمة بمجموعة متميزة من المؤثرات الصوتية و الحركية التي تزيد من حماس اللاعب.

تحميل لعبة ملك الطاره

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل ملك الطارة مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي العاب التفحيط و سباق السيارات بأجواء عربية مميزة انصحك بتجربة لعبة King of Steering الأن.

ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره,كيف تهكير لعبة ملك الطاره,تهكير لعبة ملك الطاره 2020,ملك الطارة هجولة,ملك الطاره مهكرة,ملك الطارة التحديث الجديد,ملك




تم اختيارها لك